Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.*.*.*. .... :: رابطة مصممى المنابر للعمل الدعوى :: ..... .*.*.*.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• .*.*.*. .... :: رابطة مصممى المنابر للعمل الدعوى :: ..... .*.*.*.

رابطة مصممى المنابر للعمل الدعوى

الحمد لله رب العالمين ... والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد الأمين صلى الله عليه وآله وسلم .

أحبتى فى الله ...

فإننا نعيش عصراً طغت فيه الماديات والشهوات وكثرت فيه المطامع والرغبات ، وأصبح الكثير منا يعيش فى تلك الحياة بسلبية عجيبة مع وجود الإمكانات الفردية والجماعية والقدرات النادرة فى الكثير من المجالات ، ولكن ينقصها فقط التوجيه .
    ومنتدانا هذا أكبر دليل على صحة كلامى ، فكم يوجد هنا من الأعضاء المسلمين المتميزون فى مجال الجرافيك والتصميم .
    وهل فكر أىُ منا فى إستغلال تلك المهارات والقدرات فى عمل يعود بالنفع على أمة الإسلام ويقابل به ربه جل وعلا يوم لا ينفع مال ولا بنون .
    وما أجمل أن تمارس هوايتك وحبك للجرافيك وأنت تخدم دينك ، فما أعظمها من نعمة من يسلك هذا المجال ويمن الله عليه ويفتح صدره للقيام بمثل هذا العمل .
    أحبتى فى الله ....
    ومن هذا المنطلق نعلن عن بدء تكوين رابطة مصممى المنابر للعمل الدعوى فعلى من يرغب فى مشاركتنا هذا الخير العظيم أن يسجل تلك البيانات :
    1 –الإسم أو المعرف .
    2 –خبراتك السابقة .
    3 –البرنامج الذى تجيده وترغب فى المشاركة بالأعمال عليه .
    وعند تكوين تلك الرابطة سنحدد جدول عمل سيكون مقرر على الجميع بنهج معين وبنظام حتى يؤتى هذا العمل ثمرته .
    والله المستعان
    وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى

اخي ابو اسلام كنت انتظر هذا منك بصراحة
    بس قبل ان اشارك معكم ماذا بالضبط سنفعل؟ ....
    انا اعتقد انه لن يشارك معك احد من البروفيشنل (خبير) (لان الناس الي تعلمت هذه البرامج اكثرهم مش فاضيين) اكثرهم يبحثون عن المال فقط .
    انا عن نفسي لست خبير ....لكن من زمان وانا اتمنا العمل في الدعوة إلى الله عن طريق الاعلام.
    الرسول (صلى الله علية وسلم) بدأ بتحبيب الناس إلى الاسلام فحببهم إلى الاخرى والعمل له وكرههم للدنية .

لكن ماذا بالضبط تحتاج للدعوة بهذه الطريقة؟

(اسمحلي اخي العزيز انا سوف اصارحك ...لانه فيه الكثير من الناس عمل في الدعوة بهاذه الطريقة لكنهم فشلو فشل شنيع لان اعمالهم لم تكن على المستوى المطلوب وافكارهم لم تكن على المستوى المطلوب )
    @@@@ طور مهاراتك وأكسب الأجر @@@@

انا إخوانى متخصص فى العمل المعمارى وليس لى تخصص فى العمل الإخراجى أو الكاركتر موديلينج
      فإن وجدتم لى معكم فائدة فأنا مستعد إستعداد تام
      وجزاكم الله خيرا

أخى الكريم سجل بياناتك
        والله المستعان
        أبواسلام.
        كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
        رابطة الجرافيك الدعوى

أما بخصوص من دخل هذا المجال وفشل فعلينا ألا نتخذه قدوة أو مثال بل العكس نرى فيما أخطأ ونتعلم من أخطاءه
          أبواسلام.
          رابطة الجرافيك الدعوى

مرحبا اخي ابو اسلام
            في الحقيقه لا اعرف ما يمكن فعله
            لكن بأذن الله خير
            انا غالبا اعمل علي المايا لكن اجيد التعامل مع بعض البرامج الاخري مثل الفوتو شوب والسويتش وبعض برامج الفيديو
            ايضا الماكس لكن المايا يخرج لي ما اريد
            شوف ايه المطلوب وبأذن الله خير
            بلاد الكوارث
            حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
            لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
            وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
            وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

كيفكم ياشباب
              لم التردد أهو عدم رغبة فى هذا الخير ولا أحسبكم كذلك
              أم هو الخوف من الفشل وهذا ليس له مبرر
              فى إنتظاركم ومن لديه فكرة فليطرحها
              ومن لديه تجربة ناجحة أو فاشلة فليطرحها ففى كل إفادة
              ما زلت فى إنتظاركم
              أبواسلام.
              رابطة الجرافيك الدعوى

السلام عليكم
                اتشرف اكون معاكم اخي ابو اسلام
                البرامج طبعا حبيب قلبي المايا , وهلمّا جرّ .
                لكن عندي بعض التساؤلات .
                كيفية سير العمل ؟ من سيطرح الافكار وبناء على ماذا سيتم طرحها , هل سيكون في منهج معين نمشي عليه , (يارب بس اقدر افهمك سؤالي) , يعني هل سنتناول المواضيع بترتيب معين , فالدين جهاد وصلاة وصووم وصدقة و و و , هل سيكون في ترتيب معين ؟ أتمنى انه يكون في ترتيب معين.
                نفترض انه عدد كبير من الاعضاء تجاوب مع الفكرة , ياريت تقلنا الخطوة التانية, وياريت التالتة.
                في حال تم انتاج اعمال ان شاء الله , اين سيتم نشرها وهل سيكون لها حقوق ملكية.

آخر سؤال , مين اللي حيحاسب على المشاريب؟ هههههه
                your tsunami
                إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

كمان سؤال , هو ليش مواضيع اطراف الحديث ما بقت تظهر في الصفحة الرئيسة؟
                  your tsunami
                  إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

نبدأ بأهم سؤال وآخر سؤال :
                    آخر سؤال , مين اللي حيحاسب على المشاريب؟ هههههه

المسئول عن الحساب والممول عمر 77
                    أبواسلام.
                    رابطة الجرافيك الدعوى

كود PHP:
                      السلام عليكم 
                      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                      كود PHP:
                      اتشرف اكون معاكم اخي ابو اسلام 
                      شرف لنا أخى الحبيب
                      كود PHP:
                      البرامج طبعا حبيب قلبي المايا وهلمّا جرّ 
                      ممتاز
                      كود PHP:
                      لكن عندي بعض التساؤلات 
                      توكلنا على الله
                      كود PHP:
                      كيفية سير العمل ؟ من سيطرح الافكار وبناء على ماذا سيتم طرحها هل سيكون في منهج معين نمشي عليه , (يارب بس اقدر افهمك سؤالي) , يعني هل سنتناول المواضيع بترتيب معين فالدين جهاد وصلاة وصووم وصدقة و و و هل سيكون في ترتيب معين ؟ أتمنى انه يكون في ترتيب معين
                      سؤال من عدة أسئلة إجابته واحدة سيكون هناك برنامج عمل منظم موزع حسب إمكانات الأعضاء وبرامجهم وهنا تسلسل بالطبع فى الخطوات سيكون الجميع ملتزم به تحت إشراف ورعاية جهة معينة سنعلن عنها لاحقاً وهي راعية الحدث من جميع النواحي بإحاطة سواء إعلامي او فكري او تنظيمي و ايضا توفير الساحة الخاصة بهذا الامر.
                      كود PHP:
                      نفترض انه عدد كبير من الاعضاء تجاوب مع الفكرة ياريت تقلنا الخطوة التانيةوياريت التالتة.
                      في حال تم انتاج اعمال ان شاء الله اين سيتم نشرها وهل سيكون لها حقوق ملكية
                      إجابة هذا السؤال ستكون فى وقتها أى هو الآن سابق لأوانه . حسب المنهج .
                      أبواسلام.
                      رابطة الجرافيك الدعوى

ألف شكر اخي ابو اسلام على الاجابة
                        your tsunami

أتمنى أن تكون الإجابة وافية
                          ومن له أى إستفسار فليتفضل
                          أبواسلام.
                          رابطة الجرافيك الدعوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            بارك الله فيك اخي الحبيب للموضوع الرائع
                            اللقب " ابومازن "

البرامج" فوتوشب"
                            اللهم وفقنا لما تحب وترضى

بأبي أنت وأمي يا رسول الله

فدتك نجد و طيبة ومكة وأرض الأسراء

اللهم احشرني مع نبيك يوم يكون اللقاء

اجمل شئ في الحياة حينما تكتشف اناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة والبريق والنقاء قلوبهم مثل افئدة الطير
                            اللهم اني احبهم فيك

لك نصحي وما عليك جدالي ........وافة النصح ان يكون جدال

دعوة لحفظ القرآن الكريم عن طريق المنتدى

اللقب أبوقتادة
                              البرنامج ماكس وفوتوشوب وأركى كاد
                              والله هو الموفق

يعمل...
                              X