Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو من الأخوة الأفاضل الرد على استفساري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو من الأخوة الأفاضل الرد على استفساري

أريد أن أعرف كيف يمكنني انشاء بيئة عمل طبيعية يمكن الحركة خلالها ؟؟؟؟ لا أعرف اذا كان الاستفسار واضحا أم لا ولكني سأحاول ايصال الفكرة .
    فمثلا بفرض انني قد قمت بإنشاء مبني معين وليكن منزل وبجانبة مصنع ثم عدد من العمارات السكنية وأريد أن أقوم بإنشاء حركة وتصديره على هيئة فيديو هنا تقابلني مشكلة وهي السماء كيف يمكنني تصميمها بحيث عندما اتحرك في المشهد تتحرك معي وتظهر الحركة طبيعية ؟؟؟ هذا هو استفساري وأرجو من الأخوة الأفاضل افادتي ضروري جدا حيث أنني قمت بنمذجة المباني ولم يعد أمامي مشكلة سوا السماء وحركتها الطبيعية .
    في انتظار الرد وشكرا للجميع

غريبة واللا واحد رد عليا مكنتش متوقع كدة أبدا ومع ذلك أنا في الانتظار

الصبر شوية...ده منتدى مش شات..وبعدين انت لسة سؤالك ماكملش ساعتين...وفي أخوة كتيير مش موجودين أون لاين....
      www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

استعمل برنامج vue مع مقبسه الخاص بالماكس

1000 شكر على الرد يا اخوان
          لكن أخي nabil هل يمكنك اعطائي وصله للبرنامج هذا بريدي الالكتروني
          iitp@hotmail.com

أخي نبيل ليس الغرض من الاستفسار انشاء اشجار وانهار ولكن سؤالي عن كيفية وضع السماء والسحاب والنجوم وغيرها في المشهد الخارجي بحيث يظهر المشهد طبيعيا عند التحريك واكرر عند التحريك وليس المشهد الثابت .

وشكرا لردك مرة أخرى .

أخي الكريم حسب ما أعتقد ان برنامج vue يتيح انشاء بيئة ثلاثية الابعاد بما فيها السماء اما بالنسبة للوصلة فلا املكها لكن يمكن ان ابعث لك ملف torrent ان اردت

اما ان تعسر عليك الامر فنتقل الى برنامج cd4 v9.5 فهو يتيح خاصية جديدة و هي sky في قائمة البلاغن و هي تأتي مع البرنامج .

الأخ نبيل شكرا جزيلا على حرصك على الرد علي بارك الله فيك وأكثر من أمثالك .
                  أخي الكريم أنا اريد هذه الخاصية من داخل الماكس وليس عن طريق برنامج آخر غير الماكس فإذا كان ال vue يعمل من داخل الماكس فبعد إذنك ابعث لي بوصلة تنزيله وشكرا جزيلا

اخي العزيز ممكن تعمل نصف كرة تحيط بالمشهد و تعطيها خامة سماء
                    بحيث يكون كل مشهدك بكاميراته و بنماذجة و باضائاته داخل نصف الكرة
                    و لما تتحرك بالتأكيد سيتغير البوزيشن الخاص بالكرة فحتبان الحركة طبيعية
                    ملاحظة :
                    ليس المفروض ان تكون السماء متحركة في المشهد (لان هذا مخالف للطبيعة )
                    المفروض ان يتغير موضعك و موضع الكاميرا بالنسبة للخلفية

ليس المفروض ان تكون السماء متحركة في المشهد (لان هذا مخالف للطبيعة )
                      المفروض ان يتغير موضعك و موضع الكاميرا بالنسبة للخلفية
                      كلام سليم ومحاكي للواقع ... بالتوفيق وللأمام عزيزي
                      (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

الأخ العزيز محمد حنفي
                        في البداية أود أن اشكرك جزيل الشكر على ردك على أما بعد ففكرة نصف الكرة هي في الحقيقة ما كنت أفكر فيه خاصة أنني رأيت أحد الأعمال بالماكس يستخدم فيه نصف الكرة لكني في الحقيقة لا أعرف كيف يمكنني أن أصممها فإذا لم يكن لديك مانع هل يمكنك مساعدتي في تصميمها ( لا اطلب منك تصميمها لي كي لا أثقل عليك ولكني اطلب المساعدة في كيفية صنعها ) وفي حال وافقت أو رفضت فلك مني جزيل الشكر وجزاك الله كل خير وبالتوفيق الدائم .

عند نبيل الخبر اليقين لقد و جدت ما تحتاج اليه انه الحل dream scape v2.5
                          يقم بانشاء مساحات مائية في الماكس
                          جبال
                          سماء
                          غيوم و الشمس
                          ابحث اكثر عن هذا الموضوع في google

مشكور أخي نبيل على اهتمامك وسوف ابحث عن ال dream scape ولك جزيل الشكر

الأخ محمد حنفي لم تعطيني ردك على طلبي وشكرا للجميع

يا جماعة المنابر أنا أبحث عن شخص يكون قد قام بعمل فيديو بالماكس لمشهد خارجي وخاض هذه التجربة بالفعل ليدلني على الطريق الأنسب لاخراج عمل مقارب للواقعية ( من حيث تصميم السماء ووضعها في المشهد مع باقي عناصر المشهد من جبال وانهار وعمارات سكنية مثلا ) أرجو أن أجد من خاض هذه التجربة ولديه الحل . لا اريد منه سوا أن أعرف ما هو الحل الأمثل ونصائح حول تنفيذه فقط ولا أريد من أحد أن يقوم بالتصميم بنفسه فأنا سأحاول مع بعض المساعدة منه والله الموفق .

يعمل...
                              X