Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقتراح موجه للجميع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اقتراح موجه للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد:ياشباب انا عندي اقتراح يمكن ممتازة بس اكيد رح تكون ممتازة بما إن وضعنا دروس فيديو للثري دي ماكس والمايا والسينما وغيرها ليش مانحط دروس فيديو للبرنامج جيم ستوديو...............اكيد رح تقولون حنا حطينا دروس وامثلة في الموضوع سلسلة دروس جيم ستوديو اللي وضعها اخينا(أسد الله) جزاه الله خير بس انه هاذي الدروس كتابية وحنا بغينا فيديوية تعرفون ياشباب انه في برنامج جيم ستوديو فيها سكربتات البعض ماحد يعرف فيها بس لو واحد منا يتكرم ويعمل عمل خيري للدروس جيم ستوديو بالفيديو طبعا رح اكون منكم وفيكم ورح نساعد البعض اكيد رح تقولون ليش الدروس بالفيديو؟؟؟؟ لأن السبب صراحةً انا ماعرف السكربتات عدل وانا طبعا مبتدأ فيها بس وش عملي نسخ الأكواد اللي في الموقع ولصقها في البرنامج هاذا اللي فالحين فيه شباب نحن نريد اكواد اخرى مثل صورة في بداية اللعبة ونهايتها يطلع اسامي الأبطال ومحرريها والطاقة فوق الشاشة وفي نصف الطريق يطلع عرض سينمائي وغيرها يعني يبغالها سكربتات شباب اعرف ان هذا الموضوع مرح يعجبكم بس يفضل ومنكم نستفيد وصراحة إن اخ اسد الله عمل مجهود كبير في مساعدة الأخرين واسئلتهم وجزاه الله خير على كل شوي سواهاوه نسيت شيئ وش رايكم ياشباب اننا نحط كتاب خاص للجيم ستوديو ونضع له دروس وخاصة السكربتات اسف على الأطاله بس حبيت اسئل وجزاكم الله الف خيراخوكم: ALBERTBIG--BOSS@HOTMAIL.COM
    I'm THE MASTER OF THE PWOER

إلى متى ياشباب وانتم ماتردون على اسئلتي جاوبو انا انتظر منكم الرد والله عيب ياشباب تجاوبون للناس وماتجاوبون على اسئلتي
    I'm THE MASTER OF THE PWOER

في الحقيقة انا لم اجرب هذا البرنامج بعد لكن اتمنى اتكون هنالك دروس فيديوا لتعليم هذا البرنامج

يعمل...
      X