موضوع: هذا موضوع مـــــــــــــــــهـــــــم جداً (للجميع)

ردود: 7 | زيارات: 911
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    36
    ردود
    150

    Post هذا موضوع مـــــــــــــــــهـــــــم جداً (للجميع)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا تروكي عدت لكم من بعد غيبه طالت خمسة أيام ولو تدرون أين كنت لتدعون لي بالخير ومع ذلك أرجوا أن تدعون لي بالخير أرجوكم فمن دعاء للأخوه المسلم حصل كما خيراً كما خير من دعاء له.....
    أخوتي في لله وأحبابي في لله
    أنا على ماأظن أن أعضاء المنتدئ المسجلون فيه: صاروا يخافون من دخول دروسي بسبب الفيروسات.... فوالله وهو الحق أن درسي الذي أصابتة الفيروسات ليس قصداً مني ولكن أنا كنت قد وضعت بعض الفيروسات المدمرة للمواقع التي تحارب الدين الإسلامي في القرص الصلب D لكي أستخدمها في تدمير المواقع النجسه فيما بعد وبعدما صممت صفحة الدروس نقلت الدروس للقسم D للأنني أحتجت أن أفرمت الجهاز لكي أغيره من نظام ويندز ملنيوم إلى ويندز 98 وعندما أنتهيت من الفرمته نسيت أن أثبت برنامج Norton AntiVirus لعجلتي وتشوقي للأريكم الدرس حقي الذي تعبت عليه لكي أسعدكم به ولكن كان العكس... المهم ذهبت إلى القرص D وسحبت ملف الدروس منه ووضعته في القرص C لكي أرسلة لكم وأراجع الأخطاء التي به وبعدها نقلتة لل.php.phpموقع الذي أستضاف دروسي وأعطيتكم الرابط وفي يوم ما... دخلت المنتدئ وإذا بموضوع غريب يقول دروس تروكي بها فيروسات) وأندهشت من ذلك وذهبت ونصبت برنامج Norton AntiVirus وفحصت الموقع ولم أجد به شيء ورديت على الموضوع ولكن كان البعض يؤكد أن بدروسي بها فيروسات وأستغربت من هذا الأمر وذهبت لبرنامج Norton AntiVirus ووجدت أني لم أدعم البرنامج من الشركة لكي يزودونني بالبرنامج كامل ودعمت البرنامج وفحصت موقعي ووجدت الشباب أنهم كانوا على حق بأن موقعي ملئ بالفيروسات ووفحصت الكمبيوتر حقي ووجدته أنه ملئ بالفيروسات وقام يعلق كثيراً وأندهشت من هذا الأمر ....وسألت نفسي مراراً هل إذا وضعت في القرص الصلب D ملف تهاجمه الفيروسات التي به مع أن الفيروسات في ملف خاص ومضغوط فكيف خرجت منه وذهبت إلى ملف دروسي وجربت ذلك بإرسالي صفحة نضيفة من الفيروسات إلى القسم الملئ بالفيروسات D ووجدت أن الصفحة النظيفة قد تحولت إلى صفحة مخربة بالفيروسات وأندهشت وقمت بفرمته القرصين الصلب D+C ونظفتهم من الفيروسات وسويت درس جديد بعنوان تثبيت برنامج ثري دي ماكس ووجدت الموضوع ليس به أي شكر ولا تشجيع للأن البعض يمكن يكون خائف من الفيروسات....وعلى ذلك أنا أخبركم بأنني مسحت الفيروسات من كمبيوتر نهائياً .....ولو كنت قاصد في إذائكم لاأرسلت للأي واحد منكم رسالة مجهولة وبها فيروس وعند فك الرسالة مباشرة يدخل الفيروس جوت الجهاز حتى لو منعهNorton AntiVirus من دون أن أتعّب نفسي وأسوي درس قديش طوله وعرضه من أجل أن إذائكم ووالله أني لا أحب إذئ أخواني المسلمين ولكن أحب إذئ الكفار ....
    والله شاهد على ماأقول إلى يوم الدين وشكراً
    وشوفوا درسي هذا الذي صار مهجور وحزين من عدم ترحيبه بسبب خطأ بسيط ولكن هذا الخطأ دمر كمبيوتر تروكي وإن شاء الله لم يدمر كمبيوتر الجميع ولكن تروكي بعد فرمتة جهازه عاد الكمبيوتر من غرفه الإنعاش إلى غرفة السلامة
    والله يسلم الجميع وإللي يبغى من تروكي الحق فأنه تحت آمره ....
    والله الموفق
    أخوكم تروكي
    هذا درسي المهجور
    http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=7185
    أخر تعديل بواسطة تروكي في 25 / 08 / 2001 الساعة 09:12 PM
    التواصل عبر المسنجر : trokii_3@hotmail.com
    تحياتي الأمير الصغير + تروكي


  2. #2
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296
    السلام عليكم
    عزيزي و اخي في الله تروكي
    المثل يقول طال عمرك ..
    اسمع كلامك اصدقك واشوف امورك استعجب ...

    اعذرني يا اخي انا لم افهم كيف لشخص يعجز نقل الملفات او الدروس الى السرفر ويقول هذا الكلام ........

    فوالله وهو الحق أن درسي الذي أصابتة الفيروسات ليس قصداً مني ولكن أنا كنت قد وضعت بعض الفيروسات المدمرة للمواقع التي تحارب الدين الإسلامي في القرص الصلب D لكي أستخدمها في تدمير المواقع النجسه فيما بعد
    فهمني طال عمرك
    اخوك
    نون

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    36
    ردود
    150

    أخي نون

    إسأل أي واحد قله أي برنامج تتقن هل الماكس أو الفوتوشب طبعاً في هذا المنتدئ....سوف يقول الماكس مع أن الفوتوشب سهل المهم...
    أنا أرسل الفيروسات وبكل بساطة من برنامج أسمةBrutus - AET2
    وأنا أرسلتلك عن طريق رسالة شخصية موقع البرنامج ولكن أنتبه عند أستخدام البرنامج كن حريص وأتبع التعليمات في الموقع وأرجو منك مساعدتي على فعل الخير في تدمير المواقع التي تحارب الإسلام ...
    والله الموفق
    أخر تعديل بواسطة تروكي في 25 / 08 / 2001 الساعة 11:38 PM
    التواصل عبر المسنجر : trokii_3@hotmail.com
    تحياتي الأمير الصغير + تروكي

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    أخي تروكي ...انت انسان غريب بمعنى الكلمة
    امس تقول انك ما تعرف عن امر الفيروسات شيء وانك بريء ... والحين تقول انك حاطها بجهازك علشان تحارب المواقع التي تحارب الاسلام ... والله غريبة
    تذكر عندماوضعت لنك للصورة التي كنت ناوي تعرضها في المنتدى ووضعت الربط
    ومسار الملف في نفس جهزك على الD وانت لا تعلم انه يجب وضع الصور على شبكة الانتر نت لكي تعرض ... والان صرت تهاجم مواقع وتتصل بشركات على شان تدعم لك البرامج وتسوي دروس
    اخي تروكي
    اما انك انسان جاهل
    اوانك انسان لك اهداف ونوايا لا يعلمها الى الله
    او انك انسان في منتهى الخبث


    والله شيء غريييييييييييييييب جدا
    البساطة ام الجمال

  5. #5
    كلام غريب حقا الخوه لهم الحق في الشك

    ارجو بعض التوضيح اكثر
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max



  6. #6

    تشكر على هذا المجهود ياأخ اتروكي ودرسك مفيد وتشكر عليه

    أخواني أني لا ارى اي تناقظ في كلام الأخ اتروكي وكلامه واضح انه يريد ان يخبرنا انه قد نسى انه قد وضع الفايروسات في بارتشن D يعني ان الفايروسات التي دخلت في موقعه من غير قصد ولاتبييت نيه سيئه

    وتشكر اخ اتروكي ولا عليك نوريد ان نرى منك مجهودات جديده والى الأمام
    انشاء الله

    تحياتي
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    36
    ردود
    150

    أخواني

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عندما دخلت موضوعي هذا ووجدت الإتهامات بعد كل هذه الكتابة ووالله كنت أبخرج من المنتدئ نهائياً ولكن عند أنشغالي بأبو أحمد على الماسنجر قلت أول ماأخلص مع أبو أحمد أبذهب المنتدئ وأخبرهم بأنني سوف أرحل ولكن وجدت الكلام والرد الجديد من ثري دي الله يحفظة فاهمني المهم لولا الله ثم ثري دي لكنت رحلت من المنتدئ ......
    والله المستعان .......
    التواصل عبر المسنجر : trokii_3@hotmail.com
    تحياتي الأمير الصغير + تروكي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل