Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخواه الكرام في المدينه المنوره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخواه الكرام في المدينه المنوره

السلام عليكم ورحمه الله وبركات
    صدقوني ياجماعه الخير اني تعبت وانا دور برنامج ( Premiere / After Effects / EDIUS )
    مافي محلا في المدينه المنوره الى راحته الي يقولي ماعرفه والي يقول عندي اصدار قديم والي يقولي روح دور في النت بس ان عندي اتصال مودم ماعندي دي سي ال
    تكفون ياجماعه الخير عاوز البرامج هذي في اسرع وقت
    والي ساكن في المدينه المنوره وعنده هذي البرامح امانه يرسلي على ايملي حتى اتفهم معه

طيب لو حبيت اشتري هذاي البرامج من الشركه
    كم سعر هذي البرامج وهل تباع في المدينه المنوره بس نسخه كامله واتنمى مااكون ثقلت عليكم
    ولكم مني جزيل الشكر والله يفوقكم دنياه واخره
    وخير الختام السلام عليكم ورحمه االله وبركاته
    Yaserm-@hotmail.com
    اللهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماض فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور أبصارنا، وجلاء همومنا وغمومنا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك يا ياسر انا با اضيفك عندي في الماسنجر ونتفاهم
    انا املك هذا البرنامج
    adobe premiere 7.0 + holly wood ex 5.0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    موقع سوف تستفيد منه كثيرا
    دروس لجميع البرامج

ياسر انا من ينبع وإن أردت البرامج فهي هدية لك شريطة عدم إستخدامها في المجال التجاري

وأما سعرها جميعاً فيصل تقريباً إلى 14000 ريال

دمت بخير
      الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

هلا اخي اليوبي الحمدلله بخير
        انتظرك
        دمت بود
        اللهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماض فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور أبصارنا، وجلاء همومنا وغمومنا

هلا اخي ابو الوليد والله يجزاك كل خير حبيبي
          صدقني أخي العزيز ابو الوليد انا من عشاق التصميم من زمان اشتغلت على السويش ماكس وعلى الفوتوشوب وعلى البريمر الاصدار السادس ((أخس اصدار من نحايه المشاكل والتعليقات)) وامنيتي الوحيد هي برامج الافتر افكت الاصدار السابع والايدوس الاصدر3 والبريمر الاصدارا لاخير2.1 بس قولي اخي ابوالوليد كيف احصل على البرامج الي عندك مع العلم اني من سكان المدينه المنوره اتمنى اخي العزيز ابو الوليد اني ماثقلت عليك والله يوفقك دنياه واخره
          والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          Yaserm-@hotmail.com

اخ ياسر لا تفهمني غلط عندما اعطيتك ايميلي وتحسب اني با اعطيك الشريط بمقابل
            انها هديه
            اقولك انت من وين في المدينة
            سلام .........
            دروس لجميع البرامج

هلا اخي اليوبي بس ياليت نتكلم على المنسجر يكون احسن
              انا من قباء

تمنيت أني من المدينة حتى أخدمك .. .. بالتوفيق
                .
                .
                .
                .
                .
                Umar ALsamani
                فريق افتر افكتس العربي
                ®After Effects arabic

هلا والله باخي العزيز الصارخ والله ان ماتقصر كفيت وفيت اخي العزيز
                  بس صدقني ياخي ليه الان شهرين وانا ابحث عن البرامح هذي ملقيته بس الشكوه لله
                  والله يعين
                  والله يجزاك كل خير

اسف على التاخير
                    انا في انتظارك على الماسنجر
                    دروس لجميع البرامج

هل وجدت مرادك أم لا ؟

بالنسبة لبرنامج إيديوس فأمره سهل جدا.

أما بريمير وأفتر إفكتس فقد تجدهما مع بعض بطاقات الفيديو.

على كل إن لم تكن حصلت عليهم بعد فيمكنني إرسال قرص Dvd يحتوي عليهم بالإضافة إلى برامج وأدوات أخرى مفيدة.

يعمل...
                        X