Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد موقع فوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد موقع فوتوشوب

بسم الله الرحمن الرحيم

انا عضوه جديده واحتاج الى مساعدتكم فانا بدأت قى الفوتوشوب واحتاج الى موقع يضم اكبر قدر من الفلاتر والفرش ولكم جزيل الشكر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العنوان الذي طلبته

اذهب ال هذا الموقع فيه .brushes.tutorials.texures.ارجو لك التوفيق
    photoshopsupport.com

السلام عليكم
      أختي أول نصيحة أقدمها لك هي أنك إذا أردت الإحتراف في الفوتوشوب فلا تبحثي من فضلك على الفرش والفلاترات الجاهزة لأنها تعيقك عن الإبداع
      أما إن كنت هاوية فقط فخذي ما شئت
      أنصحك بتعلم كيفية صنع الفرش واستعمالها
      بالتوفيق
      خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
      قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

أتفق مع أخي مأمون 100%
        وكلامه صحيح ولا غبار عليه

حيث يعمد الكثير إلى استخدام الفلاتر الجاهزة و الفرش مما يقتل حقيقة الابداع و يصبح المرء أسيرا للفلاتر الجاهزة

شكرا لتفاعلكم معى ولكن ارى ان الفلاتر تضفى تأثيرات رائعه على الصور وجزاكم الله خيرا

الاخ mimoune من فضلك دلنى على موقع به تعليم لصنع الفلاتر والفرش وجزاك الله خيرا

السلام عليكم
              أما بخصوص صنع الفلاتر فلا يوجد، إذ أن الفلاتر هي عبارة عن برامج خاصة .... فهذا الميدان ليس ميداننا ... لكن الفلاتر الموجودة في الفوتوشوب تحتاج إلى تمرس وعمل ودمج ما بين هذا الفلاتر والآخر .... حتى تحصلي على نتيجة مرضية ... وفلاتر الفوتوشوب المدمجة معه تكفي
              أما صناعة الفرش ... فهي تحتاج إلى تعلم ... ولديك لوحة brush من قائمة windows/Brush وعليها كل العمل
              لعل هذا الموقع يفيدك
              http://www.maxforums.net/showthread....637#post576637
              على كل حال إذا أردت شيئا من الويب حول الفوتوشوب ما عليك من صفحة google إلا عمل بحث هكذا:
              photoshop + brush ...........أو create brush .... وسوف تجدين ضالتك إن شاء الله

شكرا لك اخى الكريم على تعاونك

لا شكر على واجب
                  والله عندي دروسي وتقنياتي لكنها غير مسجلة في ملفات وأنا الآن بصدد جمع كل هذه المعلومات
                  وإن شاء الله أضع الدروس المفيدة هذه في هذا المنبر أو في صفحتي الخاصة
                  كل ما أحتاج إليه بعد الله تعالى قليل من الوقت
                  وفقني الله وإياكم

يعمل...
                  X