Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل مذربورد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل مذربورد

السلام عليكم ورحمة الله

في الحقيقة قبل ان اكتب هذه السطور بحثت كثير في جنبات المنتدى ولم اجد جواب شافي كافي لسؤالي هذا
    _ ماهي افضل مذربورد للجرافيكس؟ من حيث:
    * تحمل الجهد للعمل المتواصل
    * امكانية التطوير واضافة كروت مساعدة
    * السرعة الداخلية
    وما الى ذلك من مميزات .

وهل الماكنتوش افضل ام الويندوز لان كثير من الذين يعملون في انتاج التصاميم في المطابع الورقية اخبروني بان الماكنتوش لا يعلى عليه ولكن سعرة غالي

كذلك ماهوه كرت الشاشة المناسب لكل مذربورد
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

الذي وجدته بالتجربة السريعة و قراءة بعض المقالات أن الـ Photoshop أسرع و أكثر اسقرارا على الـ Macintosh منه على الـ Windows.
    3DReel2005

اهلين اخي الازهر والله زمان ماقريت كتابات لك والسبب اني منقطع عن المنتدى ........... العيال وامهم غير همهم

انا اقصد الجرافيكس على العموم وليس الخصوص لاني اعمل كوكتيل شوية ماكس على مايا وشوية فوتوشوب على كوريل وشويه بريميير على افتر ايفيكت يعني عمل مشترك

في الحقيقة كثير من المصممين الي يعملون في المطابع نصحوني بالماكنتوش ولكن قالوا برامجة محدودة وصعب الحصول عليها وبالطلب يعني الاصدارات الخاصة بالماكنتوش
      ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

طبعا الماكنتوش افضل من الويندوز مئة مرة , كنظام تشغيل, لكن هناك اشياء عدة تخلينا نستخدم الويندوز , وعلي سبيل المثال الافيكتات, التي لايوجد النسخة الماكنتوشية منها....

بالنسبة لسؤال المازر بورد, جيب اي حاجة والسلام , اهم 4 اشياء في الجرافيكس:
        1- الرامات
        2- المعالج
        3-كارت الشاشة
        4- الماوس

اخواني
          مشكلة البرامج اللي موجودة في الويندوز وليست على الماكنتوش اتحلت من زمان اكتر من 5 اشهر
          و انا اقولكم ليش
          انا قرات في صحيفة مغربية متخصصة بالانترنت // متاكد بام عيني // ان الهاكرز لا اعرف مايقصدون من الهاكرز هل مجموعة ام شئ من هدا القبيل قاموا بصناعة اول برنامج يمكنك من استخدام برامج الويندوز على الماكنتوش .والبرنامج دخل السوق الاميركية و انا شفت الصورة بتاعوا في الصحيفة
          لدا اخواني ان وجدت الصحيفة في البيت حزودكم بالاسم انشاء االله
          وبالتوفيق
          معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب

Quand Tu Veux Tu Peux

ده من زمان جدا, بس هو بيشغل امتدادات معينه موش كلها

طيب ايهم افضل للجرافيكس الجيجابيت والا ام اس اي والا اسيوس

وبالنسبة للمعالجات ايهما افضل الانتل والا اي ام دي طبعاً كلهم دول كور

motherboard : Tyan
                CPU : AMD 4.xxx

سمعت ان افضل ثنائي للجرافكس هو
                  معلج amd و
                  ماذر بورد msi
                  بالتوفيق

بالنسبة للمعالج AMD
                    يمكن يكون افضل ماجربته لكن مواقع الكمبيوتر دايما يفضلونه عن الintel

يعمل...
                    X