Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد تعب أربع أيام ...فشل في فتح الملف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعد تعب أربع أيام ...فشل في فتح الملف

بعد أن قمت بتصميم واجهة معمارية معقدة ....ولأربع أيام عمل متواصلة....فجأة ....وعند فتح الملف ..يقول لي الماكس 8 أنه غير قادر على فتح الملف.....وبالرغم من أني عملت نسخة أحطياطية عن المشروع ....إلا أنها هي الاخرى لم تعد تعمل بالاضافة إلى جميع ملفات الماكس التي داخل مجلد المشروع............
    وطبعا أصبت بالصدمة والاحباط لأني لم أقم بأي شي .......فجأة لم تعد تعمل في اليوم التالي..............
    إذا أحد صارت معه المشكلة رجاءً ثم رجاءً المساعدة ..................
    جزاكم الله ألف خير............
    الجمال ليس مهما ...والفكرة غير مهمة....لكن المهم هو الفكرة الجميلة
    www.3dindepth.cojm

بصراحة مشكلة غريبة
    ممكن يكون الماكس 8 فيه مشكلة

أنا حصل معي مثل هذه المشكله من فتره ولكن الملف كان بيفتح بس غير قابل لعمل الريندر ولا أعلم السبب حتى الآن وده مع ماكس 7
      ففتحت ملف جديد وعملت import أو merge للملف القديم وقمت بحفظه من جديد والحمدلله نجح في عمل الريندر
      وممكن تجرب الطريقه دي يمكن يفتح معاك أو تحفظ الموجود على الفايل القديم بإسم جديد

الحقيقية أنا مسرور بردودكم......أخي student5 وأخي ....ameer_abas
        سأحاول وأردلكم خبر
        الجمال ليس مهما ...والفكرة غير مهمة....لكن المهم هو الفكرة الجميلة
        www.3dindepth.cojm

نعم بتحصل لى كتير المشكله دى
          وبصاب باحباط وخيبة امل
          لكن لما بتكون حلجة مهمه بحفظها باكثر من اسم فى فولدرات مختلفه

أحيانا الماكس بيعمل مشكله مع التسمية باللغة العربيه .. سواء كان اسم الفايل نفسه .. او اسم ملف في مسار حفظ الفايل
            ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
            S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

أخي كما قال Samy Pasha أتسميه تحصل معي أذا سميته بالعربية لا يفتح أو أسم الملف
              لبد أن يكون كله بالأنجليزية
              مثل هذا الأمداد C:\Program Files\Autodesk\3dsMax8\scenes

أخوي هذه كانت تصير معي وفي حلين الأول إن الملف يكون مثلا داخل مجلد بإسم عربي يعني حاول تنسخة بمكان يكون إسم الملف إنجليزي ووجوده في مجلد إنجليزي يعني حاول كل شيء يكون إنجليزي
                أو إذا ما طلع هذا هو الحل البرنامج بياخذ نسخة إحتياطية في مجلد Autoback في الماكس وإن شاء الله يكون الحل موجود

يعمل...
                X