Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

( ايقاعات شرقية وخليجية ) korg

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ( ايقاعات شرقية وخليجية ) korg

سلام عليكم شباب ،،
    محتاجين ايقاعات خليجية وشرقية korg pa80 أو pa1x
    اللي يقدر يوفرهم أو يدلني كيف احصل عليهم ،، بكون ممتن اله...
    شاكرين لكم ...

أنا بعد أبيها لأني شفت واحد يبيعها كل سي دي 100 ريال

حياك اخوي hot ...
      بس قول لي وين شفتهم ،،، وبالنسبة للسيدي كم ايقاع يحتوي??? وشنهو الايقاعات شرقية او خليجية ،،،

شكراً اخوي

حياك يا الغالي انا محتاج اصوات وايقاعات لجهاز korg استديو الجديد كم سعر الايقاعات او الاصوات الحقوني شباب تكفون ؟؟؟؟؟؟

حياك اخوي hot ...
          بس قول لي وين شفتهم ،،، وبالنسبة للسيدي كم ايقاع يحتوي??? وشنهو الايقاعات شرقية او خليجية ،،،

شكراً اخوي
          *********************************************************************************
          أعرف واحد يبيعم في أحد الإستديوهات في الدمام بس المشكلة كل الإيقاعات دفوف وكل سي دي يحتوي تقربيا 23-25 إيقاع سواء إيقاعات شرقية أ و خليجية

على فكرة ، يمكنكم تنزيل ايقاعات ياماها 1000 على الكورك بس يبي لها شوية شغل ، انا سمعت بس ماجربت.
            اعتقد انكم تحتاجون إلى drum kit الشرقي مال اليامها تنزلوه على الجهاز مالكم اول ،، أنا ماجربتها بس ترى فكرة حلوة..

شباب ،،، محتاجين جهاز korg اذا تعرفون احد عنده للبيع ،، موديل pa80 او موديل pa1x تكفون عطوني خبر اذا احد يعرف.
              شاكرين لكم

أعرف واحد يبيعم في أحد الإستديوهات في الدمام بس المشكلة كل الإيقاعات دفوف وكل سي دي يحتوي تقربيا 23-25 إيقاع سواء إيقاعات شرقية أ و خليجية
                كيف كله دفوف ،، وين باقي drum kit ؟؟؟ وين المرواس و غيره....

يعمل...
                X