Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضيف جديد فهل من مرحب!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضيف جديد فهل من مرحب!!!

أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

بصراحة انبهرت من منتدى شامل مثل هــذا يعلمك فن قد أبهر العالم من نواحي التصميم وغــيرها....

عندي سـؤال أريد معرفته منكم وهو هل بإمكان مصمم الثري دي ماكس بأن يدمج الصوت مع الصورة ( مثال -تحريك الشفتين و تركيب الصوت وإدماجها) وغيرها من تراكيب الصوت ....

وماهو أفضل برنامج للمؤثرات الصوتية في العالم أجــمع

عــلمً بإننا نحاول أن نصمم لعبة .... وشـكراً لكم..

المحب لكم// Silnt
    لا يأس مع الحــياة

مرحباً بك أخي الكريم ..

بخصوص استفسارك ، الجواب بإختصار نعم يمكنك ذلك ..
    لكن مثل هذه المحاكاة وأعني محاكاة حركة الشفاه وربطها بملف صوتي عملية تحتاج إلى شيء من التمرس ، وإجمالاً يمكنك الإستعانة بوظائف التحويل Morph لتتمكن من عمل إنتقالات سلسة لتعابير الوجه أثناء الحديث بالإعتماد على 5 أو 6 نسخ من الوجه مصممة في أوضاع شتى تتضمن مراحل المحادثة ، ومن ثم ربط هذا كله بملف صوتي ..

وبرامج تحرير وتركيب الأصوات عديدة منها برنامج SoundForge وبرنامج COOLedit2000 وبالتأكيد هناك غيرها ..

أتمنى لكم التوفيق في لعبتكم القادمة ..
    تحياتي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

أخي يمكنك كذلك مراجعة درس الأخ بوسميه والموجود ضمن قائمة دروس واحة ابوبدر ..
      أخي silnt تفكيرك في عمل games يدل على خبرة كبيرة لديك ..
      فيا ترى هل ستعملها بواسطة برمجة أم بواسطة برنامج مساعد مثل ما هو موجود في هذا الموقع http://www.3drad.com

أخوك الفارس
      الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

أسف على هـذا لتأخـر ....... لكن الشرها مو علي على البريد إلي ماأرسل الرد للموضوع
        ولكن عند فريق برمجي صغيراً لا بأس بهم وقد فكرنا أن نعمل لعبة ولـهذا تجدني أسأل كثيراً وأستفيد من مواضيعكم الجمية الشيقة حول هـذا البرنامج ولكننا نستعمل برنامجSOFT IMAG أحياناً وبرنامج 3D MAX ونحن نحاول أن نصل إلى الدرجة الرضا إن شاء الله على عملنا هذا ......

أخي silnt ..
          صراحة فكرتك حلوة .. ذلك إن دل فإنما يدل على فكرك الواسع .. ولكن هنالك سؤال ؟؟
          هل درست الموضوع من كل الجوانب قيل ان تبدأ بتنفيذها ؟؟ هل فكرت بالقرصنة و نسخ السيديات ؟؟ هل فكرت في الإيجابيات و السلبيات ؟؟ فإذا فكرت فيهن و اقتنعت فامض ولا تبالي .. و لكن ان كنت لم تكفر بها التفكير الدقيق .. فراجع نفسك عدل !!
          على العموم الله يوفقك و تأكد ان دعواتنا لك في الحفظ و الصون ( هذا اللي انا اقدر افيدك فيه )
          و موفق ..

أخوك
          Graphics man
          think diffrent !

يعمل...
          X