Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

{ In The Vein }

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• { In The Vein }

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف حالكم يا أخوتي
    بسبب تأثري بعدة صور و عدة أفلام علمية جميلة و رائعة عن الدم و بعض الأفلام السينمائية مثل السياف هيجز (بليد) حبيت أنني أجسد عمل عليها و أنا ولله الحمد و المنه شغال فيه الآن عملت الأساس فيه (خلايا الدم و خامتها و العِرق(أو الوريد) و خامته) و عملت الجسيم الأبيض لكنه لم يعجبني و سأعدله و أغيره جذريا في التعديل الذي سيطبق بعد سماع إقتراحاتكم، فلو تكرمتم علي بنقدكم عن الإضاءة و الرندر و الكريات الحمراء و العرق و الخامات و بيني و بينكم أنا أفكر بإضافة بعض البكتيريا و بعض الأجسام الغريبة عديمة الحركه لذا أرجوا منكم إقتراح بعض الإضافات و إذا دعمتموها لي بأشكال لكي أجسمها أكون من أشد الممنونين لكم أخوتي فلا تبخلوا علي برأيكم لكي أتطور بفضل الله ثم بفضلكم في هذا العالم الجميل عالم الـ 3D .
    أترككم مع العمل و آسف على الإطالة

إضغط على الصورة لمشاهدة العمل بحجم 1024×768
    سلامي لكم و بإنتظاركم
    alm7treeef
    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

فكره مدهشه جميل فعلا

الـRBC's
      بحاجة الى تنعيم اكثر ...

عمل جميل اخى المحترف
        ..

Refresh

..

السلام عليكم
          شكرا أخوتي على المرور لكن الهدف الأول من الموضوع النقد و الإقتراحات فأرجوا أن تعطوني إقتراحاتكم
          أخي أبو العز ما قصدك بـ RBC's ؟؟
          سلامي لكم
          alm7treeef
          Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

أخي الكريم ...
            العمل بما أنه خيال علمي فهو رائع جداً ...
            ملاحظتي الوحيدة هي خامة الوريد ربما تحتاج على تغيير ولو جعلت خامة الوريد ناعمة شوي بدون نويز
            اللهم صلي على محمد

عمل محترف يا محترف..
              M HAMMAD
              M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
              قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
              لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

العمل جميل ..
                وبما أن تخصصي رياضيات فأنني لا أفهم في هذه الأمور .. لذا ليس لدي نقد .. هاااااع ..
                .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

السلام عليكم
                  فكرة جميلة...لكن شكل الكريات البيضاء غير عادي.......

نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

عمل راااائع أخي المحترف مشاء الله عليك

السلام عليكم
                      التائب: بالعكس أخي أنا أرى أن خامة الوريد مناسبة جداً لكن دعنا نرى آراء الأعضاء بيها و شكرا لك .
                      MN3M: أخي أنا مبتدأ و أفتخر بكوني كذلك و الإحتراف بعيد عني لكن أسعى إليه و لكنه صعب المنال في الماكس لكن الإصرار و بمساعدتكم و نقدكم الدقيق نرتقي و نتقدم و بالنسبة للقبي فكان قبل أن أتعلم الماكس و لو خيرت باللقب الآن لإخترت المبتدأ alm0btadi و شكرا
                      ابوصالح1 : شكرا على مرورك و تشريفك لنا لكن لو تنتقد أكون ممنونك و بما أنك مختص بالرياضيات فأنت أكثر من يفيد شو نسيت الفراغيه و شكرا
                      أطلسي: الكريات البيضاء قيد التصميم مع بعض الجسيمات و قريبا التعديل و شاكر مرورك
                      yassine4d: شرفتنا لكن الروعة ما بعد أوصل إليها لكن بكم سأصل بإذن الله

أخيرا إلى من لم يرد بعد
                      النقد النقد ثم النقد و دمتم بألف ود <<على القافية
                      سلامي لكم
                      alm7treeef

اخي عمل في المستوى لكن تابع لان هنلك الافضل
                        وبالتوفيق
                        معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب

Quand Tu Veux Tu Peux

العمل جميل أخي المحترف .. وهناك بعض اللمعان الزائد على كريات الدم الحمراء .. أما البيضاء فكما ذكرت فهي لا تتناسق مع التصميم

بالتوفيق

معليش اخوي على الكلمة غير المفهومة
                            RBC's= Red blood cell's
                            خلايا الدم الحمراء

السلام عليكم
                              dj-royale : إن شاء الله سأكمل العمل فيه و أعدل بعض الأشياء
                              الحسني : أهلا بك أخوي الحسني بالنسبة للمعان أنا مش حاط لمعان لها أصلاً مجرد تلوين الخلايا عن طريق الفوول أوف اللون العلوي أحمر و الثاني أبيض مع شوية لعب بكمياتهم و بس و لو تشاهد هذه الصورة عن خلية دم حمراء مصممة أيضا حسب ما أعتقد على الماكس المصمم عمل نفس الطريقة على حد علمي

وأذكرك أنني مبتدأ و سيء جدا بالخامات و شكراً
                              ابوالعز : ملاحظتك دقيقة و بمكانها و هي تنجلي و توضح من الخلايا القريبة من الكاميرا لكن ماذا سأقول
                              الجهاز ما يساعدني على ذلك لأنه يالله يالله أقدر أعمل شيء إلا إذا أخفيت الخلايا الحمراء ز بذلك الخطأ مني لأنني عندما قمت بترتيب الخلايا إخترت كوبي المفروض أختار إنستانس و أطفي الميش سموث لكن نتعلم من أخطائنا و مشكور
                              سلامي لكم
                              alm7treeef

يعمل...
                              X