Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلسفة غريبة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فلسفة غريبة

مرحبا

اريد اليوم ان اسمع رأيكم حول شئ لا ادري ان كان جيدا ام لا اعتقد انه شئ اسميته فلسفتي الخاصة في الحياة

تخيلو معي وانا جالس بالجامعه ومن طبعي لا احب ان اكلم احدا جالس جالس ادا ببنات يدرسون معي امامي بدأ يتحدثون كيف الاحوال وانا اجيب بخير بخير وادا بواحدة تبادر لايبدو دالك لي - اجيب انا- كيف - ترد انا لا تكلم احد ودائما جالس وحدك زتبدو حزينا وتعيسا ما الامر - ارد انا- لا شئ يا اختي كل ما في الامر ان طبيعتي هكدا وبقينا نتكلم ادا بها تقول لي لما انت سلبي في كل شئ ومتشائم دئما -ادا بي ارد عليها انا افضل ان اكون سلبيا في التعامل حتي لا اصدم يوما افضل ان اكون سلبيا ولا امرح لانه فات وقت المرح والضحك الكثير يدهب الهيبة وووو

مار أيكم حول هاته الفلسفة اليس جيدة نوعا ما
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

سأكون direct....فلسفتك سيئة!
    نعم.....لو تبقى وحدك لن تتعلم شيئا....لو أكلمك عن نفسي لن أنتهي!!!!!أنا لا أفتخر بنفسي لكن أقول لك أنني 'خالطت' الجيد و الرديء....أقول الرديء و الجيد على مقياس أوجد فيه و لست أنا من يقول أنني جيد أو رديء لكن الغير...و تعاملي مع الغير هو الذي يعلمني أن أكون!
    سؤال...أنت رجل ماشاء الله آت إلى الدنيا...فماذا لو طلب منك ابنك مستقبلا أن تساعده???? ستقول له أنتظر يا بني سأبحث لك عن ملف pdf تروي تجربة شخص!
    اعذرني أنا قاس لأنني كنت مثلك وعرفت أنني 'كلاني fox'
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

وا اخي انا تاني خالطت لدرجة لا توصف صدقني الميليوو نعرفو مليح ماشي راني نفخر انا ثاني

انا نعرف الالصالح والطالح لكن وصلت لدرجة تشبع وين وليت نقول خلاص واش من فايدة ماكان والو حرقت روحك برك خرتلك تجبد روحك خيرتلك

الواحد ضرك في سن خلاص اللعب والمغامرات اعرف نفسي اني نوعا ما متشائم لكن مادا افعل هدا هو طبعي

لا تخف علي ولدي رح نوريلو الطريق مليح كون هاني

تحياتي
      صفحتي على فايسبوك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        أولآ فلسفتك جيده
        ثانيه خبرات الحياه لا ناخذها بالتعامل مع الجنس الأخر فقط ولكن يجب أن تخطلط مع الرجال مثلك أفضل لك
        لأن فتنه بنى إسرائيل كانت فى النساء -
        ثالثآ دائمآ الرجال أفضل خبره فى الحياه من النساء بحكم طبيعه الحياه التى يعيشونها
        أنا هنا لأقلل من شأن النساء

لما تقلل من شأنهن يااخي والحياة لا تستقيم ولا تستمر من دونهم علي كل الموقف خصل مع زميلاتي لسبب واحد الكل يعرف طبعهن وعاطفتهم الحساسة اكيد احسو بالاسي والحزن لاجلي لا غير

حتي صديقي يقول لي انت لا يعجبك شئ لا ادري لما
          صفحتي على فايسبوك

المشاركة الأصلية بواسطة لوكي لوك
            لما تقلل من شأنهن يااخي والحياة لا تستقيم ولا تستمر من دونهم علي كل الموقف خصل مع زميلاتي لسبب واحد الكل يعرف طبعهن وعاطفتهم الحساسة اكيد احسو بالاسي والحزن لاجلي لا غير

حتي صديقي يقول لي انت لا يعجبك شئ لا ادري لما
            إمالا كول السكر
            بعض الدروس

أخى أنا قصدت أننا لا نستطيع التقليل من شان المرأه فالمرأه شأنها عظيم فى حياتنا
              ولكن هناك غلطه فى كتابه كلامى غير مقصوده لأنى كنت ذاهب للصلاه ومستعجل

أظن أنك الرد عليك موجود في صلب كلامك

كثرة الضحك تذهب الهيبة وووو ، هذا الكلام صحيح

الحل هو التوازن ، ما تفعله أنت الان هو العكس

اخي جيسينغ الا تعتقد انه بتفضيل السكوت تبقي مهابا والكل يحترمك ويخشاك كدالك الا تعتقد ان كثرة الكلام توقع في التناقض والاخطاء

الا تعتقدون ان السكوت من دهب وهدا شئ جميل

لا تعتقدو ان احب السلبية والصمت من صغري لكن الحياة علمتني هكدا
                  صفحتي على فايسبوك

اخي جيسينغ الا تعتقد انه بتفضيل السكوت تبقي مهابا والكل يحترمك ويخشاك كدالك الا تعتقد ان كثرة الكلام توقع في التناقض والاخطاء

الا تعتقدون ان السكوت من دهب وهدا شئ جميل

لا تعتقدو ان احب السلبية والصمت من صغري لكن الحياة علمتني هكدا
                    أخي أنت في مرحلة ابتدائية....أخاف أن تكون complexe de superiorité أو inferiorité.....
                    أنا أعتقد أنك لن تتعلم شيئا إذا أكملت هكذا.....
                    أنا ليكن في علمك....ألقب lamba لأنني يوما قلت لهم....الكمبيوتر يستهلك أقل من اللامبا....و لأن الجماعة ليست لها علاقة بالإعلام الآلي سميت اللامبا...لكن الآن يبحثون كيف يستهلك أقل من اللامبا....لو لم أذكر 'اللامبا' لما أصبحوا يهتمون بالإعلام الآلي....يا خو....حتى إذا كان من حولك لا يهتم بما تهتم حاول أن تتقاسم ما تعرف و ما يعلمون....هكذا هي الحياة!
                    بعض الدروس

لماذا تريد ان يخشاك الناس بدلا من ان يحبوك ؟
                      اعتقد فلسفتك خطأ كبير تقع فيه
                      انظر للرسول صلى الله عليه وسلم وخلقه وحاول ان تأخذ منه قدر استطاعتك .
                      ابو محمد
                      قال غاندي:
                      سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

أخى كلام الأخ نورى رائع
                        أنظر إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وسير على خطاه فى كل شىء تكون ناجح
                        والهيبه تأتى من حب الناس لك و إحترامهم وتقديرهم

واش من عقدة التميز يا لامبا ولله انا ضريف بزاف وناس ملاح الكل يحب يدردش معاي لكن يلوموني علي حاجة وحدة هي السلبية لاني دائما سالب في التعامل لسبب واضح

حتي لا اصدم يوما

for exemple
                          انا الان مع امتحانات الشامل وانا اتوقع اني معيد واني لن انجح حتي ان من يسئلني عن حالتي مع الامتحان يقتنع بأنس سأعيد انا اقنع نفسي عادة بالسالب حتي لا اصدم به وان كان الشئ الدي سأواجهه اتجه للموجب فشئ جميل
                          صفحتي على فايسبوك

أخي هذا مدخل من مداخل الشيطان

انت لست محتاجا للتقييم من الناس أو المجتمع ، مهم ان تحافظ على احترام الاخرين لكن ليس هو كل شيء

و صدقني الذي سيحترمك ويهابك هكذا لست محتاجا له أصلا ، لأنه هو نفسه الذي سيتجرأ عليك في الحالة الاخرى

و جعلناكم امة وسطا

و الله أمر بالاحسان في كل شيء

سيحترمك الناس و ليس كل الناس طبعا ، بإحساسك تجاههم ، بحبك لهم ، بمخالطتهم

فالمؤمن الذي يخالط الناس و يصبر على أذاهم خير من المؤمن الذي لايخالط الناس ولا يصبر على أذاهم ' أو كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

على فكرة ، السكوت علامة الحكمة ، ليس كل سكوت حكمة

و الهدوء حكمة ، وليس كل الهدوء حكمة

و لك كامل السلطة التقديرية في متى تتكلم و متى تسكت ، فقط أخلص النية

واش من عقدة التميز يا لامبا ولله انا ضريف بزاف وناس ملاح الكل يحب يدردش معاي لكن يلوموني علي حاجة وحدة هي السلبية لاني دائما سالب في التعامل لسبب واضح

حتي لا اصدم يوما

for exemple
                              انا الان مع امتحانات الشامل وانا اتوقع اني معيد واني لن انجح حتي ان من يسئلني عن حالتي مع الامتحان يقتنع بأنس سأعيد انا اقنع نفسي عادة بالسالب حتي لا اصدم به وان كان الشئ الدي سأواجهه اتجه للموجب فشئ جميل
                              علابالك بلي التشاؤم يفقد الكيلوغرامات
                              ....
                              يا أنقولك....أعفس عليها....المورال لازم toujours الفوق!!!!أنا داخل synthese و rattrapage و normal خوك toujours cool
                              ....
                              قالك المثل...أغفل تغوفل
                              بعض الدروس

يعمل...
                              X