موضوع: لمن يعرف في الكاراكتر ستديو

ردود: 12 | زيارات: 945
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    SYRIA-Damascus
    ردود
    6

    Question لمن يعرف في الكاراكتر ستديو

    السلام عليكم
    اذا عملت مجسم على 3دي ماكس 5 ووضعت له مجسم bipe و طبقت له خاصية physics
    وحركت مجسم الbipe سيتحرك مجسمي و لكن ان حذفت مجسم الbipe فان الحركة سوف تذهب من مجسمي
    فكيف يمكنني ان انقل الkeys من مجسم الbipe الى مجسمي حتى اذا حذفت مجسم الbipe
    لا تذهب الحركة من مجسمي و شكرا
    السلام عليكم
    worm@mail.sy


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المنطقة
    egypt
    ردود
    153
    اخي لماذا تريد ان تحذف biped

  3. #3
    Designer
    صور رمزية S.Badr
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    أرض سمرا وقمرا .. وضفه ونهر ومراكب
    العمر
    16
    ردود
    1,586
    ال biped ده للمجسم بتاعك زي الهيكل العظمي للبني آدم ..
    عمرك شوفت شخص ماشي بدون عظام ؟!!
    ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
    S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

  4. #4
    هعمل hide للبابيد بالنقر عليه بالماوس اليمين واختيار hide selected
    او اذهب الى display pannel

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    SYRIA-Damascus
    ردود
    6
    المشكلة هي من اجل تصميم الالعاب يا أخ al amir
    انت لا تستطيع ان تخرج المجسم المطلوب الى لاحقة 3ds ثم ال لاحقة .x متضمنا الحركة المطلوبة
    اذا لم يكن هناك pipe

  6. #6
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة MAZRWAN
    المشكلة هي من اجل تصميم الالعاب يا أخ al amir
    انت لا تستطيع ان تخرج المجسم المطلوب الى لاحقة 3ds ثم ال لاحقة .x متضمنا الحركة المطلوبة
    اذا لم يكن هناك pipe
    نعم تستطيع
    يوجد درس في الهلب تبع الماكس
    اسمه shockwave tutorial
    يتحدث عن كيفية تصدير الشخصية مع الحركة بأي إمتداد تريد

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المنطقة
    egypt
    ردود
    153
    من الافضل ان تسأل في قسم 3d games

  8. #8
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    هذه مشكلة واجهتها في الشيكويف ..

    وإليك الحل :
    ببساطة .. قم بعمل Group بين الجسم والبايب ...


    وفي الأخير يجب عليك الدعاء للمسلمين بالخير

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    SYRIA-Damascus
    ردود
    6
    شكرا للجميع
    ولكنني لم اجد ما الحل المناسب و سوف اعرض السؤال في قسم 3d game design

  10. #10
    أخى العزيز
    ببساطة شديدة جدا عند الأنتهاء من عمل الأنيميشن الخاص بالكاركتر قم بتطبيق point cache modifier و قم بتسجيل الحركة من خلالة يتم حفظها على ملف خاص & ثم يمكنك استخدام ملف ماكس محتوى على الكاركتر فقط
    و قم بتطبيق point cache مرة اخرى و من خلال الملف الذى سجلتة فى المرة الأولى استخدمة
    فيتحرك الكاركتر نفس الركة المسجلة على الملف بدون بونز او بايبد

  11. #11
    لا أعلم إن كان ماكس يفعلها ، و لكن بعض البرامج مثل xsi يتيح لك عمل baking للحركة في شكل blendshapes و تكون متطبقة جاهزة بحيث ترمي الريج بعدها لو أحببت .
    جرب البحث عن baking animation في هيلب الماكس أو سؤال الناس في المنتديات الأجنبية .
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

    (الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

    سبتمبر 2002

  12. #12

    Wink

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ZIZO
    نعم تستطيع
    يوجد درس في الهلب تبع الماكس
    اسمه shockwave tutorial
    يتحدث عن كيفية تصدير الشخصية مع الحركة بأي إمتداد تريد
    اخي الكريم اذا عندك هذا الهلب تكدر ترسل هذا الهيلب الى ايميلي الظاهر في توقيعي علمود
    اني بدوري ارفعه الى موقعي الخاص الظاهر اسفل البريد
    والكل يتسفادون من عندة وتكون صدقة جارية الك والي
    twasool
    احفظ الله تجده امامك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل