موضوع: _____معالجة بالمصيير العادي _____

ردود: 5 | زيارات: 544
  1. #1

    Thumbs up _____معالجة بالمصيير العادي _____

    السلام عليكم جميعاً

    لقد قمت بتصيير المشهد بالاضاءة العادية للبرنامج وهذا الذي اقوم الان بتطوير نفسي فيه وهي الوصول إلى الواقعيه بدون استخدام مصييرات آخرى مثل (V-RAY) وغيرها ............

    المهم:
    اني استخدمت في هذا العمل التالي:
    Poser 6 + 3D MAX 6 النماذج
    Omni + Sky LIGHT الاضاءة
    ________________________________

























    تحياتي لكم
    اخوك JABER
    ــــــــــــــــــــــــــ
    _____________________________


  2. #2
    رائع ولكن أظن صعب التصيير بواقعية بالمصير العادي
    Shadow ِARTS

  3. #3
    هدفي من ذلك هو الوصول إلى جودة واقعية مع سرعة ممتازة لاني اعمل على الانيميشن (المشاهد المتحركة) بذلك يمكنك تنجز اعمالك بسرعة وجودة اعلى ....

    لدي خبرتي في بعض المصييرات مثل البرازيل والفيري ... ولكن اواجه مشكلة الوقت في كل منهما فعندما اقوم بمشهد واضيف عليه المصييرات السابق ذكرهما يكون وقت الصيير طويل جداً فعندما يكون هناك غلط ما في المشهد يتحول العمل إلى مصيبه..... اما مع المصيير العادي فناك الوقت الكافي للعمل ولايكون هناك ضغط في الوقت.

    -- انا لست ضد هذه المصييرات بالعكس انا استخدمها في اعمال فقط الاميج (الصور الثابته)
    -- يمكن حل مشكلة الوقت في هذه المصيير بستخدام جهاز لتصيير اسمه (rendering Box) لحل المشكله بكل بساطه فالعمل الذي يستغرق 4 ساعات لتصيير في الجهاز لا يستغرق اقل من 20 دقيقه او اقل ولكن تكلفته عالية تصل إلى 15 ألف دولار أو أكثر.


    شكراً على رأيك
    تحياتي
    _____________________________

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية التائب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,029
    أخي الكريم ..
    الأعمال جميلة ...
    إذا كان عملك على الإنميشن فالمصير العادي يكفي .. ولكن الأعمال الثابته تحتاج الى دراية ببعض المصيرات ..
    تمنياتي لك بالتوفيق ..

  5. #5

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل