Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميمي الجديد "الممر"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الصور الاخيرة افضل و بعد ازالة التشويش
    و عليك بملاحظات الشباب
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

الباب لازم تشوفله حل
      أخوك محمد
      (إلي يبعنا ما نشتريه)

والله هذا الباب مدوخني
        المهم أنا عندي حل بسيط لكني أحتاج صورة لباب أبيض من الأمام يصلح ليكون خامة
        وشكرا

أخي أبو قندوزة : شكرا على الرد وبإذن الله أحاول قدر المستطاع أعدل التصميم لكن لو تعجلو شوية عشان أقدر أكون منتهي من التصميم يوم الإثنين الليل (آخر موعد لهذا التصميم) وأحسبوا حساب 10 ساعات رندر ^ ^

أخي أبو القعقا : شكرا على الرد وأنا في حاجة إلى صورة الباب المطلوب للتخلص من هذه المشكلة

وشكرا للجميع وننتظر الباقي
        * * *
        سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
        * * *

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخويا مصعب عملك جميل بس في شوية ملاحظات لاحظتها
          اولا البومب كثير جدا في البلاط الارضي حاول تقلل كمية البومب واللمعان كمان قوي حاول تخفف من الجلوزنس واللمعان خليه قريب من السواد يعني بقدر 27 درجة.
          ثانيا انت عامل اضائتين عند اللوحات ، اضاءه ساقطه وإضاءه أرضية ) أقترح عليك عمل نوع واحد من الاضاءه حتظهر احلى وبالنسبة للاضاءه الساقطه حجمها كبير وتحتاج تصغير عن طريق scale .
          ثالثا بالنسبة لمشكلة الباب ارسم مربع بنفس مساحة الباب وقاطعه مع الجدار اللي فيه الباب وخلي عمق المتطيل اكبر من عمق الجدار وبعدين اعمل أمر boolean للمستطيل مع الجدار راح ينفتح لك نافذة بنفس مساحة المستطيل ادخل فيها الباب .
          اتمنى تكون فهمت ايش الهرجه . ههههههه
          في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
          الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
          لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
          اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

أشكرك شكرا جزيلا أخي x_10d
            وشكرا على الملاحظات
            الملاحظة الأولى البمب كثير : مافي مشكلة نقلله ^ ^
            الملاحظة الثانية لمعان الأرضية : نحاول نخففه لأني ما أعرف كيف أخفف لمعان خامة البلاستك في الماكسويل بس أحاول
            الملاحظة الثالثة الإضاءتين : نشيل الإضاءة الأرضية ونجرب كيف إصير الشكل
            الملاحظة الرابعة حجم الإضاءة الساقطة : نصغرها ؟ بس أنا شايف حجمها طيب ما أدري أصغرها كلها ولا من محور واحد ؟ كمان لا تنسى إذا صغرتها ممكن النور مايوصل لجميع أنحاء اللوحة
            الملاحظة الرابعة مشكلة الباب : أنا بالفعل سويت هذا الحل والنتيجة إلي فوق (الصورة بعد التعديل) لكن ممكن أكون ما دخلت الباب بما فيه الكفاية

عموما أشكرك أخي العزيز x_10d على الملاحظات وبإذن الله أعدل التصميم اليوم بس مافي أي ملاحظات تانية لأنه هذا التعديل حيكون آخر تعديل على التصميم إن شاء الله لأن الإجتماع إلي أبغا أعرض فيه التصميم حيكون بكرة بعد صلاة العشاء والمعالجة تأخذلها عشر ساعات !!!
            يعني مافي وقت كثير ياريت اليوم الساعة 1 يكون كل النقد أنتهى
            * * *
            سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
            * * *

اقتراحي انك تعمل ارضيه رخام لون بيج او كريمي والبومب حيكون خفيف ودا الشي واقعي انا ماعرف للماكسويل كثيرا بس اقترح عليك مستقبلا انك تتوجه للفيري في الرندر الداخلي لانه سهل واسهل مما تتوقع الموضوع يحتاج ممارسه وجهد وبال طويل .
              ثانيا العواميد افضل تكون رخاميه او من حجر خاصة انه الحجر بيستخدم كثير هذي الايام هنا اسئل عن حجر السوري ويكون مجلي وبيسوو منه نحت عواميد وعموما خامتها في الماكس اذا ماعندك عينه لحجر سوري تستخدمها في تقدر تعملها لون بيج او كريمي وتخليه عاكس وتركبها في العمود.
              ثالثا السجاده الحمرا . انا ماعرف هوا ممر حق ايش بالضبط ولكن افضل انك تعمل سجاده بالرخام
              او اطار رخامي ايضا ويكون لون مختلف ومتناسب مع الوان الممر .
              الاضاءه تحتاج الى تقويه وكذلك اختر نجف يوحي بفخامة الممر مثل نجف الكريستال. وحاول محاكات الجبس عن طريق اللوفت تخيل مقطع للجبس وحاول نمذجته واستخدم امر لوفت .
              اتمنى انك تعمل باقتراحي وتستخدم الفيري في التصميم الداخلي .
              طبعا كل هذا حياخد وقت منك اعمل التعديلات اللازمه مثل رخام الارضيه والعواميد واختر شيء واقعي عشان يعطيك واقعيه كيف تختار خامة بلاستك في الارضيه؟؟
              بالتوفيق يامصعب
              في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
              الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
              لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
              اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

يعمل...
              X