Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخر أعمالي ممر صالة مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخر أعمالي ممر صالة مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

ياأخوان هذا آخر أعمالي ممر صالة مستشفى المواساة بالمدينة المنورة قسم التجميل

وتبقى لي الصالة الداخلية سأنتهي منها قريبا وسأكون أول بأول مع أساتذتي من منتدى المنابر والحمدلله أقتنع بالمشروع من إدارة المستشفى وسيتم التنفيذ بإذن الله

تلميذ المنابر

الخليفي

مشاء الله عمل جميل
    بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخي الخليفي عملك غاية في الروعه من ناحية الفكر الابداعي اللذي تمتكله وخيالك الواسع والمنفتح
      اللون البيج اللي انت عاملة جدا رائع ولكن انت مكثره في الارض والجدار وكذلك في خامة الرخام على ما اعتقد اللي عالجدار لذلك اود ان اكتب اليك اقتراحاتي
      اولا بالنسبة للارضيه فالمربع الواحد من السيراميك كبير جدا وغير متوفر في السوق بهذا الحجم واقترح عليك انك تزيد tiling او تغيرها مع اني اقترح اكثر انك تغيرها فالخامه نفسها غير فخمه ربما لو وضعت رخام مكانها او جرانيت حتعطي فخامه اكتر .
      تانيا اقترح تغيير نمذجة العمود اللي في الوسط وكذلك خامته وتكون نمذجة العامود نمذجه موديرن وليس نمذجة عامود روماني وبالنسبة لخامة العمود اقترح انك تعمل خامة معدن مثل الكروم او النيكل اللي انت عاملة في الجوانب .
      ثالثا الخسب اقترح عليك عمل لون موحد للخشب واللون الغامق افضل في نظري لانه يتماشى اكثر مع اللون البيج كذلك تحذف الخشب اللي في الاعلى وتبقي للي في الاسفل وتضع محل الخشب الاعلى صور وفريمات تكون عباره عن صور لوحات فنيه او زيتيه او مائيه وتعمل فوقها سبوت لايت
      رابعا اقترح عليك تغير لون السقف الى ابيض وتعمل كورنيش او جبس ساقط .
      عجبتني الكتابة على العمود واللمبات الساقطه من السقف .
      بالتوفيق اخي واسف على الاطاله.
      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

تصميم جميل
        و اعجبتني الصورة الثانية
        الاضاءة و الخامات ممتازة
        و مع ملاحظات الاخ x_10d ملاحظه اخري ... و هي وجود تلاشي في التقاء الارضية مع الحائط المواجه للكاميرا
        بالتوفيق
        يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
        ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

السلام عليكم
          الا لوان ممتازه

ياجزاكم الله ألف خير ويعطيكم العافية والله فعلا أستفدت منكم كثير ولكن لايمكن التغير لاني محصور في التصميم هذا طلبهم (إدارة المستشفى ) وليس أنا رسم لي في الأتوكاد وطلبوا تصميمه والله يجزاك الف خير أخي X_10D
            ابوقندوزة (أحد معلمي )
            والأخ
            dahhan_pif

وشكرا لكم

أهلاً وسهلاً بأهل المدينة ...
              يسعدني التعرف عليك أخي الخليفي ...
              والتصميم رائع ماشاء الله عليك ....
              أخوك منج من المدينة ...
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ما شاء الله تصميم جميل وتجانس رائع بين الالوان ولكن خامة البلاط تحتاج الى تعديل
                تحياتي
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جميل أخي الخليفة لكن هناك خلل في توزيع الإضائة

يعمل...
                  X