صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: human otto deformed!!!!!!!!!!!!!

ردود: 21 | زيارات: 1858
  1. #1
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333

    human otto deformed!!!!!!!!!!!!!

    وداعا يا POSER ....



    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz


  2. #2
    هل يمكن التوضيح ما المقصود بوداعا يا Poser ؟

  3. #3
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    أي أنني استعملت cinema 4d فقط
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  4. #4
    الـ Poser لا يقارن بالسينما فوردي !!

    فالبوزر هو معروف لتحريك الشخصيات فقط .. ممكن تتم المقارنة بين البوزر والـ MotionBuilder
    أو البوزر مع Live Form.

    إلا إذا كنت تقصد إنك ستسخدم خاصية Mocca في السينما فوردي عوضاً عن استعمال برامج أخرى مساعدة مثل التي ذكرتها في الأعلى .. فهنيئاً لك على الاختيار الصحيح في وجهة نظري.

    تحياتي.

  5. #5
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    نعم أقصد mocca....
    و لعلمك فإن poser :
    1- لا يعمل على شخصيات waveront obj, 3ds max التي تحملها من poser مقبس الشعر...جرب....
    2- عندما تحمل شخصية على شكل obj, 3ds فإنها تكون مليئة بال polygons و معقدة!!!!! لا يمكنك التعامل جيدا معها على cinema 4d
    و في الأخير على المصمم استعمال برنامج واحد و واحد فقط!!!!!
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  6. #6
    لست معك في هذا الرأي ..

    فالمصمم إذا أراد أن يحترف في عمله عليه ان يستخدم أكثر من برنامج ..

    إذا كنت قد اتقنت mocca .. ممتاز ..

    لكن انا شخصياً احب رسم الشخصيات باستخدام Zbursh مثلاً لسهولته في رسم جسم الشخصية وتوفيره امكانيات تتيح لك صنع مجسم الشخصية بسرعة وليست متوفرة في السينما ثم تكملة العمل في السينما فوردي .. ثم تصدير الشخصية إلى MotionBuilder وعمل الحركة فيه حيث يتمتع بقوة وسهولة في تحريك الشخصيات ثم اعادة تصديره إلى السينما وبعدها تضع الشخصية في البيئة المناسبة من الإضاءة والاكساء و ... رندر.

    Zbrush أيضاً يوجد له برامج منافسة مثل:
    Modo & Silo

    تحياتي ..

  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    1,000
    ماذا تقصدوا انا لا ارى اى عمل يدل على قوى برنامج فى هذا الصفحة
    و انا لا اعنى تقليل شان البوزر او c4d اطلاقا.

  8. #8
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة abdullafx
    لست معك في هذا الرأي ..

    فالمصمم إذا أراد أن يحترف في عمله عليه ان يستخدم أكثر من برنامج ..

    إذا كنت قد اتقنت mocca .. ممتاز ..

    لكن انا شخصياً احب رسم الشخصيات باستخدام Zbursh مثلاً لسهولته في رسم جسم الشخصية وتوفيره امكانيات تتيح لك صنع مجسم الشخصية بسرعة وليست متوفرة في السينما ثم تكملة العمل في السينما فوردي .. ثم تصدير الشخصية إلى MotionBuilder وعمل الحركة فيه حيث يتمتع بقوة وسهولة في تحريك الشخصيات ثم اعادة تصديره إلى السينما وبعدها تضع الشخصية في البيئة المناسبة من الإضاءة والاكساء و ... رندر.

    Zbrush أيضاً يوجد له برامج منافسة مثل:
    Modo & Silo

    تحياتي ..
    عندي سؤال....
    هل هذه البرامج اشتريتها أم cracked !!!!! جوابي في هذا السؤال
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  9. #9
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mhdmhd
    ماذا تقصدوا انا لا ارى اى عمل يدل على قوى برنامج فى هذا الصفحة
    و انا لا اعنى تقليل شان البوزر او c4d اطلاقا.
    القوة توجد في السهولة
    أنا مبتدىء و عملت ما أردت "وبدون فخر"
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  10. #10
    السينما فوردي أنا عندي النسخة الأصلية الكاملة بكل الملحقات Studio Bundle

    أما الباقي لا .. لسبب بسيط .. وهو لا أصنع الرسوم المتحركة !!

  11. #11
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    إذن لماذا لا تتعمق في cinema 4d
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  12. #12
    ومن قال لك إني لم أتعمق في السينما فوردي ؟؟

  13. #13
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    إذن لماذا تذهب إلى البرامج الأخرى!!!!
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  14. #14
    لأنهم يساعدون المصمم في عمله .. فبرامج تحريك الشخصيات متخصصة فقط في ذلك .. فتجد فيها أدوات تسهل عليك عمل تحريك الشخصيات .. في السينما توجد ولكن ليس بسهولة Motionbuilder مثلاً.

    لو اشتريت فيلم أجنبي DVD مثل تايتنك أو جوراسيك بارك أو كينغ كونغ .. حاول مشاهدة كيف تم صنع اللقطات الرقمية .. ستجد شركات بعضها يستخدم أكثر من برنامجين ليعمل اللقطة .. وهكذا.

    هذه الأشياء تعلمناها من محترفي صناعة الأفلام ..

    اقترح عليك مشاهدة عروض الديمو لهذه البرامج وأنت ستفهم قصدي.

  15. #15
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة abdullafx
    لأنهم يساعدون المصمم في عمله .. فبرامج تحريك الشخصيات متخصصة فقط في ذلك .. فتجد فيها أدوات تسهل عليك عمل تحريك الشخصيات .. في السينما توجد ولكن ليس بسهولة Motionbuilder مثلاً.

    لو اشتريت فيلم أجنبي DVD مثل تايتنك أو جوراسيك بارك أو كينغ كونغ .. حاول مشاهدة كيف تم صنع اللقطات الرقمية .. ستجد شركات بعضها يستخدم أكثر من برنامجين ليعمل اللقطة .. وهكذا.

    هذه الأشياء تعلمناها من محترفي صناعة الأفلام ..

    اقترح عليك مشاهدة عروض الديمو لهذه البرامج وأنت ستفهم قصدي.
    أخي لكن عندما تعمل في أوربا سيطلبون منك استعمال برنامج واحد لأنهم لو يستعملوا poser, cinema 4d, maya, 3ds max, match mover, after effect......فسوف يغلقون قبل أن يفتحوا
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  16. #16
    لو استخدموا 20 برنامج مايا و 20 برنامج سينما و 20 برنامج أفتر إفكتس .. ومئة مقبس وبرنامج من كافة الأنواع ماراح تأثر على عليهم .. شوف كم يربحون من عرض الفيلم في دار العروض ..

    عموماً أنا رأيت المودل اللي عملته وايد ممتاز .. لكن مودل الكركترز ما يحلى إلا بالتحريك .. هذه من وجهة نظري.

  17. #17
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة abdullafx
    لو استخدموا 20 برنامج مايا و 20 برنامج سينما و 20 برنامج أفتر إفكتس .. ومئة مقبس وبرنامج من كافة الأنواع ماراح تأثر على عليهم .. شوف كم يربحون من عرض الفيلم في دار العروض ..

    عموماً أنا رأيت المودل اللي عملته وايد ممتاز .. لكن مودل الكركترز ما يحلى إلا بالتحريك .. هذه من وجهة نظري.
    أولا شكرا لك على الملاحظة....
    أما بخصوص شراء maya ..... كل واحد ب 3000 أورو ...... .....
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  18. #18
    حتى لو كان بعشرة آلاف .. تعرف كم ياخذون على الثانية الواحدة أنميشن ؟؟

    من 150$ إلى 500$ أو أكثر حسب نوع المشهد !

  19. #19
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة abdullafx
    حتى لو كان بعشرة آلاف .. تعرف كم ياخذون على الثانية الواحدة أنميشن ؟؟

    من 150$ إلى 500$ أو أكثر حسب نوع المشهد !
    إذن سأفتح boite لذلك
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  20. #20
    .

    تقبل شراكه ؟



    .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل