Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غرفة نوم أطفال بالفيراي ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تصميم اكثر من رائع بس ليا بعض التعليقات اولا بالنسبة للاضاءة التى تتواجد في الزاوية الامامية العليا انا شايف انها ملهاش اي مصدر
    تاني حاجة ان اضاءة الاسبوطات اللي على الحائط من رأيي ان بيكون تأثير الاضاءة ليس في هذا المستوى "قريبة من الارض " ولكن تريد ان تعلى بها نسبة
    تالت حاجة تاثير اضاءة الاسبوطات يجب ان يكون لها تأثير على الارض نظرا لدرجة اعتام الترابيزة والارض .
    بس كدة
    أختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
    قليل من الناس من تجدهم كالنار اذا صرت بجانبهم اضائو لك طريقك واذا صرت عكسهم احرقوك

أحد افراد فريق ابناء المنابر(الله يرحمه)

شكرا لك اخي (( newmain78 )) على اهتمامك ..
      اخ (( youssef_23 )) شكرا لك .. بس لو تلاحظ ان 95% من الاعمال اللي بالـ 3 دي يستخدمون فيها الموديلز الجاهز .. وانا استخدم موديلز جاهز علشان لا اضيع وقتي في عمل سرير ..
      اخي (( m_elswaf )) شكرا لك على ملاحظاتك .. بالنسبة للاضاءه الي في الزوايا فهي ناتجه عن الاضاءه الموجوده فوق السحابه اللي في منتصف السقف .. وانا انتظر ردود اكثر حتى اقوم بالتعديلات مره وحده ..
      ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .:. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

اخ (( youssef_23 )) شكرا لك .. بس لو تلاحظ ان 95% من الاعمال اللي بالـ 3 دي يستخدمون فيها الموديلز الجاهز .. وانا استخدم موديلز جاهز علشان لا اضيع وقتي في عمل سرير ..
        السرير دة يتعمل بالظبط فى 5 دقائق
        ثم ان نسبه 95 % كثير شويه
        انا اتفرج على منتديات كثيرة اجنبيه استخدام الموديلات الجاهزة يكاد يكون منعدم
        ولن نتطور ابدا مادمنا بهذا المنوال
        والكلام ليس لك فقط لكن لك من يعمل بهذا الاسلوب
        !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

عمل روعة و خامات متناسقة بالتاكيد
          يعيب العمل الا الضوء في الركن العلوي الايسر للصورة
          و لو زودت المستوي العام للاضاءة يكون افضل .... بالماكس او الفوتوشوب
          مرة اخري عمل روعة ..... و في انتظار التعديلات
          و بالتوفيق
          يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
          ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

مبروك رائع رائع
            اكثر ما اعجبني هو السقوف الثانوية على شكل غيوم
            هل هية مقتبسة من مجلة ام من عندك

عمل جميل جدا ... ولكن عندي ملاحظتين:
              1- حافة الجدار فوق النافذة مقوسة والنافذة نفسها مستطيلة .. كيف تفتح النافذة ؟
              2- أعتقد إن الإضاءة الداخلة من النافذة يجب أن تكون أعلى لأنها غير متناسقة مع الإضاءة الداخلية
              مَن يَهدِ الله فلا مُضِل له
              ومَن يُضْلِل فلا هاديَ له

اخ (( youssef_23 )) شكرا على اهتمامك .. واتمنى ان ارى بعض اعمالك ..
                اخي (( ابو قندورة )) اشكرك على مرورك .. والتعديلات قيد التنفيذ ..
                أخي (( ameer_abas )) شكرا لك .. وبالنسبه للسقف فهو مقتبس .. بس انا مغير فيه شوي ..
                أخي (( Hidar )) اشكرك على ملاحظاتك .. حافة الجدار فوق النافذه انا اضطريت لعملها مقوسه حتى تتماشى مع باقي نوافذ المنزل .. لانه ما يصير منظر البيت من بره كل النوافذ مقوسه الا هذه الغرفه مستطيل .. خاصه ان الغرفه هذه مطله على الشارع ..
                ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .:. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

يعمل...
                X