موضوع: تصميم جديد " طاحونه "

ردود: 19 | زيارات: 1251
  1. #1

    Smile تصميم جديد " طاحونه "

    السلام عليكم ...
    هذا التصميم قمت بعمله خلال اليومين الماضيين وهو محاكاة لتصميم رأيته في أحد المواقع ...
    إستخدمت الماكس 7 والفيراي مع معالجة بالفوتوشوب ...
    أنتظر نقدكم البناء ...
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  2. #2
    جميلة جميلة

  3. #3
    تصميم جميل ..اعتقد انك ممكن تقوم برفع رأس المروحة قليلا حتى لا تظهر و كأنها تصدم الشرفة
    خيركم من تعلم القران وعلمه

  4. #4
    التصميم جميل ورائع ..
    لكن أعمدة المروحة لو تغير خامتها عشان توضح أكثر ( لونها قريب من لون المبنى )
    كذلك لو تعمل تغشية بالفوتوشوب .. لأن العمل باهت شوي ..
    وبالتوفيق ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    الدمام
    العمر
    32
    ردود
    325
    ماشاء الله جميلة ...

    وكما قال الأستاذ أبو صالح ....

  6. #6
    شكراً لكم على الردود ...
    سأغير الخامة إن شاء الله ...
    وهذة الصورة طازجة من الماكس بدون معالجه من الفوتوشوب ...
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  7. #7
    تصميم جميل ماشاء الله

  8. #8
    م.احمد منسي
    صور رمزية mansy1985
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    مصر-بورسعيد-الامارات العربيه المتحده-ابو ظبي
    العمر
    31
    ردود
    2,260
    الشغل حلو
    بس انا شايف تعديل الفوتوشوب مالوش لازمه
    الصوره التانيه الي من الماكس علي طول احلي بكتير

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية wisam_3D
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    35
    ردود
    1,776
    تصميم جميل اعجبتني الارضية العشبية كثيرا
    تحياتي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  10. #10
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أطلسي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    المغرب
    العمر
    38
    ردود
    1,707
    السلام عليكم
    تصميم جميل ماشاء الله......

  11. #11
    ممتاز أخي mng .. والبيئة تبد لطيفة ..

    نصيحتي لك .. أكثر من التفاصسل على البيئة حتى تجعل المشاهد ينصرف أخطاء التصميم إن وجدت ..

    من التفاصيل : التالي :
    1/ سور من خشب يحيط بالمزرعة .. مثلاً
    2/ جبال في أقصى الأفق .. مثلاً
    3/ كفر سيارة مهتري مرمي على قارعة الطريق .. مثلاً
    4/ عربة خشبية ( مثل التي يجرها الحمار أكرمكم الله ) .. مثلاً
    وغيرها الكثير ... فقط أطلق لذهنك عنان التفكير وسوف تجعل المشهد مليء بالتفاصيل

    بالتوفيق

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    ردود
    288
    جميل عجبتني طريقة الاضاءه ..
    بالتوفيق

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية hanylan
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    سوريا / جدة
    ردود
    150
    من التفاصيل : التالي :
    1/ سور من خشب يحيط بالمزرعة .. مثلاً
    2/ جبال في أقصى الأفق .. مثلاً
    3/ كفر سيارة مهتري مرمي على قارعة الطريق .. مثلاً
    4/ عربة خشبية ( مثل التي يجرها الحمار أكرمكم الله ) .. مثلاً
    وغيرها الكثير ... فقط أطلق لذهنك عنان التفكير وسوف تجعل المشهد مليء بالتفاصيل
    رائع --- (( واسألوا أهل الذكر إن كنتم لاتعلمون ))--- ويقول المثل إسئل مجرب ولا تسئل حكيم
    (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

  14. #14
    dahhan_pif وwisam_3D و أطلسي و هاجري وdots وhanylan وAMR_TOBAR و ameer_abas
    أشكركم كل واحد بإسمه على المرور والتشجيع والملاحظات شكراً لكم ...
    ابوصالح1 : مشكور أبو صالح على تشريف الموضوع والملاحظات لكن للأسف أنا ضعيف بالفوتوشوب
    ولا أعرف ماهي التغشيه ...
    الحسني : أهلاً وسهلاً بك عزيزي الحسني أشكرك على تشريف الموضوع والملاحظات القيمة والرائعة
    مشكلتي هي عدم الصبر لكن سأحاول إن شاء الله ...
    وشكراً لكم جميعاً ...
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  15. #15
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    عمل جميل اخي ويبدو لي انك تحب الطبيعه من خلال هذا العمل جميل الخلفية جميله ولكن لو تكون السحب فيها اكثر وخاصة من الاعلى وكذلك لماذا لا تجرب عمل مصدر ضوئي كالشمس ويصطدم بالطاحونة حتى يعمل ظل للطاحونه . كذلك المسافة بين الطاحونه والطاحون الاخرى بعيده جدا اقترح تقربهم من بعض شوية
    بالتوفيق اخي

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية Respect
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    مصر
    العمر
    38
    ردود
    1,297
    عمل جميل فعلا ..... و الصوره من max أحلى

  17. #17
    x_10d : شكراً على الملاحظات القيمة وبارك الله فيك
    وأنا لست محباً للطبيعة فقط و لكن أجد متعه في تصميم المناطق المفتوحة والواسعه ...
    Respect : شكراُ على المرور ...
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  18. #18
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    ممكن ترفع العمل مرة أخرى
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية عمار.
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    شام شامة الدنيا * قطر
    العمر
    48
    ردود
    618
    العمل مو ظاهر ياأخي
    *اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على*
    **سيدنا محمد**
    النبي
    الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب
    وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب ويستسقى الغمام بوجهه الكريم
    وعلى آله وصحبه في كل لمحة ونفس
    بعدد كل معلوم لك
    ***

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل