Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو ان يشد موضوعي انتباهكم.........

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو ان يشد موضوعي انتباهكم.........

أخواني الأعضاء طبعاً الحاسب لايمكن أن ييأس فكل يوم اسمع أخبار جديدة طلعت عن الحاسب من القطع واللأجهزه والبرامج بس اللي محيرني ولا يمكن أحد أن يخالفني فيه هو برامج الجرافيكس .
    شفتكم تتكلمون كل واحد يقول أنا صممت والثاني يعطي دروس إلى أن أصبحت مجنون الجرافكس اشتغلت على الكثير من البرامج بس مو زي الثري دي ماكس والله إني حبيتة لدرجة ما تتصور .
    ولكن سمعت واحد منكم يقول هذه الصورة صممتها عن طريق الماكس والبرايس والفوتوشوب .انا استغربت هل الإمتدادات زي بعض يعني هل الماكس يقبل ملفات البرايس والعكس فإذا كان كذلك فأرجو منكم تزويدي بالمعلومات عنها وكيف أدخلها على بعض ,و اتمنى انكم ماتعبتم معاياولا أكون اني طولت عليك.
    تحياتي...
    أخوكم ajwal

لا الماكس لا يقبل ملفات البرايس

الاخوه يعملون عمل علي البرايس ويجعلونه علي هيئه صوره ويضعونها كخلفيه او خامه فقط لكن لا يوردها علي هيئه مجسمات

ارجو ان تكون فهمت كلامي
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

اهلا اخي ajwal
      بعض البرامج يكون بينهاعلاقه في الامتدادات ( حسب معلوماتي المتواضعه)
      فمثلا الامتداد DXF هذا هو اشهر امتداد لـ 3d له معايير ثابته متعارف عليها في كل البرامج التي تستورد هذا النوع من الملفات , وعن طريقه تستطيع ان تصدر ُ( Export) على هذا الامتداد وتذهب الى برنامج اخر وتستورده(Import) على هيئة مجسمات ثلاثية الابعاد (وتستطيع ان تعمل ذلك مع البريس والماكس وغيرها من البرامج ثلاثية الابعاد ) .
      ويوجد امتدادات اخرى مثل 3ds , obj وغيرها .
      اما مايتعلق بالفوتو شوب فهو لتحسين وتجميل وتركيب الصوره وتنسيقها وازالات بعض التشوهات ...
      وكذلك كلام اخي MOATAZ في محله ولكن تستطيع ايجاد علاقه بينهما عن طريق DXF , 3ds

في أغلب البرامج خيار تصديرُExport و إستيرادImport
        لذا يتم تصدير العمل في برنامج برايس مثلاً على هيئة DXF أو 3DS مثلاً و استيرادها في الماكس
        و العكس بالعكس
        و كذلك مع بقية البرامج
        تحياتي
        صفحتي على انستاجرام
        https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

شكرا لكم وان شاء الله تنقذونا دائماً

يعمل...
          X