Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع فى غير مكانه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع فى غير مكانه

انا اعرف ان هذا الموضوع مكرر و هوفى غير مكانه و لكنى احترت اين اضعة اذا وضعته فى منبر

الماكس قالوا الماكس احلى و اذا وضعته فى منبرالمايا قالوا المايا احلى و اذا وضعته فى منبر

السينما قالوا السينما احلى انا الأن اشتغل ماكس و تظور مستواى كثيرا منذ بدايتى معه لكن كل ما

اخش اى منتدى يقولوا الماكس تعبان فهل هو تعبان و لوهو تعبان فهل اتركه والى ماذا اتجه

لقدكنت فى وقت قاربت على تركه و لكن قلبى لم يطاوعنى ارجوابداء الرأى بحياد تام دون تعصب

ارجو عدم قول ان الموضوع مكرر وفى غير مكانه و ارجومن المشرف العزيز باسين عدم حذفه

اخوكم عمرو

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    ..

Refresh

..

هقولك الحل وببساطه
    عايز برنامج تخلص بسرعه وتنمذج بسهوله خش على السينما
    عايز برنامج مشهور وله ريندر قوى واضاءه اقوى وتعليم كتير ومطلوب فى الشغل والبشريه كلها عرفاه خش على الماكس --وده عن شغل ليا على الاتنين

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
    www.9gfx.info

انت تريد ان تصمم بكلام الناس

عندك ماكس وعندك مايا وعند السينما فور وعند وعندك
      وكل برنامج له مميزاته لكن لو نضرت للاعمال ستجد ان كلا البرامج تقدم مستويات رائعه ومدهشه

فالخيار يرجع لك باختيار البرنامج
      لكن الحاصل هو انه عند اختيارك برنامج ما مثلا ماكس فتجد عمل للمايا قد اعجبك وادهشك وتضن ان المايا سهل وانه يقدم اعمال افضل فتنتقل للمايا
      بعد ما تتعامل مع المايا تشوف انه يحتاج وقت للتعليم وهذا طبيعي لكن ترى عمل للسينما فور فتذهب للسينما فور وبالاخر ترى نفسك تدور في حلقه مغلقه يوم ماكس يوم مايا يوم سينما فور
      وبالاخر لن تجني شيئا لا من هذا ولا من ذاك والسبب ليس بالبرامج بل يكون فيك انت
      فالتصميم يحتاج متابعه وجهد لتتقدم من مستوى لاخر

الاخوة اللي بيقولوا الماكس تعبان هذولا اسمح لي اقول لك انهم جهلة
        انا عندي كتابي expose نسخة 2 ونسخة رقم 3 ونسخة رقم 4 فقط قبل كم اسبوع طلعت وهذا الكتاب يحوي بين طياته افضل فناني العالم وهو اشهر من نار على علم في عالم الغرب وعملت احصائية بسيطة (حسب تفلسف واحد دخلت معه في مفاضلات بين البرامج الثلاثية الابعاد واستشهد بمجلة غير محايدة ومتحاملة بل عميلة لبرنامج وربما وليده له وتسعى لترويجه ، المهم ارجع لك للموضوع بعد عملي للاحصائية اكتشفت ان 70% من الفنانين في الكتابين استخدموا الماكس في اعمالهم التي حازت شرف وضعها بالكتابين .

لك ان تقيس قوة الماكس بعينيك وبالاعمال التي تراها له ولا تسمع كلام الجهلة الذين يحبوا الكلام والفلسفة الخالية من المعرفة .

انا شخصيا كنت اريد المواصلة بالمايا ولكني توقفت لاني وجدت ان الماكس وبداية من الاصدارة السابعة اصبح قوي لدرجة كبيرة جدا واصبح مهدد كبير للمايا وانتظر النسخة التاسعة لترى ذلك بعينك ، بعدين الماكس له مقابس بكمية كبيرة تجعلك تنمذج او تعمل اي حاجة وتوافق الماكس مع الويندوز يحسب له حساب وعزوفه عن ابل ماكنتوش له اسبابه وايضا اتجاه شركة ابل لمعالجات انتل لها دلالاتها ، اخي انصحك بالنهل من الاغلبية ومن المبدعين المكثرين والمتمكنين في هذا المنتدى وكلهم من ( محبي الماكس) .
        - ---- إضافة صغيرة
        - ابني اختيارك على مبدأ تكتيكي ،
        - ادرس البيئة التي تريد ان تعمل بها ،
        - حدد هدفك الابعد ،
        - اختار المتوفر واختار من له اكبر قاعدة معرفية موجودة ،
        - حدد مجال العمل الذي تريد ان تتخصص فيه وابحث عن افضل برنامج يسهل لك المهمة ،
        - تاكد من ان البرنامج الذي تريد ان تتعلمه او ستعمل به له مصادر متعددة
        حينها ستعرف ايهما اصلح لك
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

اخى نورى واخى يوسف واخى امير شكرا لكمعلى ردودكم وحقيقة انا اعرف ان المصمم لا يجب ان

يعتمد على البرنامج الذى يعمل عليه بل يرجع الى مهارته

و اخيرا شكرا لكم جميعا على الرد

احبائى احبكم و الله الموضوع نور

اخوكم عمرو
          التعديل الأخير تم بواسطة amrgets; 14 / 06 / 2006, 10:49 AM.
          ..

Refresh

..

من تجربة شخصيه

اذا كان لك فترة طويله مع ماكس

فلا تتركه وساتمر معه افضل

وكل البرامج في النهاية ستوصلك لما تريد

المهم انك انتن الذي تكون محترف

وفي مرحلة معينه ستعرف ان الاستمرارا في شئ وحتي لو كان ضعيف افضل من الدربكه

ما بالك ان الماكس مش ضعيف

تحياتي
            وما فتىءَ الزمان يدورحتى
            مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
            وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
            وآلمني وآلم كل حرٍ
            سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

اخى حسام فى موضوعى الموضوع نور خالص انا اتعميت من كثر النور

هههههههههههههه
              ..

Refresh

..

هههههههههه
                هههههههههههههههههههه
                اصل شكل حسام متعشى شمع

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
                www.9gfx.info

اشتغل بالبرنامج اللي ترتاح له نفسياً وعملياً
                  وتكون مقتنع فيه تماماً
                  وتتمسك بيه
                  يعود الاختيار لك كلنا احترنا في البداية ولكنني اتجهت للماكس لأني ارتاح له ويعجبني ويتناسب مع تفكيري
                  وربما اتعلم الانميشن على المايا لأنه كما يقولون انه قوي في الانميشن فاريد استغلال هذه القوة فيه
                  ولك اطيب تحية
                  Creative Mind Evolution

يعمل...
                  X