صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 34

موضوع: حمام إحترافي .. بالمصير العادي ( تطبيق درس )

ردود: 34 | زيارات: 3134
  1. #1

    حمام إحترافي .. بالمصير العادي ( تطبيق درس )

    السلام عليكم ورحمة الله

    هذا العمل هو تطبيق لدرس للأخ الفاضل صبري .. جزاه الله خير









    الدرس موجود هنا :
    http://myweb.saudi.net.sa/p-site/P-dorws6.htm

    موضوع الأستاذ صبري جزاه الله خير .. هنا :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=73874

    التوفيق


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    الدمام
    العمر
    32
    ردود
    325
    ماشاء الله جميل وإحترافي ....

    لكن لو كان بالفيراي يكون أجمل ...

    عندي ملاحظة بسيطة وهي خامة الجدار أرى أنها لوتغير يكون أفضل ما جربت تخليها سيرامك أبيض من النصف الي تحت والنصف الي فوق يكون أبيض عادي ...
    (( هذه وجهة نظر ولا تنقص من قيمة العمل الإحترافي ))

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    مصر
    ردود
    522
    جميل جدا والأجمل أنها بالمصير الإفتراضي ؛ ولي تعقيب واحد وهو مجرد شعور أن الصور flat فلا أشعر بال depth في الصورة وإضافة طبقة ambient occlusion سيفرق كثيرا في الشكل النهائي للعمل والله اعلم .

    أحسنت يا أخي والتوفيق .
    كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

  4. #4
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة هاجري
    ماشاء الله جميل وإحترافي ....

    لكن لو كان بالفيراي يكون أجمل ...

    عندي ملاحظة بسيطة وهي خامة الجدار أرى أنها لوتغير يكون أفضل ما جربت تخليها سيرامك أبيض من النصف الي تحت والنصف الي فوق يكون أبيض عادي ...
    (( هذه وجهة نظر ولا تنقص من قيمة العمل الإحترافي ))
    والله يوفقك
    ... !!Live Free Or Die ...

  5. #5
    ماشاء الله عليك سبقتني بالتطبيق ...
    تطبيق رائع جداً ....
    بالتوفيق عزيزي ....
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  6. #6
    عندما ترى الصورة الأصلية تلاحظ هناك فرق خاصة بالإضاءة والمرايا وبعض الإنعكاسات ...
    تصميمك باهت شوي ياليت تعدل فيه ...
    بالتوفيق ...
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  7. #7
    عمل قوي وخاصة بالمصير العادي السكان لاين

  8. #8
    ماشاء الله جميل

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية al3ashiq64
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    3,291
    جميل
    لكن في خطأ انظر الضوء يخرج من تحت الجدار الايمن !!!!
    بالنسبة للرندر الافتراضي فهو جميل وقوي ولكن نريد من يتقنه
    اما بالنسبة للحمام فهو غريب ولن ادخل حمام كهذا فيه فتحات كبيرة !! << زعلان
    ولكم اطيب تحية
    Creative Mind Evolution

  10. #10
    هاجري : بالعكس أخي هاجري .. إن احترفت المصير العادي فهذا أفضل .. فأنا في البداية لم أصدق أن المصير الإفتراضي يصل إلى هذه النتيجة إلا بهذا الدرس .. فجزا الله أستاذنا صبري كل خير .

    متبع :
    جميل جدا والأجمل أنها بالمصير الإفتراضي ؛ ولي تعقيب واحد وهو مجرد شعور أن الصور flat فلا أشعر بال depth في الصورة وإضافة طبقة ambient occlusion سيفرق كثيرا في الشكل النهائي للعمل والله اعلم .
    أخي متبع بصراحة لم أفهم ما تعنية .. ما معنى أن الصور flat فلا أشعر بال depth ؟

    وأشكرك على تعقيبك ..

    المصمم الثلاثي : مشكور أخي المصمم على الطلة

    MNG : هلا والله .. شكل الدرس استهواك يقول المثل ( من سبق لبق ) <<< مدري وش معناها
    بخصوص بهاتت الصورة .. فأنا لم أعتمد على إضاءة الدرس مطلقاً .. لأنه ما ضبط معي .. فرفعت في القيم وزدت إضاءة Omni light في منتصف الحمام _أكرمك الله _ بمقدار 0.08 فأعطى الحمام إضاءة قريبة من نتيجة الدرس
    أما بخصوص المرايا : ألا تتفق معي أن هذه أجمل من تلك التي في الدرس .. السبب أن التي في الدرس كأنها عدسة والله أعلم >>> عجز يعمل مثلها وبدأ بالحجج

    ameer_abas : صدقت الدرس قوي ما شاء الله .. ونطلب من الأستاذ صبري أن يكمل مسيرة هذه الدروس ..

    dahhan_pif : شكراً لك أخي على الرد الطيب

    العاشق .. يا أخي ملاحظاتك تخوووووف جاري التعديل

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    3D WORLD
    ردود
    191
    عمل رائع ... و الدرس في حد ذاته جميل ...
    نتيجة ممتازة ..

    بالتوفيق

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية amirrr
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    مصر
    العمر
    38
    ردود
    1,905
    راااااااااااائع كعداتك يا باشا

    لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
    www.9gfx.info



  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية alm7treef
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    مجرة درب التبانة
    ردود
    1,306
    لا أستطيع التصديق
    جمييييييل جدا 10/8
    الموديلات نظيفة مررررررة
    مشكور على هذا الإبداع
    سلامي لكـ و أنت دوختني و جزى الأخ صبري خير الجزاء
    alm7treeef
    الحرية للوطن ,, الحرية للأهل ,, الحرية ... وطني ..
    سورية

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية alm7treef
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    مجرة درب التبانة
    ردود
    1,306

    Angry

    دقيقة :
    كأن اللمعان كثيييييييييييييييير على جميع الأسطح
    و خاصة الأرضية :
    فمثلا لو جت نقطة واحدة (وبدونها) على هذه الأرضية سينزلق الشخص أتوستراد فلذا يجب أن تصمم مستشفى بجانب هذا الحمام لكي تسعف كل من يدخله
    و أيضا : وين النافذة و إلا تبي الناس تشوفنا
    الحرية للوطن ,, الحرية للأهل ,, الحرية ... وطني ..
    سورية

  15. #15
    التصميم جميل .. لكن هكذا وضحت قوة الفي راي ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    عمل جميل.

    موفق أخي الحسني باذن الله.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية المعمار
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المنطقة
    بلاد العرب
    ردود
    509
    ممتاز أخي بس غير خامة الحائط ولونه ومقياسه يفضل أن يكون أكبر بقليل للحفاظ على النسب وإلى الأمام
    العمارة الإسلامية أعظم ما أبدع الإنسان من فكر وفن في البناء....لذا
    إعمل شيئا للإسلام

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية ehsan
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    34
    ردود
    2,120
    العمل جميل


    بالتوفيق

  19. #19
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    ردود
    288
    جميل جدا اخي
    لكن اذا ماكنت غلطان الحائط مرتفع عن الارضيه ؟

    موفق عزيزي

  20. #20
    عمل جميل.........

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل