Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسرع تصميم معماري أعمله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أسرع تصميم معماري أعمله

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحم الله وبركاته

كيف حال الشباب
    أقدم لكم اليوم آخر تصميم أقوم به وطبعا فيه الكثير من النقص لأني سويته على عجلة وما أخذ التصميم مني وقت ( ساعة تقريبا )

وهذا التصميم هو أول تصميم أعمل له رندر بمصير لأن شغلي كان دائما على الرندر الإفتراضي

طبعا :-
    البرنامج : ثري دي ماكس 8
    المصير : ماكسويل

التصميم :-

وهذه بعض الأعمال التي قمت بعملها على الماكسويل :-
    1/ تطبيق درس الفيديو الموجود في موقع شبكة المحترفين:

2/ صورة قمت بعملها للتمييز بين أنواع الخامات في الماكسويل:
    * * *
    سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
    * * *

هههههههه

فعلا التصميم ما يستحق أحد يرد عليه
    * * *
    * * *

عملك جميل لكن عتبي على الخامات أو الألوان لأنك لم تكسي المبنى بالخامات إعتمدة على الألوان فقط صح
      موفق عزيزي
      alm7treef
      Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

العمل جميل .. ولكن كما قال المحترف ..
        .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

مع احترامي الشديد هذا ليس عمل معماري
          النسب غير منطقية بالمرة
          و اهم ما في العمارة النسب
          اما بالنسبة للاضائة و الخامات
          الطريق طويل لسه

ماهو الفرق بين المكس وال الماكسويل

مع احترامي الشديد هذا ليس عمل معماري
              النسب غير منطقية بالمرة
              و اهم ما في العمارة النسب
              اما بالنسبة للاضائة و الخامات
              الطريق طويل لسه
              انا مع هذا الكلام 100%.... وبالتوفيق دائما
              (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

فعلا العمل ما يحق لي أسمي عمل معماري بس إنتو عارفين كنت في عجلة لأني كنت أبغى أجرب الماكسويل ولم أهتم بالتفاصيل والإضاءة ولا حتى بالخامات زي ما قال الأخ alm7treef

الأخ eng22 الفرق بين الماكس والماكسويل هو أن الماكس هو البرنامج نفسه إلي تشتغل عليه وتصمم فيه أما الماكسويل فهو مصير زي Vray ونحوه ليعطيك نتائج أكثر واقعية

إذا تبغا تتعرف على الماكسويل أكثر شارك معي في موضوع "محاولة للتقدم في الماكسويل" على الرابط
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=72905

شكرا لكل من شرفوني بالرد
                * * *
                * * *

العمل لا بأس به
                  بس إنت ما تحس إن الساعة طويلة مرة
                  أخوك محمد
                  (إلي يبعنا ما نشتريه)

أعمالك في تطبيق الدروس أجمل بكثير ..

أنصحك : أن تترك التصميم الحر في الوقت الحاضر وأن تعتمد على تطبيق الدروس في أعمالك حتى تتعود يداك ومخيلتك على التصميم عندها ستجاري كبار المصممين .. إن شاء الله تعالى

بالتوفيق

اخي مصعب اتمنى لك التوفيق وانا عندي احساس انه هذي بداية فقط وهدوء يسبق العاصفة خاصة انه عائلة الخياط معروفين على مستوى في الذوق العالي والمهارة
                      بالتوفيق من قلبي ....
                      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

أن تترك التصميم الحر في الوقت الحاضر وأن تعتمد على تطبيق الدروس في أعمالك حتى تتعود يداك ومخيلتك على التصميم عندها ستجاري كبار المصممين
                        كلام اخي الحسني يساوي الذهب بهذه النصيحة وانا حعتبرها كمان كأنها موجهة لي ..بعد اذن صاحب الموضوع
                        (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

الأعمال إلي سويتها حتى الآن كلها لمجرد التعرف على الماكس ويل

أخي أبو القعقا : شكرا على الرد وأنا من رأيي الساعة قليلة لأن يدي ثقيلة وشرفتني بردك

أخي الحسني : شكرا على النصيحة الثمينة التي يبدو أني سأسير عليها قريبا بعد إنهائي للتصميم إلي أنا فيه إن شاء الله وشرفتني بردك

أخي x_10d: شكرا على العبارات اللطيفة والتي أحرجتني حقيقة وهذا من طيب أصلك وشرفتني بردك

أخي hanylan : شكرا على الرد ومافي داعي للإستئذان الشغلة مفتوحة وشرفتني بردك

شكرا لكل من شرفني برده على موضوعي
                          * * *
                          * * *

الله يخيلك يا غالي ونحن بالخدمة والله بس مشكلتي معك انني بشتغل بالفيراي ولست مع الماكسويل

يعمل...
                            X