Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما أفضل مصير للتصاميم المعمارية ؟؟؟ < دعوة للنقاش>

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

maxwell أسهل بكثير و لايحتاج تعلم

ممكن اخي chessmanتبعثلي مقبس الفيراي على عنواني tareq_engeneer@yahoo.comوالله راح اضل شاكر الك وانا مهندس معماري وعندي ممارسة اربع سنوات في 3dmaxومستعد اساعدك الاخوة المشاركين ايضا

أخ مصعب , الـ mental ray و بس , و أحياناً الماكسويل لا تزعل . . .
        بالـ mental ray تستطيع الوصول لنتائج قريبة جداً من الماكسويل . . .
        Architectural visualization,
        Architectural rendering:
        http://www.raffimax.com

اربح بطاقات كاش يو:
        http://www.fawda.com/?a=saga

رأي جديد منتل راي
          ممكن صور لتصاميم معمارية بالمنتل راي عشان نشوف مقدرته ؟
          بعدين ممكن أحد يقولي هذه المصيرات كم تتوقعوا الواحد يأخذ في تعلمها ؟؟
          لأني لازم نهاية الصيفية إن شاء الله أكون ظابط واحد من هذه المصيرات بشكل جيد
          فالخبراء بالفيراي مثلا وعيني عليهم باردة ما شاء الله عليهم أكيد ما وصلوا لمراتب متقدمة إلا بعد فترة طويلة من الزمن (سنة على الأقل) وهذا حسب علمي المحدود
          أما الماكسويل فأنا أعرف ناس فعلا كلها فترة شهرين تقريبا أو أقل وصاروا يطلعوا نتائج رائعة تسر الناظرين
          أما باقي المصيرات فماعندي علم بها أو بمستوى صعوبتها ولا بالنتائج إلي تعطيها
          عموما ننتظر باقي الآراء
          * * *
          سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
          * * *

ذكرتني بطفولتي عندما كنت اخاف من السباحة في الأماكن الغميقة وافضل ان أسبح على الساحل الأقرب واسئل يلي اكبر مني... الله يخليكم هل الماء بتخوف بالغميق وكيف وجدتم نفسكم لما بتفلتوا ايدكم بالماء وكيف بتطفوا بس الله يخليك يا بابا انا بخاف من الغميق وبحسوا معقد كثير كثير ........

خلصنا يا رجل ارمي نفسك في بحر الفيري وخلص تردد الصيفية بعد شهرين بتخلص وانت على الشاطئ متردد ويا ريتي اكون وراك حتى ادفك في اغمق مكان ببحر الفيري وحتلاقي نفسك انك كنت خايف بلا معنى ومتردد بلا اساس الا الوسوسة ووهم شكل الموج الصاعد الذي يخيف الصغار فقط ... توكل على الله وصل استخارة وسامحني على اني دفيتك على الغميق فورا وان شاء الله بتدعيلي لما بتكبر.. عفوا قصدي لما بتحترف فيراي ....

ارجوك ما تزعل من اخوك المحب بس حابب اطلعك من ترددك... اخوك من دمشق الشام عبد الهادي
            (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

ههههههههههههههه
              والله ردك مية مية قاعد أقراه وأضحك
              بس يا أخي إذا كان في طريقين يوصلوك لنقطة معينة واحد طويل وواحد قصير وإنتى لازم توصل لهذه النقطة في أقصر وقت فأي الطرق ستختار أخي hanylan ؟؟
              هذا هو السبب الرئيسي إلي مخليني أدور على الطريق القصير وليس الخوف من المياه العميقة زي ما قلت

عموما مع نهاية هذا الأسبوع إن شاء الله حيكون نهاية هذا التصويت عشان أبدأ شغلي من يوم السبت إن شاء الله

وشكرا لكل من شاركنا حتى الآن وننتظر باقي الردود
              * * *
              * * *

انا باعيد لك رايي
                ابدأ في الفي ري وتعلمه مش صعب وسهل وسريع ومواد بالهبل ودروس بالاكوام
                المينتال ري بطئ وقوي جدا جدا جدا جدا بس عايز دراسة طويلة وتجارب اطول لتصل لمرحلة فهمه التام
                الماكسويل مش سلحفاة بل سلحفاة مكسحة
                المصير العادي (زبالة)
                ابو محمد
                قال غاندي:
                سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

حتى اريحك أخي الحبيب ارجو منك الاطلاع على الرابطين التاليين وان شاء الله بتنحل الأمور :
                  http://www.maxforums.net/showthread....D5%ED%D1%C7%CA

http://www.maxforums.net/showthread....D5%ED%D1%C7%CA
                  (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

شكرا أخي نوري على رأيك وأنا إن شاء الله حأتعلم الفيراي كمصير أساسي والماكسويل كمصير ثانوي

لكن المشكلة أحتاج نسخة فيراي تعمل على الماكس 8 مع طريقة تركيبها لأني نزلته على الماكس 7 وحتى مني عارف نزلته مظبوط ولا لأ

أخي hanylan شكرا على الروابط إلي وفرت لي معلومات كثيرة كنت محتاجها الله يجزيك خير

بعد معرفتي بالمزايا والعيوب قررت القرار التالي :-
                    أتعلم على الماكسويل على السريع حيث إن تعلمه سهل ومعالجته البطيئة التي هي المشكلة الرئيسية فيه ماهي بهذه المشكلة بالنسبة لي
                    بعد تعلمي للماكسويل أخلي باقي وقتي للفيراي بس أنا محتاج الفيراي الإصدار الجديد إلي يعمل على الماكس 8 مع طريقة تثبيته بشكل صحيح

إيش رأيكم بقراري هل أنا على صواب ؟
                    * * *
                    * * *

بصراحة لو تحبو تخوضو تجربة الفاينل رندر
                      نتائج مذهله
                      لكنه شوية بيه تعقديات
                      بالممارسه ستجدوه جدا جميل
                      بس مشكلته الوحيده بالانيميشن بيعمل فلكر عند استخدام Gi
                      وبصراحه انا استخدمت البرازيل وشكلي حرجعله من جديد

يعمل...
                      X