Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اين دروس الاستاذ سمير ماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اين دروس الاستاذ سمير ماكس

يا شباب لقد غلق موقع سمير كنج ماكس لانه كان يريد ان يقدم خدمات للعرب الذين يريدون التعلم ووضع كل الدروس التى موجوده عنده في هذا الموقع والتى تباع بالمبالغ الكبيرة هل هذا هو جزاء الخير هل يكون الشر اننى حزين على هذان الزمان الذى فيه فاعل الخير يستهان به ويفعل به كل هذا ولا يشكر يا اخواااااااااااانى لابد من وقفه واذا لم تكن هناك وقفه فسوف يدوس علينا الغرب برجليه المتدنسه
    GeMy
    فريق الويب العربي
    www.arabwebteam.com
    my mail
    mazakonia_2006@yahoo.com

نعم والله
    انا معك 100%
    الاخ سمير قدم لنا العديد من المواضيع والبرامج الرائعة لوجه الله
    ويا ريت نسمع منه جواب لماذا الموقع مالته لايعمل

سلام الله على بلادي

للاسف واحد بس اللى رد عليا يبقى يعنى اذا الناس كلها موافقه على اللى حصل دا وهذه سلبيه من العرب
      شكرا على ردك يا اخ mhmdmysr
      GeMy
      فريق الويب العربي
      www.arabwebteam.com
      my mail
      mazakonia_2006@yahoo.com

يا جماعة هو إيه اللي حصل أصلا أنا عن نفسي كنت محتاج الأستاذ سمير وأرسلت له رسالة ولم يرد على
        لكن هذا لا يمنع أنني استفدت منه ومن موقعه - أما بالنسبة لإغلاق الموقع هل هو إغلاق صيانة أم مجبر أخانا؟؟؟
        وياريت من يعرف تليفون استاذ سمير يعطيه لي ياريت لو رقم غير 2237380وجزاكم الله خيرا
        لبيك واجعل من جماجمنا لعزك سلما

موافق 100%

وياريت من يعرف تليفون استاذ سمير يعطيه لي ياريت لو رقم غير 2237380وجزاكم الله خيرا
          موافق 100%
          وارسلت له رسالة خاصة وايميل ولم يرد عسى ان يكون المانع خير
          وقل ربي زدني علما

طبعا الله يجزيه الف خير فقد كان معطيا وكريما ونتمنا عودته.. بس عسى خير فجأة انتقطع وموقعه اغلق وعلى الخاص ما يرد؟؟؟؟ اسأل الله ان يكون بكل صحة وعافية وما يحرمنا منه ومن خيره
            (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
              جزاكم الله خيرا اخوتى الكرام على السؤال على اخيكم الاستاذ سمير
              وساجاوب على بعض الاسئله بخصوص الاستاذ سمير لانى جار له فانا اسكن معه فى نفس الشارع
              اولا بخصوص الموقع ..فا الموقع اغلق تماما من قبل الشركه المستضيفه . لان عن الاستاذ سمير
              بان احد مـــــــــــا ابلغ الشركه والداتا سنتر بان هذه الاشياء مقرصنه وهو يعرفه من هوا ولكن لم يرضى ان يخبرنى عنه ..واقول ان هذا الشخص من الحاقدين فعلشان كده حصل شويه مشاكل مع الشركه . على العموم الحمد لله خير
              وبالنسبه للاستاذ سمير فهو الحمد لله بخير ولكن سبب تغيبه عن المنتدى هنا .انه يعمل مدرس رياضيات
              وانتم عارفين التصحيح والكنترول والكلام ده ..وان شاء الله هيكون موجود فى الفتره القادمه.
              اما بخصوص الدروس فا الحمد لله كلها موجوده ومن يريد هذه الدروس ان شاء الله يراسلنى وارسله له
              اخوكم فى الله محمد
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Me With Michael Johnson " Moving Pictures Group Lead " P I X A R Animation Studios

يا سيدي المهم طمنتنا عليه وسلام خاص من احبابه يا ريت توديله اياه.....وان شاء الله دروسه بيلاقيلها مكان افضل ويستقل فيها وبيرفعها هناك بكل عز وكرامة ... بس والله موضوع السيرفرات وهذي الأمور ما عندي اطلاع فيها بس لو في اي خدمة تأمرونا فيها ان شاء الله منكون جاهزين ... مع تحياتي وفائق احترامي
                (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

الحمد لله تمكنت من تحميل معظم الدروس في موقع سمير كنج ماكس جازاه الله ألف خير فعلا دروس كلها روعة للأسف لا أستطيع رفعها على المنابر .............لشروط المنتدى وبالمناسبة أشكر الأخ the_fox220 طمنتنا على الأخ سمير

شكرا لجهودكم وشكرا للاخوان الذين اخبرونا عن هذه التغيرات

السلام عليكم يا اخوانى جميعا
                      شكرا للاخ الكريم the_fox220 انه طمنا على الاستاذ سمير وياريت يا اخ the_fox220 تخبر الاستاذ سمير اننى اعرف شركة كويسة جدا لاستضافة موقعه وان شاء الله موقعه يقف على رجليه مرة اخرى ويسير الى الامام لان هذا الموقع يخدم العرب جميعا وبالتوفيق ان شاء الله وانا لا افعل ذلك الا لمصلحة العرب والمصممين اللذين يريدون التعلم بجد والله اعلم ان شاء الله يا ريت يا اخى الكريم the_fox220 ان تخبره هذا وجزاك الله وجزى الاستاذ سمير الف خير
                      GeMy
                      فريق الويب العربي
                      www.arabwebteam.com
                      my mail
                      mazakonia_2006@yahoo.com

ارجو من الاخ the_fox220 ان يرسل له سلام وان اتصالى به انقطع نظرا لظروفى الصحية و الدراسية ياريت تبلغه اسفى لعدم مراسلته لاننى لا اعرف رقم الموبايل وياريت اخى ترسلى رقم الموبايل ضرورى و جزاك الله خيرا و شكرا

هل صحيح هذا الخبر؟؟؟؟؟:
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=73695

وانا لله وانا اليه راجعون

يعمل...
                          X