Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحلة خاصة " الريبوت العملاق " ::.. مشروعي في هذه الإجازة ..:: Wip

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لي امنية ان تتحول دروسك الجديدة القيمة دائما الى افلام فيديو بصوتك لأنها فعلا نبراس لنا ... ومن كل قلبي ايها الحبيب اتمنى ان تصبح النجم واسأل الله ان لا يخيب لك ظنا أبدا ..... اخوك المحب عبد الهادي
    (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

Wow
      جدا رائع ماشاء الله تبارك الله
      الله يوفقك
      والتفاصيل تشد

مـ‘ع التحيـ‘’ة
      My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

إلى الأمام .......

ننتظر المزيد.....,,,,,

مرحباً بكم يا شباب وأسف على التأخر لأن الجهاز كان في المشفى وأجريت له بعض الفحوصات والحمدلله الآن هو بخير

........الردود .....

amrgets : أهلا بك مجدداً .. بخصوص الدرس تجده على موقع ثريدي بلس ..هنا:
          وبصراحة لا أعلم هل له روابط على النت أم لا .. أما أنا فالشتريت الدرس من الأخ وائل جزاه الله خير في موضوعه " للمحترفين فقط " بالتوفيق

نوري : أسعد كلما أرى لك رد أستاذ نوري .. وما ينقنا إلى أن نرى جديدكم

alm7treef : أهلين بالمحترف .. أنا عرضت الصور هذه في الرد الخامس لي .. ويبد أنها لا تظهر عندك والله أعلم ..

FLASH.ADV : بارك الله فيك أخي ربما أن ردي على الأخ amrgets يفيدك .. وأشكر مرورك الطيب

مصعب خياط : مرحباً بك وألف شكر لك على الزيارة .. للأسف لم أرى هذه اللعبة هل هي وجودة على النت ؟؟

hanylan : مرحباً عبدالهادي كيف أخبارك وكيف أخبار دروس شبكة المحترفين .. سويت شي جديد وإلا لا ؟؟

؟المجهول؟ : أهلين عبدالله شرفت .. ونريد جديدك .. حاول أن تكثر من مواضيع wip ففيها الفائدة الكبيرة كما تعلم

3D sea : أشكرك على المتابعة .. وهاهو الجديد قد وصل

.....أخر التطورات .....

التطوارت ليست كثيرة ولكن المشاركة القادمة شبه منتهية وسأضعها قريباً

أشكر لكم متابعتك يا أحباب

ما شاء الله نمذجة ممتازة وما كنت ناوي أرد حتى أجد خطأ ولم أجد حتى الآن خطأ لكن شدني شى ولدي سؤال عنه من أين إشتريت الدي في دي أقصد وشلون نسقت مع البائع لأني في الرياض وأدور مثل هذه الديفيديات وننتظر التطورات
            أبو إبراهيم...
            .

إبداع بلا حدود

(s.a.t.s) سابقا

جميل جدا اخي الحسني
              ممكن توقل ما هي مواصفات جهازك
              لأني حاولت اقلدك في اول صورة فقط ولكن جهازي ثقل

: مرحباً عبدالهادي كيف أخبارك وكيف أخبار دروس شبكة المحترفين .. سويت شي جديد وإلا لا ؟؟
                اول مرة اخي الحبيب بردك هذا تصيب بصميم قلبي انه هناك من ينتظرني ويسأل عني ولم ينس اسمي ايضا ...عن جد انك اخ عزيز وغال يا اخي الحسني وقد حركت فيني رغبة قوية ان ابدأ بتقديم اعمالي .. بس بصراحة مو كل هذا اعمالي رائعة يعني هناك كثير من الدروس بموقعك ما قدرت اعملها بالضبط بس ان شاء الله وهذا وعد اني سأحاول ان اعمل شئ قبل سفري اي خلال الثلاث اسابيع التالية ان شاء الله .. عموما حبيبي بتشكرك وكلماتك لن تفارقني حتى اصمم شئ عملي تراه انت واخواني قريبا ولك مني كل الحب والتقدير .....
                (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

أخي الكريم ...
                  العمل ممتاز جداً .... أتمنى لك التوفيق ...
                  اللهم صلي على محمد

بالتوفيق ونحن متابعين ...
                    إذا ماكان عندك مانع ضع الصورة النهائية للدرس علشان نحاول نطلع الأخطاء ؟؟..
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

........الردود .....
                      (أبو إبراهيم) أهلاً أبوإبراهيم .. وأشكرك على الزيارة .. بخصوص الديفيدي فأنا أشتريته من الأخ وائل تجد الموضوع في قسم الماكس بعنوان " للمحترفين فقط " >>> كأنها دعاية

المتيوتي : هذا الدرس يحتاج لجهاز مواصفاته عالية جداً فأرجو أن لا يتعب الواحد في إقتنائه قبل ما يطور جهازة .. لأني حاولت أكثر من مرة أعمله على المحمول ( اللابتوب ) ولكن من كثرة التفاصل ينطفئ الجهاز فجأه ..
                      أما جهازي الأخر فمواصفاته لا بأس بها يعني معالج amd ورامات من أقوى أنواع الرامات في السوق تدعى بــ كنجستوم .. كرت الشاشة جيفورس إنفادا ..955 على ما أعتقد

hanylan : مرحباً بك مرة أخرى أخي الفاضل عبدالهادي .. والله بهذه العزية إن شاء الله راح تقطع مشوار ليس باليسير فقط شد على نفسك شوي .. وبالتوفيق دوماً

التائب : ولك أيضاً أخي التائب .. وجزاك الله خير على المرور

MNG : الله يوفقك دوم أخوي .. وجزاك الله خير على متابعة مواضيعي وماذاك إلا من طيب أصلك ..
                      بخصوص الصورة النهائية سأضعها إن شاء الله لكن ليس الآن حتى ما ينحرق الفلم

.....أخر التطورات .....

وأشكر كل من مر على الموضوع وتابعنا .. ولكن كل هذا ونحن لم ننتهي من القدم

أخي الحسني قبل قليل دخلت إلى موضوع يهدد المنابر بالأخترق مع أنه
                        عضو فعال ويقول الشيعة وطردهم صرحة مفهمت حاجة لكن إذا فيه مشكله أنا تحت أمرك

مرحباً بك أخي الغامدي : بصراحة ما فهمت قصدك ..!!

بخصوص أخر التطورات هنــــــــــــــــــــــا :

ومازال ينتظرنا الكثير .... ونسأل الله التيسير

ننتظر البقية....
                            .((الله يسر عليك))):.

السلام عليكم
                              بالتوفيق إن شاء الله...

نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

نمذجة رائعة اخي الحسني
                                لكني لدي سؤال
                                انا قمت بتنزيل هذا الدرس لكن سرعتة كما تعلم 3000% من السرعة الاصلية
                                فهل استخدمت برنامج لتبطئته عن السرعة الاصلية؟؟؟

هناك اكيد عدة برامج لهذا لكن انا لا اعلم شيء عن الكويك تايم للأسف
                                .

MR. Kok Limited Edition

يعمل...
                                X