Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وداعا اخوانى بالثرى دى لم يعد لى مكان بالمنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وداعا اخوانى بالثرى دى لم يعد لى مكان بالمنتدى

الاخوة الكرام وكل من احبهم بالمنتدى ويعرفوننى واعرفهم

جيدا اتمنى لكم من الله كل خير واضع ايميلى لكل من اراد الاتصال بى moaa_z@hotmail.com

لان لم يعد لى مكان بالمنتدى وااسف لاخذى هذا القرار واقسمت انه لو لم يتم عودة موضوعى

لن اعود للمنتدى وواضح من اخواننا انه لا يبالون بشعورى ولا مدى اسفى على ذنب لم ارتكبه

واخواننا المشرفون

ياخذون الكلام على محمل الفعل وعلى باطن الامور وليس ظاهرها

واتمنى من الله لكم التوفيق ولا حول ولا قوة الا بالله
    التعديل الأخير تم بواسطة طارق; 30 / 06 / 2006, 04:31 PM.

والله أنا مش فاهم الي حصل الموضوع مأفول
    وبعدين الماكس ملوش علاقة بإنك تسيب المنتدي ده حاجة
    ....وبعدين كمان المفروض تنفض لأي كلام معجبكش ومتختش في بالك لانك لو عملت كده مش هتستمر في أي حاجة ده نصيحة وصدقني الهدف الأساسي للمنتدي إننا نفيد ونستفيد

في مثل بيقول نفض تعيش تأكل ...مش عارف أيه
    يعني عيش يا باشا

لالالا اخوي ان ديننا دين التسامح
      فماعليك سوى ان توكل امرهم لله عز وجل والله اعلم مافي قلوبهم
      ان الله هو الغفور الرحيم
      افلا يمكنك اخي ان تتخطى هده المسالة بتاع الانسحاب
      معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب

Quand Tu Veux Tu Peux

جزاكم الله خيرا اخوانى

ولكن اخى ان تكون فى مكان لا يقدر الاخرون شعورك

اخى فتلك مشكله وياخذونك بما لم تقترفه فتلك اشد وياخذون الامور

بتخيلهم ووجهة نظرهم وهى ادهى ولا حول ولا قوة الا بالله وانا اقسمت اخى

سامحونى ولكم من الله الخير كله

اخى ابو معاذ انا بصراحة مع كل اللى ردوا عليك لانك لو اخذت الامور بهذه الطريقه عمرك ما هاتستمر في اى شيئ بس برده انت عندك حق في حاجه والمفروض قبل الموضوع ما يتحذف يخبروا صاحب الموضوع بالاسباب مش مرة واحدة كده
          GeMy
          فريق الويب العربي
          www.arabwebteam.com
          my mail
          mazakonia_2006@yahoo.com

نعم اخي لكن هنالك من يراعي شعورك
            و شئت ام ابيت هنالك من يستلطفك و هنالك من لايحبك ان صح القول
            الاهم ان تنضر لمن احبوك في االله خير من ان تصارع من لا يبدون اهتمام اتجاهك
            وان كان على المشرفين الله يعينهم فهدا المنتدى موجود للاستفادة والافادة

Quand Tu Veux Tu Peux

اخى العزيزdj-royale

جزاكم الله خيرا اخى على روحك الطيبه وان شاء الله راح اكفر عن يمينى

واتابع لان اواننا الله يجازيهم كل خير بالمنتدى واحبائنا لم اعلم انى عندهم

بهذه الغلاوة وهذا الحب لن ابقى اخى الا حبا بامثالك واخواننا وااسف لاخى الحسنى

ان كان بادرته بشئ اغضبه منى فاليعفوا عنى وجزاكم الله خيرا اخوانى

ولا املك الا ان اقول على من ظلمنى

حســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــبنا الله ونعم الوكيل
              حســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــبنا الله ونعم الوكيل

حبيبنا أبو معاذ ليس في في نفسي شيء عليك

أخي الفاضل لا تدعو على إخوانك .. وعلم أن ما حصل إنما هو سوء فهم لا أقل ولا أكثر ..

ومرحباً بعودتك معنا

فرحان انك مش حتسيبنا اخي
                  وانشاء الله لايفرقنا سوى الموت فصحبتكم لا متيل لها
                  ونسال الله ان يغفر لنا اجمعين

Quand Tu Veux Tu Peux

لا تستسلم يا أبو معاذ
                    انت كده تخسر المعركة
                    وتحرمنا من اضافاتك الجيدة على المنتدى
                    الخطأ وارد
                    من كل فرد
                    انا نفسي حدث معي نفس الشيء
                    اشتريت اسطوانات تعليمية من شركة وأردت عمل نسخة لكن كان عليها حماية فطلبت من الشباب اسم برنامج لفكها حتى انسخها لنفسييييييييييييييييييييييييييييييي لأنها قد تخرب في اي وقت ولا تعمل وانا فالخارج لا استطيع الحصول عليها ثانية
                    رفضوا الموضوع
                    لم ارد عليهم بكلمة
                    السكوت قد يكون أفيد من الكلام بعض الأحيان
                    ربنا يوفقك وأقدر لك شجاعتك في العدول عن رأيك

لالالالالالالا يااخي
                      بصراحة لانحب ان يغادر احد الدار ان كان عضوا فعال او عضوا
                      كلنا اهل في هذا المنتدى

يا أخوان الدنيا ولا فحياتها حتمشي لو إحنا المسلمين ما نمشي لبعضنا ونتغاظى عن أخطاء الآخرين علينا
                        يا ناس لا تنسوا إن في رابطة تربطنا كلنا وهي رابطة الأخوة في الدين
                        أخوك محمد
                        (إلي يبعنا ما نشتريه)

سمعت عن هذه المشكلة كثييييييييير في هذا المنتدى بعد عودتي ( ما كان كذا أيام زمان )
                          مشكلة حذف المواضيع
                          عموما إحنا ما نلوم المشرفين على إلي بيسووه عشان المصلحة العامة للمنتدى لكن في نفس الوقت لازم نأخذ في الحسبان شعور إخواننا الذين يكتبون ويتعبون وثم يحذف موضوعهم وهم لا يعرفون السبب في بعض الأحيان
                          بصراحة أنا عندي حل رائع لهذه المشكلة وما أدري عن إمكانية تطبيقه هنا وهو :-
                          كنت مسجل في منتدى أجنبي وكانو حاطين شرط ما ترفق صور في المنتدى ولا روابط صور حتى
                          لكنهم كانو مسوين قسم خاص للمواضيع المحذوفة في المنتدى فأي موضوع يخالف النظام أو الشروط الموضوعة ينقلوه إلى منتدى المحذوفات ويقوم أحد المشرفين بالرد على الموضوع مبين سبب الحذف
                          وكانت فكرة رائعة لعدم إزعاج من حذف رده حيث إنه يمكنه تدارك الأمر كما يمكن لغيره الإستفادة من الخطأ الذي وقع به فلا يقعون به مرة أخرى
                          ما أدري هل يمكن تطبيق هذا الإقتراح هنا ؟
                          يعني مثلا موضوع مخالف للقوانين في منبر الثري دي ماكس يقوم المشرف بدل من حذف لموضوع بالكلية بوضعه في قسم المحذوفات الخاص بالعضو ويوضح سبب الحذف

وهناك أيضا إقتراح آخر سهل وهو أن يقوم المشرف الذي حذف بإرسال رسالة إلى العضو صاحب الموضوع يبين له إسم الموضوع وسبب الحذف بسبب مخالفة الشرط الكذا والذي وافقت عليه عند تسجيلك في المنتدى

إيش رأيكم بالآراء أرى أنها تحل بعض المشاكل

أخي أبو معاذ حياك الله من جديد وأرجو أن لا تأتي فكرة مغادرة المنتدى إلى بالك أو إلى بال أي أحد من الإخوة لأنه إذا فكر كل واحد أن يترك المنتد فسوف يصبح المنتدى فارغ

وآسف على الإطالة
                          وشكرا
                          * * *
                          سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
                          * * *

أجروا أن تتنازل عن قرارك أخي الكريم ........................

حسـبنا الله ونعم الوكيل

الاخ ابو معاذ السلام عليكم
                              انا لم اعرفك الا من مده قصيره وعرفتك من خلال ردودك المؤدبه واسلوبك المحترم,,,,
                              نحن نشاركك حزنك ....لكن يا اخي الفاضل يصعب علينا اتخاذك قرار المغادره ...والحمد لله انك عدلت عنه....
                              الحمد لله انك عدت لنا...واخبرك الصراحه الكثير منا غير مرتاح لاسلوب الحذف دون ابداء اي مبرر...(كما حصل معي ايضا)....ومن حينها لم اقم بالمشاركه باي موضوع بل اكتفي بالرد على المواضيع ...
                              الحمد لله على عودتك معنا.....

يعمل...
                              X