Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة عمل : المشاركة مطلوبة من الجميع .....اطلق العنان لنفسك وفكرك...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

إخواني .. !!

هل يعلم جميعكم ماهو الأفتر إفكتس وفيما نستفيد منه ؟؟

في البداية أحسست بأنني في قسم الفوتوشوب !!

..........................................................
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العطيم
    ..........................................................

الافيكتات دي موش لازم تبقي علي صور, تخيل ان الحمام ده فيديو.... الفكرة واحدة

ما شاء الله عليك يا أخي الحبيب

نعم التمرين و التطبيق

فجزاك الله خيرا على جهودك الرائعة

=======

شكراً جزيلاً

(رائع بالليل)
            والله ملاحظاتك تستهق المتابعه...
            اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ
            <<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>
            © KH KIRA
            Graphics

والله مبدع يا أبو أحمد ماشاء الله عليك ..

الله يزيدك إبداع فوق إبداع ..

كل تجاربك ما شاء الله رائعة جداً ..

لكن للأسف لم أفهم الشرح .. لأني لا أستخدم الإفترإفكيت كثير .. فأشعر بصعوبة في الفهم ..

لكن السؤال الذي يطرح نفسه .. هل نستطيع عمل هذه التأثيرات بالفوتوشوب ؟؟

بالتوفيق أبو أحمد

بكل نأكيد اخي الحسني فقط الامر يعتمد على عمل ماسك للمساحة او الجزء المراد عمل التأثير عليه
                هذا حسبما اعرف و الله اعلم

جزاك الله خير أخي محمد حنفي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

اهلا بك اخي new_art ......وشكرا على مرورك العطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر.....

اخي الكريم abdullafx ......مثل ما قال لك اخي mazination هذه مجرد تجربة على صــــــورة
                    ثابتة وستجد نفس النتيجة لو عملتها على لقطة فيديو مثل ما تقــــــــــــــــــــــــول placemark .......

بارك الله فيك اخي mazination ........وشكرا لك على المتابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة .....

واياك ان شاء الله كل الخير اخي الهاوي ........وشكرا على مرورك العطـــــــــــــــــــــــــــــــــر .....

العفو اخي محمد سعد .........وشكرا على مرورك الكريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم .....

شكرا لك اخي kh_kira .........على متابعتك التي تدفعنا الى ما هو افضل ان شـــــــــــــاء الله ....
                    بارك الله فيك ....

اهلا بك اخي الحسني ......وحياك الله في قسم الفيديو ......بالنسبة للشرح فهو مختصر ويعتمد على
                    الشرح الكلامي فقط ......لذلك هناك مصطلحات يجب معرفتها وهي تقسيمات الشاشة الاساسية للافتــــر
                    فعند تشغيل للافتر تجده توجد نافذة واحدة فقط شغالة وهو نافذة المشروع project window مــــــن
                    هنا تستطيع ان تستورد جميع ملفات التي تريد التعديل عليها ولنفرض هذه الصورة قـــــــــــــــــــــــــــــم
                    باستيرادها ....حسنا قم بسحب الصورة الى اسفل النافذة وضعها على زر كمبوزشن جديـــــــــــدة new
                    composition وهي على علامة مربع توجد بداخله خطوط ويقوم بعمل مساحة عمل بنفس الطــــــول
                    والعرض التي عليها الصورة ........بعد ذلك قم بوضع التأثيرات التي قمت بشرحها عن طريق قائمــــــة
                    effect وبالنسبة لوضع الكمبوزشن في كمبوزشن جديدة : كما هو معلوم عندم سحبك للصورة وتكويــن
                    كمبوزشن جديدة سوف ترى الكمبوزشن اعلى او اسفل الصورة في نفس نافذة المشروع ......لذلك هــذه
                    المرة قم بسحب نفس الكمبوزشن الاولى على زر كمبوزشن جديـــــــــــــــــــــدة new composition
                    .......وبالنسبة لمضاعفة اللير عن طريق الاختصار Ctrl+D وذلك باختيار الكمبوزشن او الصورة ....

وبالنسبة لايجاد التأثيرات في الفوتوشوب فاعتقد انك تستطيع عملها ولكن ليس بهذه الخطوات والفلاتر
                    لان الفوتوشوب له طريقة تختلف نوعا ما عن الافتر .....

شكرا لك اخي محمد_حنفي ........على ما قدمت ولك التحية العطرة ...

اخوكم
                    ابو احمد

يعمل...
                    X