Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدي مشكلة في الحفظ من كاميرا الفيديو إلى الحاسب فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدي مشكلة في الحفظ من كاميرا الفيديو إلى الحاسب فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إذا أردت تحميل مقاطع الفيديو من الكاميرا إلى الحاسب فإنه لايخزن شريط الفيديو كاملا بل يقوم بتجزئته إلى أجزاء تقريبا كل جزء عبارة عن دقيقة واحدة مع أني أستخدم برنامج بريمر أرجو إفادتي مع ذكر التفاصيل قدر المستطاع ؟؟؟ أريد حلا مع أن برنامجي Adobe Primiar Pro

غير الهاردسك من fat to ntfs

ممكن توضيح أكثر لو سمحت ؟؟؟

أخي العزيز

أخي meshkab يقصد أن فورمات الهارديسك الموجودة لديك هي fat & fat 16
        حاول تغيرها إلى ntfs
        وعلى فكرة أنا سجلة من الكاميرا على الكمبيوتر أكثر من ساعة متواصلة ( ملف واحد فقط )
        وكانت هذه هي المشكلة ,,,
        جرب وإذا ما فاد در علي ...

وآسف على المداخلة .

شكرا اخي غانم
          نعم
          طبعا الطريقة صعبة بدون فورمات الهاردسك ( لكن ممكنة ) بس الصراحة ما اعرفها بالضبط
          حاول تفرمت الهاردسك ولا تنسى تحوله الى ntfs

اخي الكريم لافرمتة ولا اي شيئ المشكل فقط في الاعدادات عند تخرج لك شاشة الكابتر الخاصة بالبروميير قم بتغيير اعدادات التسجيل قم بالغاء العلامة الموجودة بجانب 60 تانية وعندما تحدفها ستصبح اكتر من هدا الوقت
            ولكن على مااعتقد هناك بعض الكارت الخاصة بالكابتر متل بيناكل عندما يكون الهاردسك fat & fat 16 تكون مدة التسجيل محدودة في حوالي 18 دقيقة وليس دقيقة واحدة
            لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
            وابداء رأيك فيه

المشاركة الأصلية بواسطة simohafid
              اخي الكريم لافرمتة ولا اي شيئ المشكل فقط في الاعدادات عند تخرج لك شاشة الكابتر الخاصة بالبروميير قم بتغيير اعدادات التسجيل قم بالغاء العلامة الموجودة بجانب 60 تانية وعندما تحدفها ستصبح اكتر من هدا الوقت
              ولكن على مااعتقد هناك بعض الكارت الخاصة بالكابتر متل بيناكل عندما يكون الهاردسك fat & fat 16 تكون مدة التسجيل محدودة في حوالي 18 دقيقة وليس دقيقة واحدة
              هذا اللكلام..........

يمكن في اشتباه في الموضوع
                عفوا

أشكركم أيها الأحبة الفضلاء

يعمل...
                  X