Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع لعبة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع لعبة

السلام عليكم لقد وضعت العديد من مشاريع تصميم ألعاب ب جيم ميكر ولكنها فشلت جميعاً بسبب عدم استجابة الأعضاء بسبب صعوبة المهمةأو شيئ من هذا القبيل أمّا الآن فلن تكون اللعبة صعبة البرمجة والتصميم .
    ستكون اللعبة لعبة محقق بحقق في عدة جرائم قتل أو سرقة أو أي شيئ .
    صفات اللعبة :
    1- متعددة المستويات ( هل أجعلها متعددة المستويات أو مستوى صعب وطويل واحد ؟ )
    2- ثلاثية البعد
    3-من منظور الشخص الأول ولا أسلحة فقط يد أو كل مايلتقطه من أدلة ( سكين . ورقة . عنوان . قلم . مكبر’ ) وطبعاً يملك العديد من أدوات المتحري .
    4- تدعم لغتين العربية والإنكليزية.

الأعضاء المطلوبون :
    المبرمجون : أنا أي ( محمد نور الدين ) و مبرمج آخر للأكواد المساعدة يعني إصطدام أو إضاءة أو ..)
    المصممون بحاجة إلى مصممي شخصيات و أدوات ( أناس وسكاكين ومكبرات و .... (( سأقوم بتوزيع المهمات حالما يكتمل الفريق ))
    الأصوات : نحتاج إلى من يجلب لنا الأصوات 2 أو 3 أشخاص .

وأرجو الرد بأسرع ما يمكن واللعبة ليست صعبة التصميم أبداً فأنا لا أريد شخصيات عالية الدقة أريد فقط أن تدل على وجود شخص هنا مثلاً شرطي أو أحد أفراد المنزل المسروق مثلاً ...
    محترف Game Maker 6.1

لا تنسى الإشتراك بمنتدياتي وقم بإضافة مواضيع بما يحلو لك حتى يصبح المنتدى نشطا جداً :

www.forumsvibe.com/mne

اخي العزيز انا اؤيد فكرتك وانا اشارك معك في ما تريد من ناحية البرمجة او تصميم الشخصيات والشخصية جاهزة انشاء الله واطلب منك طلب لما لاتشترك معنا في تصميم اللعبة وارجوا الرد على الموضوع

أهلا وسهلاً!
      ولكن
      محترف Game Maker 6.1

لا تنسى الإشتراك بمنتدياتي وقم بإضافة مواضيع بما يحلو لك حتى يصبح المنتدى نشطا جداً :

www.forumsvibe.com/mne

أهلا وسهلاً!
        ولكن أي لعبة تقصد ؟
        محترف Game Maker 6.1

www.forumsvibe.com/mne

أنا مع الشباب الطيبة و لكن
          هل سيتم عمل اللعبة على (GameMaker)أو(VB6)
          هذا هو السؤال
          أنا من ناحيتي ما عندي مشكلة اذا كان على الفيجوال أما اذا كان العكس فأنا أعود لمنتدى الاستاذ محمد و ذلك باسم (Lord)
          وشكرا
          ولكن هناك سؤال : الشخصيات (.X)أو (.3ds) أنا ماعندي برنامج يعمل ملفات X ممكن اسم البرنامج أو
          الوصلة
          ألف شكر
          * متعددة
          * 3D
          *نفس الشي
          *أنا اتمنى أن تكون بالعربية فقط . لماذا ؟
          حسنا الجواب هنا
          أمريكا تصنع ألعابا ,هل رأيت أحد هذه الالعاب يدعم اللغة العربية (((من وجهة نظري فقط)))

أخي مشان اللعبة هي على جيم ميكر
            ومشان الكتاب إن شاء الله اليوم أرفعه لك إلى الويب
            ومشان المبرنامج الذي يحول 3ds إلى x كمان اليوم إن شاء الله برفعه لك
            بس عطيني موقع جيد مشان أرفع الملفات عليها !!!

وطبعاً سأضع روابط التحميل في منتدياتي في قسم البرمجة
            محترف Game Maker 6.1

www.forumsvibe.com/mne

الى الاخ العزيز والاعضاء الذين شاركوا في اللعبة ارجوا الرد على الموضوع وبيان تفاصيل اللعبة وشكراً

قبل ذلك أريد أن يعطيني كل مشترك في تصميم وبرمجة اللعبة ماهي قدراته؟
                محترف Game Maker 6.1

www.forumsvibe.com/mne

اخي العزيز ان قدراتي هي التصميم بـ 3dsmax وكذلك البرمجة في لغة الفجول بيسك وخاصة تقنية الدايركت اكس ومحترف التصميم في الفوتوشوب

ممتاز يداية قم بتصميم شخصيات للناس ولكن بحجم صغير نسبياً !!!
                    محترف Game Maker 6.1

www.forumsvibe.com/mne

الشخصية

هذه صورة الشخصية

أعطيني الشخصية 3ds

أعطيني الشخصية 3ds ومن التصميم تبدو جميلة ولكن أريدها متحركة ( مع كل الحركات ( المشي والجفون ))
                        محترف Game Maker 6.1

www.forumsvibe.com/mne

اخي العزيز ماهي الحركات المطلوبة

اخي العزيز مع كامل احترامي الى كل اعضاء المنتدى الكرام لكن لم اجد فيهم الشيء الجاد من ناحية العمل اين روح العمل

يعمل...
                            X