موضوع: الى خبراء اشرطه البلاستيشن

ردود: 7 | زيارات: 1649
  1. #1

    الى خبراء اشرطه البلاستيشن

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    الاصدقاء في منتديات المنابر
    اليوم جاي وجايب فكره معاي بس ينقصنا (البرنامج)
    كثير من يتعب في الحصول على مقاطع فيديو عاليه الجوده
    صراحه جت الفكره عندما اشترا اخي الصغير((احمد)) بلاستيشن2 وشغل لعبه سيارات روعه
    والروعه الي ابهرني هو مقطع الفيديو الي فيه (الزبده) المهم رحت واخذت السيدي وحطيته
    في الكبيوتر وقعدت ادوار لين دخت ملقيت مقاطع الفيديو
    بس على ماضن انه محميه او انه مخفيه لان يوجد ملفات امتداده غريب شويه وحجمها كبير
    المهم فهل يوجد برنامج لفك الحميه او لسحب مقاطع الفيديو الموجوده على اشرطه البلاستيشن
    وعلى قول المثل ((عط الخباز خبزه))
    والله ولي التوفيق
    في امان الله
    اللهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماض فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور أبصارنا، وجلاء همومنا وغمومنا


  2. #2
    والله وانا اخوك لي مده وانا احاول افتح اشرطه البلاي ستيشن بس ما قدرت

    ونسيت الموضوع

    ما دامك جبت طاريه

    وانا سؤالي اهو نفس سؤالك ...

    سوري ما عندي جواب لك ...

    تحياتي للجميع

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية Sultan989
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    (^.^)
    العمر
    32
    ردود
    552
    معظم مقاطع الفيديو تجدها بإمتداد pps

    تقوم بتشغيلها ببرنامج الوندوز ميديا بلاير(طبعا لا زم يكون عندك مشغل ديفيدي)

    المشكلة انها تكون بدون صوت وهذا السؤال الذي لم اجد له حل منذ سنتين

  4. #4
    عضو جديد
    صور رمزية الكيميائي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    53
    ردود
    34
    هلا بالشباب
    نظام نشغبل البلاي ستيشن يختلف عن نظام الكمبيوتر اختلاف كبير

    فلا أنظمة الكمبيوتر تشغل ملفات البلاى ستيشن ولا حتى تتيح لك الإطلاع عليها

    ولا نظام البلاي ستيشن تتح لك الإطلاع عليها او تشغيلها
    فالمحاولة غير مجدية ابدا

    رغم ان هناك محاكيات للبلاي ستيشن تعمل على تنفيذ ألعاب البلاي ستيشن على اجهزة الكمبيوتر بكل سهولة وهي برامج تمس الهاردوير في المقام الأول.

    أقصد هنا بالبلاي ستيشن الأول فما بالك بالثاني

    تحياتي
    خُذاني فجُرّاني ببردي إليكما
    فقد كنت قبل اليوم صعبا قياديا

  5. #5
    السلام عليكم
    أنا جربت مرة في لعبة نسيت إسمها أخذت منها الملفات الصوتية، كانت نوعيتها wav
    وبتوقع إنه في إمكانية كبيرة لفتح هذه الملفات إذا عرفتوا الطريقة اللي بيها يتم بناء ألعاب بلاي ستيشن.
    في لعبة كرة قدم جابها واحد صاحبي حولوا فيها الشباب التعليق لعربي.
    على كل، بتوقع إنها بتنعمل على C++ وبنعمللها كومبايليشن باستخدام برنامج من تصميم Sony.
    دوروا في الموضوع وخبروني إذا لقيتوا شي.
    هل تشعر بالملل؟ قم بزيارة موقعي الجديد للألعاب
    كما يمكنك زيارة موقعي باللغة الإنجليزية

  6. #6
    عندي برنامج يسحب عروض الفديو من البلاستيشن اسمه DKZ Studio بس بعض الشرطه

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية Samir_9999
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    Sana'a, Yemen Odessa, Ukraine
    العمر
    32
    ردود
    617

    Cool حل للمشكله

    هذا برنامج مخصص في فك الصور والاصوات والاغاني ومقاطع الفيديو لالعاب البلاي ستيشن 1و2 اسمه
    PSXMC وهذا اسمه بالكامل PSX Multi Converter وهو برنامج رهيب لفك الملفات
    وهذا الرابط للبرنامج http://www.homepage2.nifty.com/~mkb/PsxMC

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل