صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: زلزال شامل يجتاح المنطقه

ردود: 25 | زيارات: 1635
  1. #1

    زلزال شامل يجتاح المنطقه

    تاهبو لزلزال شامل يجتاح المنطقه
    لقد بدء العد العكسي
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها


  2. #2
    اللهم سلم سلم ...
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية sahebfahmi
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    العراق
    ردود
    379
    اللهم صلي على محمد عبدك ورسولك وامينك وصفيك وباسك على اعدائك وانتقامك من اعدائك وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

    اللهم ياعلي ياعالي ياواحد يااحد ياقادر ياجبار ياعظيم يامن لا يعجزك شئ في الارض ولا في السماء

    ندعوك نحن عبادك المستقوين بك ان تنصر كل من دافع عن دينك ونصر امة حبيبك محمد صلى الله عليه واله

    وان تذل وتهزم وتدحر وتفني وتنهي كل عدو لك ولدينك وللمسلمين.

    وان تجعلنا ممن تنتصر بهم وان تكتبنا في عداد المجاهدين في سبيلك سالله.

    و صلى الله على محمد عبده ورسوله وامينه وصفيه وباسه على اعدائه وانتقامه من اعدائه وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

    اخوان يلا تبخلوا بالدعاء للمسلمين وعلى اعداء المسلمين




  4. #4
    حزب الله يضرب حيفا
    اذ معناه تطورات على المستوى العسكري
    اي بالعربي تصعيد بالغ في الخطوره ومعناه ان اسرائيل دخلت لحرب شامله اكيده

    نسال الله ان يمد حزب الله بالقوة والعزيمه وان ينصرهم على اسرائيل
    وايضا احب ان ابين وجهة نضري
    ان حزب الله شيعي وكسنه وشيعى يوجد خلاف حقيقي بين السنه والشيعه وخصوصا بعد احداث افغانستان والعراق

    الا اني اعمل بالمثل الذي يقول وانا واخي على ابن عمي وانا واخي وابن عمي على الغريب فمهما كانت الخلافات السنيه الشيعيه الا اني كراي خاص بي لا اقبل باي عدوان على حزب الله وحتى ايران من قبل اسرائيل او امريكا

    فخلافاتنا تبقى بيننا رغم حدتها
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  5. #5
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    كلامك صحيح يا يوسف
    رغم الخلافات الا انها تنسى في حاله محاربه العدو لان الهدف واحد وهو استئصال هذا السرطان من المنطقه

  6. #6
    استغلالاً لأحداث لبنان .. الإيرانيون والصفويون يتوافدون بأسلحتهم على سامراء

    في محاولة من الميلشيات الصفوية لاستغلال تطورات الأحداث المفتعلة، والتي قام بها حزب الله في الجنوب اللبناني وانشغال وسائل الإعلام العربية والأجنبية بالحدث، توافد اليوم الخميس مئات من عناصر جيش المهدي وفيلق بدر على مدينة سامراء بشكل متواصل منذ فجر اليوم وحتى الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الخميس.
    وأوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' في سامراء أن تلك العناصر دخلت المدينة واتخذت مما يعرف بصحن الإمام العسكري مقرًا لها مدججين بمختلف أنواع الأسلحة.
    وأشار مراسلنا نقلاً عن ما يعرف بـ'الكليدار' وهو المشرف على حركة الزوار الشيعة في ذلك الضريح إلى أن تلك العناصر تشاجرت مع مهندسي وزارة الإعمار والإسكان بعد قيامهم بإجبار الشركة المتعهدة بالإعمار على إنهاء أعمالهم وتركها؛ كون جيش المهدي هو من سيقوم بإعمار الضريح.
    وأوضح مراسلنا نقلاً عن الكليدار أن إيرانيين دخلوا مع جيش المهدي وفيلق بدر إلى ذلك الضريح.
    وأشار المراسل إلى وقوف عناصر الشرطة والجيش بموقف المتفرجين فقط على الرغم من إدخال تلك العناصر أسلحة مختلفة إلى داخل المدينة.
    من جهته أوضح مراسلنا أن أهالي سامراء وشيوخ العشائر منهم خاصة قاموا باحتياطات كبيرة منذ مشاهدتهم تلك العصابات تدخل مدينتهم بتسهيلات حكومية.
    ويبدو أن مناوشات حزب الله مع 'إسرائيل' قد اختير لها هذا الوقت في ظل عملية التصفية الكبيرة التي يتعرض لها أبناء أهل السنة في العراق.
    وقد وافق توافد هذه العناصر الصفوية والإيرانية على سامراء الهجوم على المقر الرئيس لهيئة علماء المسلمين في العراق، الممثل الرسمي لأهل السنة، ولا ندري ما الذي سوف تحمله الأيام القادمة.
    ومن الجدير بالذكر أن حزب الله هو امتداد لإيران، وفيلق بدر هو كذلك امتداد لإيران، كما أن جيش المهدي امتداد لإيران، ويحرك جميع هذه الأطراف الحكومة الإيرانية وفقًا لمخطط مرسوم لتحقيق أهدافها في المنطقة.
    هذا وسنوافيكم بآخر التطورات في سامراء حال ورودها من مراسلنا.


    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=117584

  7. #7

  8. #8
    لابد من الحذر من الشيعية لإن مذهبهم يحرض على قتل السنة أكثر من الأمريكان كما في العراق ....
    عموماً شو بيسوي حزب الشيطان ما بيده شيئ كله حبتين صواريخ صغيرة ولا تقارن أبداً بالترسانة النووية
    لليهود ...
    المفترض ما يتحرش أحد باليهود إلا إذا كان عنده القوة لردعهم وصد هجومهم ...
    أما إذا هجم اليهود فلازم الدفاع حتى لوما كان عندك شيئ سوى الحجارة كما في فلسطين ...
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  9. #9
    حزب الله ينفي ضرب حيفا ..
    ..
    بالنسبة لسنة العراق فحان الوقت للتفاهم مع الشيعة بطريقتهم هم !!
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية sahebfahmi
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    العراق
    ردود
    379
    بارك الله فيك يااخي يوسف فلسطين وعصام درش.

    اما باقي الاعضاء الذين اذهبت اسرائيل عنهم النظر فادعوا الله ان يعيد لهم النظر وان ينتصر بهم للاسلام.

    اسرائيل تقاتل حزب الله ولكن رغم ذلك فهذا لا يثبت ان الحزب من الد اعداء اسرائيل؟ انظر واسمع. ان كان هذا صحيحا فاذا حماس والجهاد الاسلامي ايضا عملاء لاسرائيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السنة يشتركون مع الشيعة في العراق في رئاسة الدولة وفي مجلس الوزراء وفي مجلس النواب لا بل يحكمون مجلس النواب برئيسه.............. ومع ذلك فالشيعة فقط هم الخونة والسنة ابرياء.......... هوائان على سطح واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايعقل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مالكم لا تعقلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مالكم كيف تحكمون؟؟

    مشكلتنا الان اكبر من اسرائيل او اميركا لاننا اهون عليهم من ان يعبؤا بنا لاننا نقاتل بعضنا البعض.

    لا ادري ماذا يجب ان يفعل حزب الله وايران ليفهم العالم انهما اعداء اسرائيل واميركا اكثر مما عملوا؟؟؟؟

    ولا ادري ماذا ستفعل الدول العربية والاسلامية الاخرى السنية الحكام (استثني الشعوب المغلوبة على امرها) اكثر لتثبت للعالم انها ذيول واتباع للاميركان وللصهاينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فالذي يقاتل اميركا واسرائيل عميل لهما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والذي يصالحهما ويفتح لهما السفارات ويعقد الاتفاقيات و يبيح بلدانه لجيوشهم وقواتهم عدو لهما؟؟؟؟؟؟

    لا اقول الا ان الحمد لله على نعمة العقل والحمد لله الذي عافانا مما ابتلا به غيرنا وان شاء فعل.

    اللهم شافي من لا شافي له الا انت




  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية dj-royale
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    اسلامية عربية مغربية وجدية
    العمر
    30
    ردود
    1,591
    اسمحولي اخوان اقص عليكم قصة واقعية
    في يوم قرر علماء الشيعة وعلماء السنة على عقد اجتماع فيما بينهم فقبل كلى الطرفين
    و في يوم الاجتماع حضر العلماء الشيعيين لكن تاخر علماء السنيين كتيرا فتعجب الشيعة
    فادا بعالم من السنة اتى وحده فدخل عليهم وهو حامل حدائه
    فسالوه لما انت حامل حدائك
    فرد عليهم ....سمعت ان الشيعة كانوا يسرقون الاحدية في عهد الرسو صلى الله عليه وسلم
    .فردوا .....لكن في عهد الرسول صلى الله عيه وسلم لم يكن شيعة
    فقال لهم ادا انتهت المحاضرة.من اين اتيتم بدينكم هادا




    حبيت اقص عليكم القصة لانها تلخص معنى الشيعة
    أخر تعديل بواسطة dj-royale في 14 / 07 / 2006 الساعة 07:48 PM
    معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب


    Quand Tu Veux Tu Peux

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية sahebfahmi
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    العراق
    ردود
    379
    اعتقد لو تراجع التاريخ الصحيح dj-royal لرايت العكس هو الصحيح وهي ليست قصة بل حقيقة.
    وياريت لو تنتبه للحقائق اعلاه لتحكم من مع ومن ضد اسرائيل ولا تعتمد التهريج بل اجب عما سردته لك اعلاه.
    ورجاء فكر بعقلك لا باذنك.




  13. #13
    ضياء الدين
    صور رمزية diaaking
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    3,679
    نفسي بس اسرائيل تجر شكل مصر ..........عشان الحكام (ربنا يسمحهم) يحسوا علي دمهم ....ويكون عندهم ولو زرة اسلام ...
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية dj-royale
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    اسلامية عربية مغربية وجدية
    العمر
    30
    ردود
    1,591
    استسماح لا كلام
    معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب


    Quand Tu Veux Tu Peux

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية sahebfahmi
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    العراق
    ردود
    379
    هذا ليس كلامي ((تاهبو لزلزال شامل يجتاح المنطقه
    لقد بدء العد العكسي )) هذا اولا

    اعني فكر بعقلك لا باذنك ان تفكر بما تسمع وتتاكد لا ان تصدق كل ما تسمع.

    اما التهريج فعنيت به ان يترك الانسان الوقائع التي امامه ويمسك بترهات يقولها علماء ومفتي اسرائيل اللابسين لباس علماء دين الاسلام.

    احب منك ان تشاهد الواقع الحالي بالعالم وتقرر من مع ومن ضد اسرائيل. لا اكثر

    اخيرا انا اقول لك لا تكفر اي مسلم فكما التشيع باسمه لم يكن ايام النبي لم يكن هناك حنفية حنبلية وهابية ولا غير..............وكل فريق الان يدعي ان الحق بجانبه.

    لو تريد اعطيك محاضرات تكفر الشيعة واخرى تكفر السنة واخرى تكفر غيرهم وبمزيد من التمحيص نجد ان المستفيد من كل هذا هو اعداء الاسلام.

    انا لا اكفر احدا بل انا مسلم والاخرين لهم تفسير الحق كما يرون في ضوء القران والسنة.




  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية dj-royale
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    اسلامية عربية مغربية وجدية
    العمر
    30
    ردود
    1,591
    اخي
    ماد ساشاهد الاعلام ......
    لن احكم من التلفاز.....فان لم اكن في قلب الحدت وارى و احس فلن احكم
    معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب


    Quand Tu Veux Tu Peux

  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية sahebfahmi
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    العراق
    ردود
    379
    اخي انهي النقاش لان مصيبتنا اعظم واطم من نتناقش حولها

    فقط اقول اللهم الطف بنا لا من اجلنا بل من اجل الاطفال الابرياء لا نحن الكبار.




  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية dj-royale
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    اسلامية عربية مغربية وجدية
    العمر
    30
    ردود
    1,591
    حاضر اخي
    واتمنة انك ماتزعل لان هدا يسمى فقط نقاش لا اكتر
    ونسال الله النصر
    والله المستعان
    معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب


    Quand Tu Veux Tu Peux

  19. #19
    خلونا نكون صريحين
    حزب الله حزب شيعي قدم وضحى بالكثير

    الان كدول عربيه ماذا قدمت لا نقل اننا نريد موجهة مع اسرائيل لكن لا نريد استرضاء اسرائيل


    فالمواقف العربيه ولا اريد ان اذكرها كي لا يحذف الموضوع كما حذف سابقه ماذا قدمت للاسف قدمت عون لاسرائيل فقط بقرار

    واني اراهن ان حزب الله سيقدم المزيد من قدراته لاني متاكد كل التاكيد ومن خلال متابعتي لسياسه حزب الله انه قادر على اكثر مما شاهدناه وسترون

    هذا حزب الله فماذا عن حكام العرب وعن ما يجري بفلسطين والعراق وافغانستان

    وماذا عن الامريكان هل هو عدو ام صديق اها هنا تبدو الا\جابه صعبه

    ثم تعالو بصراحه حزب الله جاب الحريه للبنان عام 2000 واما الدول العربيه جابت الخزي والعار عام 90 و 91 و 2002

    ثم ان الحرب الشامله على لبنان بدئت ولم يعد شيئ يوقفها
    ...........
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    اخي يوسف الحكومات لا تمثل الشعوب ابداا
    الشارع المصري الود وده يقاتل اسرائيل ولو بالسلاح الابيض وهذا لي حالنا فقط
    وارجو من الجميع عدم الحياد عن الحق
    وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَعْمَالُهُمْ كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاء حَتَّى إِذَا جَاءهُ لَمْ يَجِدْهُ شَيْئاً وَوَجَدَ اللَّهَ عِندَهُ فَوَفَّاهُ حِسَابَهُ وَاللَّهُ سَرِيعُ الْحِسَابِ [النور : 39]


    واذكركم بأن اول تصريح لايران بعد امتلاكها القوي النوويه اعلان الخليج منطقه فارسيه
    سواء كان الاسلام غطاء او حتي العلمانيه
    ......
    هذا الموضوع يذكرني بمساعدة روسيا لمصر وسوريا في 73 ....هل اهداف روسيا كانت اسلاميه ؟؟؟...
    الله المستعان فقط
    والله بالغ امره
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل