Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لأهل الخبرة في الأجهزة ، سامبلر لجهاز الرولاند E-40 ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لأهل الخبرة في الأجهزة ، سامبلر لجهاز الرولاند E-40 ..

شباب عندي استفسار .. للي عندهم خبرة في اجهزة الأورج. انا مخطط اني اخذ سامبلر و أوصله مع الجهاز حقي Roland E 40 or، وشفت عند محلات الدولية سامبلر رولاند بروفيشنال بدون ديسك ، لكن مع كرت ذاكرة فقط memory card وسعره حوالي 933 دولار ( غالي) ,و أخر ماركة Boss بس يمكن ماهو قوي مثل الأول .
    أنا اللي ابي اعرفه هل السامبلر راح ينفعني كثير ؟؟؟ بحيث استطيع تركيب ايقاعات وتسجيل تراكات، و جلب اصوات جديدة و اصوات ايقاعات جديدة مطورة مثل اللي بجهاز ياماها 1000 أو Korg ؟؟؟ هل راح اجد كل الوظائف اللي يفتقرها جهازي من تركيب اصوات ، وعمل اوكتافات و، و ، .... الخ.
    انا ودي اطور الجهاز اللي عندي بدل ما أبيعه ،،، بصراحة لأني تعودت العزف عليه ،، وما ودي أشتري لي جهاز ثاني إلا اذا كان korg ، وهذا اكييييد غالي.

اذا فيه احد عنده خبرة في أجهزة السامبلر .. انا محتاج شرح عن وظائف السامبلرات. لأن هذا رأي جاني بتركيب سامبلر، وحبيت اخذ فكرة عن الموضوع.
    وإذا فيه احد عنده فكرة ثانية ،،، يطرحها.

معليش سؤال أخر يمكن انه ( غبي ) بس والله ماعندي خبرة كافية في الأجهزة و المواصفات...
    س: ايش السكوينسر؟؟؟ هل هذا من احدى وظائف السامبلر ، ممكن توضيح عن طبيعة هذي الوظيفة؟؟

وتحياتي لكل مشارك...
يعمل...
X