موضوع: ماهي أفضل الطرق لتعلم ثري دي ماكس ....أرجوا الإفادة..

ردود: 2 | زيارات: 516
  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    العمر
    34
    ردود
    56

    ماهي أفضل الطرق لتعلم ثري دي ماكس ....أرجوا الإفادة..

    انا في بداية الطريق للثري دي ماكس فهل هناك صعوبة في تعلمه؟ ماهي أفضل الوسائل للتعلم ؟ وهل أستطيع أن أتعلم الفوتوشوب والفلاش والثري دي مع بعضها؟ لأني أطمح إلى ذلك...وهل أستطيع الربط بين البرامج الثلاثة؟؟ أرجوا أن لاأكون قد أطلت عليكم .... والسلام عليكم..
    ليس الفتى من قال كان أبي....
    .... إن الفتى من قال ها أنا ذا

    wlwl5@hotmail.com


  2. #2
    عضو فعال
    صور رمزية فانتاسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    saudiarabia
    ردود
    247

    تستطيع بإذن الله ...

    يجب أن تعلم بأن البرامج التي ذكرتها تحتاج إلى وقت والمثل يقول أكل العنب حبة حبة ...
    لكن يجب أن تعمل برنامج خاص لك بحيث تعطي لكل برنامج حقه التعليم ...
    ولكن يجب أن تتعلم جزء من كل برنامج وتكثر في التمرين إلى أن تتقنه ومن ثم تتعلم شيء جديد ويكون جزء بسيط أيضا وتتدمج شغلك القديم مع الجديد أي تزيد في المحاولات وهكذا وبإذن الله ستكون أستاذ ...
    ولازم الكتب طبعا لكي يفتح لك طريق البرامج الثلاثة والباقي عليك ....
    كل عام وأنتم بخير

    رمضان كريم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل