Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غرفة معيشة ناقصة كذا حاجة بس تنفع للمعيشة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غرفة معيشة ناقصة كذا حاجة بس تنفع للمعيشة

انا معكم من جديد باخر اعمالى اللى على قدى واتمنى ان يشرفونى خبراء الماكس بالزيارة فى الغرفة
    اقصد الموضوع وان اسمع ارائهم الهامة جدا لى ......... لوسيفر.......

انا حاولت ارفع الصورة على موقع فوتوشير فاذا لم تظهر الصورة ارجو ان يدلنى احدكم على موقع كويس للحاجات دى..........اسم الصورة:Interior Secne
    العمل على : Max 7 & V-ray 1.45
    ارجو ان اسمع ارائكم ومن منكم يرى انى استحق المستوى الخامس عشر فليرشحنى ....... لوسيفر

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
    " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

السلام عليكم , العمل لا بأس به , ... لكني والله ما عدت احتمل الاعمال المعمارية , لأنها مملة جدا جدا وأي ولد زغير يعرف يستخدم الماكس بالاعمال المعمارية لانها مجرد مكعبات ! لا اتحدث عنك بل عن الامر بشكل عام .......

جيد جدا اخي ولكن الستائر تبدو كأنها الواح معدنية !!
      تحياتي
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جميل جدا

بس انا مش حاسس بالواقعيه فى الستاير دى

بس بجد

جميل جدا

وفى إنتظار الافضل
        ومن يتهيب صعود الجبال -- يعش أبد الدهرى بين الحفر

بجد حاجة جامدة جدا
          (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

إلا رســــــــــــول الله
          إلا نبى الله (مـحـمـــــد رســـــــول الله)
          بأبى أنت وأمى يارسول الله فداك نفسى يارسول الله

جميل جدا

بس انا مش حاسس بالواقعيه فى الستاير دى

بس بجد

جميل جدا

وفى إنتظار الافضل
            عمل جميل تقبل تحياتى

عمرو
            ..

Refresh

..

الموقع الذي رفعت فيه الصورة محظور عندنا في الامارات
              ابو محمد
              قال غاندي:
              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

لوسيفر يتحدث احتراسوا لقد فتحت بوابات الجحيم........

اشكركم يا جماعة على هذا النقد الرائع من يقوم بعمل معمارى رائع فارى ان نكن له الاحترام ليس لى انى اتحدث عن الامر بشكل عام لانه يستخدم اساليب المحاذاة والقياسات وعندما قمت بهذا العمل
                رايت كيف يتعب من يقوم بعمل معمارى وانا ارى عن نفسى ان ليس اى ولد زغير يقوم بالعمل بهذه
                الاساليب والا لن يكون واقعيا بالدرجة الكافية ثانيا انا ارى ان اى عمل معمارى ليس به تعب اذا تغاضينا عن هذه الاساليب يتعتمد على الخامات والاضاءة واذا رايت الردود من كان له تعليق كان عن خامة الستارة وليس عن المودلينج الخاص بها.............اخى ابو البشير ما علاقة البلندر بالماكس
                واشكرك كثيرا على نقدك الهدام جدا لدرجة افقدتنى الثقة بنفسى اشكرك كثيرا........... لوسيفر

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
                " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

المشاركة الأصلية بواسطة ابو البشير
                  السلام عليكم , العمل لا بأس به , ... لكني والله ما عدت احتمل الاعمال المعمارية , لأنها مملة جدا جدا وأي ولد زغير يعرف يستخدم الماكس بالاعمال المعمارية لانها مجرد مكعبات ! لا اتحدث عنك بل عن الامر بشكل عام .......
                  اخي ابو البشير انا ح اعطيك رسم هندسي لتصميم معماري وابغيك تعملوا حتى تعرف ان التصميمات المعمارية مش مكعبات وفقط ، ومللك من التصميمات المعمارية ربما له اسبابه ودوافعه ولكن لا تحقر اعمال الاخرين الذين يبنون لنا ما نسكن فيه ومايكون سبب لحضارتنا المعمارية التمس لك العذر فيما كتبت لحبك للاشكال العضوية والتصميمات العضوية
                  ابو محمد
                  قال غاندي:
                  سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

يعمل...
                  X