Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دبابير تهاجم رئيس وزراء الدنمارك ...

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة maxspider
    أخي زيزو وياسر ... بعد إذنك انتبهوا لكلامكم ...
    الرجل يقول رأيه فقط ... وأنتم تردون عليه بأسلوب سئ ...
    وأعتقد أنه لم يقصد المسلمين بقول "جاهلون" ... وإنما قصد بعض الأعضاء "من وجهة نظره" ... بإمكاننا أن نسأله ...
    أنا لا أدافع عنه ... ولكن أقول أننا يجب أن نتروى في إصدار الأحكام ...

ولا نريد أن يتحول كل موضوع إلى تراشق بالألفاظ والمعتقدات ...
    أرجو ذلك ...

بالتوفيق للجميع
    هل ممكن أن تدلني على الإساءة الموجهة إليه من قبلي

شكرا

وأعتقد أنه لم يقصد المسلمين بقول "جاهلون" ... وإنما قصد بعض الأعضاء "من وجهة نظره" ... بإمكاننا أن نسأله ...
      معك حق اخي الكريم
      يوجد في المسنجر كثير من الاصحاب المسلمون ومنهم اعضاء من هذا المنابر , وانا احترمهم وهم يحترموني , وهم يفهمون بدينهم , فأنا لم اقصد كلمة جهلة , للمسلمون , إذا قمت انت بتفسير المعنى بأنه موجه للمسلمون , أظن ان هذه مشكلتك وليست مشكلتي , انا اقصد فيها الذين فقط يهتمون بالتفاهات والقصص التافهة , واظن ان اطراف الحديث يجب ان يشمل مواضيع افضل من هذه واكثر إفادة من هذه .
      وانا بحياتي لم استهزء بالاسلام ولم اقل عن النبي اي شيء او اي كلام بذيء , فإن كنتم ترفضون ولا تقبلون وتغضبون إن تكلمت على نبيكم بكلام بذيء , فأنا ايضا انزعجج ولا اقبل وارفض بشكل قاطع بأن تتكلمون هذا الكلام عن السيد المسيح .
      وأظن ان هذا الكلام اللي فيه انتم بتستفزونني , مثل خروف وما بعرف شو , ينم عن جهل ,
      لماذا علينا ان نحترم النبي وانتم تشتمون السيد المسيح ؟ فكما انتم تنزعجون , فأنا انزعج ايضا
      وكما لا تقبلون الاهانة على انفسكم , عليكم ان لا تقبلوها على نفسي وان تحترموني , فما الفرق بينكم وبين الدنماركيين , إذا كانوا هم يشتمون النبي ,ويستهزئون به , وانتم كذلك مثلهم , تستهزئون به وتشتموه .
      اظن ان عملكم هذا غير نابع من الدين الاسلامي , لأن الدين الاسلامي لا يحث على الشتم والاستهزاء, بل هو يحث على التسامح والاخوة
      واظن ان كلامكم نابع من قوى شريرة , ما بعرف شو هي , انتم اكتشفو مين , يمكن الشيطان او يمكن لا.
      ما بعرف
      على كل حال , انا اسف إذا اسأت اليكم .
      وارجوا ان تفهموني بشكل صحيح

وانتم تشتمون السيد المسيح
        لم يشتم احد المسيح
        يكون في علمك أن المسلم لا يكون مسلما حتى يؤمن بالرسل جميعهم
        ومن ضمنهم المسيح عيسى بن مريم عليه السلام

اخي زيزو
          مطر بشكل خاص اذكي مما تتخيل
          في احد المواضيع انكر ان الله انزل الطلاق وبكل برئه تقراء مابيت\ن السطور ...القرأن ليس كتاب الله ... !!!!!
          وفي عدة مواضيع اسلاميه تدخل من دون دعوه ..من ضمنهم موضوع لابو اسلام ...ولا اعتقد ان ابو اسلام كان طرفا ابدا في الواضيع الجدليه ....
          وهناك عبارات كثيره يكتبها في كلامه مستفزه جدااا
          ولكن اسلوبه ناعم فلا يظهر هذا فيه
          .......................................
          واخير موضوع الخروف يا مطر المفروض ان لا يغضبك فهذا وصف يوحنا اللاهوتي لمعبوده
          هكذا رأه وهو نائم
          اعتقد انك يجب ان تغضب من يوحنا وليس مني
          نحن لا نسطيع سب المسيح فعلا وهذا ليس من اجل خاطرك ولا محبه في جنابك
          هذا لاننا نؤمن انه عبد الله ورسوله
          بلاد الكوارث
          حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
          لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
          وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
          وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

لا حول ولا قوة إلا بالله ...
            Mattar_3D هذا منبر أطراف الحديث تعرض فيه الأحاديث والأخبار وهو واضح من إسمه ...
            وهذا الخبر وجدته وأفرحني ... لإني كنت أتمنى أن يحدث هذا وأكثر لهذا الرئيس بالذات ...
            وليس معنى ذلك كما تزعم أن الخبر في مركز حياتي ... بل هو خبر مفرح لا أقل ولا أكثر ...
            أرجو أن تفرق ...
            وإذا كان هذا الخبر لا يفيدك أنت و لايفرحك ولا يهمك إذاً لماذا تدخل نفسك فيه ...
            وثانياً هذا خبر من الأخبار العاديه التي منها ما يفرح أو ما يزعج ولا أدري لماذا جعلته خبراً في مركز حياتي ..
            فيه مثل يقول ((( اللي فوق راسه بطحا يتحسسها )))
            وأنا أستغرب منك ومن أمثالك كيف أن عقولهم مسخرة لخدمة الشر والشيطان ... أعتقد لو فكروا قليلاً لوجدوا الحق واتبعوه إلا إذا كانوا
            يحبون العيش كل الحيوانات فهذا شيئ أخر .....
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

هل ممكن أن تدلني على الإساءة الموجهة إليه من قبلي
              هذا ما كنت أخشاه ... أن يتحول الأمر إلى هذا الجدال كعادة مواضيع المنابر ...
              على كل حال إن أردت أن تعرف فهذا ما قصدته :
              قد قرأت من قبل انك مسيحي لذلك لا استغرب دفاعك عن بني جلدت
              وبصراحة .. أنا لن أرد ثانية على هذا الموضوع ... أنا انقطعت عن أطراف الحديث لفترة طويلة لهذه الأسباب ... وعندما حاولت المشاركة من جديد انتبهت أنه لا فائدة ..
              أنا لا أقصد أحدا معينا بهذا الكلام ... لكن طالما كل شخص يعتبر رأيه هو الصحيح - أيا كان الشخص وأيا كان الرأي - ... ولا يعتبر أن هناك وجود لرأي اخر ولا يحترمه ... فسنظل كما نحن ...
              ومرة أخرى ... ردي الأخير تعبير عن حالة أطراف الحديث بشكل عام ... وليس عن هذا الموضوع ...

وسلام لأطراف "المشاكل" وليس الحديث ...

أعتذر إذا كنت قلت كلاماً يسيئ لأحد ...
                ولكن أعتقد أن الذي يستفز الناس يجد ما يريد ...
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

هكذا هي أطراف الحديث .. ّّ كما قال الأخ يوسف ..

أنا مثلك أخي يوسف منذ فترة ليست بالقصيرة وأنا لا أكثر الدخول إلى هذا القسم .. وما إن أدخل إلى وأجد ما أكرهه ..

على العموم يا شباب : أنصحكم نصيحة لوجه الله جميعاً ..
                  أتركوا المناقشات الدينية .. والجدل في الديانات .. واللمز والهمز في بعضنا البعض ..

بغض النظر عن ديانة كل واحد منا ولكن .. ليس بهذه الطرق تعالج الأمور ..

وليس كل من يأتي يجدال أهل الكتاب .. ولا يكون كذلك في أي وقت .. وكذلك ليس على الملاء ..

إذا أراد إثنين أن يتناقشا في أمر المسلمين والمسحيين مثلاً .. فليس من اللازم أن نسمع نحن هذا الحوار ..
                  فالهدف الوحيد من هذا الحوار هو إقناع الطرف الأخر .. فما دخل الأطراف الأخرى ( الأعضاء والزوار )

ونسأل الله لنا ولكم الهداية

يعمل...
                  X