Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اقوم بتسريع عملية الداون لود .... ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف اقوم بتسريع عملية الداون لود .... ساعدوني

سلام عليكم
    ابي اسأل عن تسريع عملية الداون لود ... مرة من المرات شفت صورة تحميل برنامج في احد المنتديات و كانت سرعة التنزيل 37.5 كيلو بايت في الثانية
    ...
    لا تقول هناك في برنامج DOWN LOAD ACCELERATOR لأنه .. و الله ... ما عندك احد
    اقدر اسويها عندي في الجهاز .. علما ان جهازي هذي مواصفاته:
    cpu 1 ghz
    ram 256
    ساعدوني لأني و الله مليت من عملية التنزيل البطيئة اللي سرعتها هنا في المملكة 3 او 4 كيلو بايت .. و احيانا 5 .. هذا احيانا ....
    -----
    شكرا مقدما على اللي راح يجاوب ..^_^
    ^_^

عفــوا أخوي بس سؤال عن برنامج DOWN LOAD ACCELERATOR

انت ما تبي تستخدمه أو إنك مالقيت وصلة تحميل ؟؟

السلام عليكم

DOWN LOAD ACCELERATOR

البرنامج هذا حملته وهذا أنا قاعد أجربه الآن ... لكن الظاهر صدق .. ما عنك أحد !!
      كم أمةٍ سكرت بكأس غرورها ... ذهب الإلـهُ بجيشهـــا الأسطوري

يا اخ المها

البرنامج هذا حملته و لغيته اكثر من 3 مرات .. لأني سمعت انه يقوم بتسريع عملية الداون لود 300% .. و كل هذا كذب × كذب ... يعني ما عندك احد .... برنامج تعبان × تعبان .... ايش الحل ... ابغى download سرييييييييع ..^_^
        ^_^

حرام عليكم يا شباب .... برنامج DOWN LOAD ACCELERATOR من افضل البرامج بل هو افضلها وانا ما اقدر استغني عنه ...لكن الظاهر انكم ما عرفتوا تستخدمونه صح

السلام عليكم
            اعتقد والله العالم ان برنامج الاكسيليراتور يقوم بحفظ صور المواقع و غيره من الملفات الى جهازك ولا اعتقد ان له علاقة بسرعة انزال الملفات من الانترنت برامج الـ FTP و ملفات الـ Zip وغيره.
            لست متاكد لكن هذا مجرد رأي والله العالم.
            ارجوا الافادة من بقية الاخوة ان شاء الله
            نادي الفوتوشوب
            الرئيسية | الدروس | منتديات ومناقشات الدروس المطروحة

يا أخ بندر

طالما انك تقزل انه برنامج رهيب و ما تقدر تستغنى عنه .. علمنا الله يخليك
              .. و منك نستفيد ... ابيك تشرح كيف اقوم بعملية تسرييييييييع الدوان لود ... هذا لو استطاع برنامج down load accelarator القيام بهذا التسريع على حد تعبيرك ^_^...لا تنسى ... علّمناااااااا
              ^_^

يا شباب انا جربت برنامجnetants والله انه احسن منDOWN LOAD ACCELERATOR مليوووون مره,وممكن تتحكم فيه بسرعة الداون لود...
                نصيحه جربوه وادعولي..
                حمل البرنامج من هنا http://download.cnet.com/downloads/0...64-110-6606862
                ....:::TO BE OR NOT TO BE:::.....

اخوي هاني ...نزل شي بدون هذا البرنامج ونزل شي اخر بهذا البرنامج في نفس الوقت وشوف الفرق ...
                  اما اذا انت ما تعرف كيفيه الاعدادات الاوليه لهذا البرنامج فعلمني ممكن اشرح لك اعدادات البروكسي فيه وغيره

يا أخ درويش

يا اخ درويش .. ممكن تعلمني كيف اسرّع عملية الداون لود بالبرنامج اللي قلت عليه ...؟
                    ^_^

الموضوع بسيط.
                      عندما تببدا في التحميل ستظهر window عنوانهاjob وفي الmisc اختر خمسه للخانتين (و هذا يجعله يستخدم اقصى سرعه لديك) ثم اضغط ok.

تحياتي
                      ....:::TO BE OR NOT TO BE:::.....

يعمل...
                      X