Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مهم لكل سنمائي في المنابر !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مهم لكل سنمائي في المنابر !!

السلام عليكم
    أخوتي أعضاء المنابر في قسم السينما 4دي
    أنا أشعر بركود و سبات ينتاب هذا القسم الجميل لماذا لا ننشطه و نفعله ليكون مثل شقيقه قسم الماكس ؟؟
    أخوتي لو أردنا مثلا زيارة قسم الماكس لماذا رأينا؟؟ أنا سأجاوب: سنرى قرابة العشر مواضيع مثبته في أعلى القسم لكن ما الفائدة؟؟ لقد جمع أخوتنا هناك كل الأشياء المهمة و الضرورية للماكس لكي يستفيد منها المبتدأ و المحترف من موديلات و مقابس و دروس و قوانين و إضفات و خامات وكل ما يخطر على البال بحيث الذي يريد مثلا الإستفادة عن الفيراي 1.50 مثلا لو دخل هذا الموضوع(أحد المواضيع) لإكتفى و أشبع من المعلومات و الخبرات التي تحدثت بهذا الشأن و لخرج وهو متقن تقريبا له .
    طيب لماذا لا نقتدي بهم؟؟
    أنا أرى (كمبتدأ بالسينما) لو نقتدي بهم أفضل مش بس لي لا لكل من يفكر في تعلم السينما, أخوتي للسينما دروس كثيرة و مقابس أكثر لكنها مشتتة متفرقة يصعب على المبتدئين جمعها و أنتم أهل السينما تعلمون الكثير من المواقع المتخصصة لذلك نحن نبحث فيطلع لنا أشياء مختلفة كليا عن المبتغى فهل من مجيب!!!
    سلامي لكم
    alm7treeef
    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

وأنا أشعر بالنوم في هذا القسم ولكن شكلي بأحول و أترك المنتدى
    ((اللى زعلني كثير زاروني لكن ما أحد عبرني لو بكلمة {الله يقويك} ))

في اعتقادي سبب ركود قسم السينما فوردي .. هو قلة مستخدمي البرنامج مقارنة بباقي البرامج ..

وهذا أمر طبيعي .. منتديات الماكنتوش أيضاً بها نوع من الركود .. ليس بسبب ضعف النظام لكن مستخدمي النظام أقل من مستخدمي الويندوز ..

المسألة مسألة وقت فحسب .. ومستخدمي السينما في ازدياد .. هذا ما لاحظته أنا منذ دخولي هذا المنتدى ..

..........................................................
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العطيم
      ..........................................................

يعمل...
      X