موضوع: أرجوكم عندما فتحت مشروع العمل من جديد في البريمير يحمل ثم يختفي فجأه فما الحل ؟؟

ردود: 11 | زيارات: 1798
  1. #1

    Thumbs down أرجوكم عندما فتحت مشروع العمل من جديد في البريمير يحمل ثم يختفي فجأه فما الحل ؟؟

    السلام عليكم ..

    مشكلتي الكبيره عمل كبير اعمل عليه منذ شهرين وعندما أقف لأكمل العمل من بكرى اقفل الجهاز وافتح المشروع من جديد ومثل العاده انتظر قليلا الى ان يحمل باقي المشروع وفجأه وانا اعمل على المشروع وشوفو الحظ عندما قاربت من النهاية هنق البرنامج وهذه دائما تحصل وعادي لأن الحفظ التلقائي شغال عندي افتحه من جديد ويعمل ولكن هذه المره عندما افتح المشروع من جديد يبدأ يحمل العمل وعند فتح التايم لاين او المشروع بيظهر يختفي فجأه البرنامج ( يقفل روحه ؟؟ ) وحاولت بأمور كثيره حتى أنني فتحت مشروع جديد وطلبت المشروع هذا ونفس الحكاية ؟؟
    وحاولت بببعض الطرق لا اريد ذكرها لكي لا اشتتكم ولم تنجح .....ما تصدقون لو اقولكم سهر ليالي وايام وغلطتي اعلم بها وهي بأنني لم احفظ العمل على اجزاء ....

    ولكن الحين لا يفيد الكلام ولا البكاء ............ارجوكم اذا فيه أحد مرت عليه المشكله وانا اتوقع انها تافه حلها لأن المشروع يفتح ولكن يقفل نفسه ؟؟؟؟

    اذكر من زمان صارت لي نفس المشكله ولكن كنت قد ركبت برنامج مع البريمير
    وهو الذي سبب هذه المشكله والآن لم اركب اي شئ واصلا انا اعمل على البرنامج وفجاه حدث هذا ...

    ارجوكم الله يجزاكم جنة رب العالمين ولكم مني الدعاء الى يوم الدين افييدوني ......

    فوالله لانوم ولا راحه ما ادري ما العمل ..... ؟؟؟

    علما ان البريمير 6.5
    وعليه فلاتر الهوليوود والاكس بلود



  2. #2
    ولا رد لماذا ؟؟ أرجوكم أنا بأمس الحاجه ....

  3. #3
    مجنون AfterEffects
    صور رمزية فن ثلاثي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    الســعوديــــة
    ردود
    1,087
    إذا كانت نسخة البريمير الي عندك أصلية فقم بمراسلة شركة Adobe وهذه الطريقة مجربة و ناجحة و آمنة . ( أسلم حل في رأيي )



    مو لازم التوقيع

  4. #4
    طيّب أخوي فتى ..
    إذا كنت منظم شغلك صح ..
    أنقل عملك مع جميع اختصاراته على جهاز ثاني ..
    وجرب إن شاء الله تنجح ..
    بانتظارك .. .
    .
    .
    .
    .
    .
    Umar ALsamani
    فريق افتر افكتس العربي
    ®After Effects arabic

  5. #5
    مشاء الله فن ردينا سوا ..
    بالتوفيق ..
    .
    .
    .
    .
    .
    Umar ALsamani
    فريق افتر افكتس العربي
    ®After Effects arabic

  6. #6
    آآآآه بس .... والله قهر

    النسخه غير اصلية ..

    واخوي الصارخ صعبه جدا انقل عملي مع اني منظمه بس بالبريمير صعب اتوقع خاصة اني مستخدم فلاتر كثيره مضيفها فاتوقع ماراح تنجح مع اني بحاول اجربها ....

    واشكركم على الردود وانتظر المزيد ..... انتم بس خرصوا قولوا اي شئ حتى لو كلمة يمكن من كذا لأن الواحد الآن معصب وزعلان وماني قادر افكر يمكن يكون من شئ بسيط ....
    لان البريمير مافيه مشكله فتحت مشروع جديد وشغال عليه وما حدث اي مشكله .....

  7. #7
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    يوجد في البريميير 7 و 1.5 مجلد يسمى auto- save ..
    تستطيع الرجوع للخطوة الاخيرة في آخر حفظ تلقائي .. تجد 5 ملفات للمشروع
    يعني اذا تلف مشروعك .. تستطيع استرجاع المشروع في آخر حفظ له

    لكن لا اعلم هل هو موجود في 6.5 ..

    مثل ما حصل لك حصل معي .. اتلاف المشروع دائما يحصل .. لكني استرجعها من الحفظ التلقائي ..
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  8. #8

    Smile

    والله الصراحة بريمير كثير يقفل معي ولا يفتح خاصة إذا كنت وضعت ملف داخل مجلداته وهو مايرضاه ..
    مثل.. وضعت فلتر في مجلد غير مجلده أو زي كذا ..
    إذا فتحت البريمير .. وهو يقرأ البرنامج يسكر ولا يفتح ..
    .....................................
    طيب أبسألك سؤال ..
    أنت ركبت البرنامج من جديد ولا لا ..
    وإذا كنت تقول عندي فلاتر إلخ ..
    إنسخ مجلد الفلاتر ..
    وإذا ركبت النسخه من جديد الصق مجلد في مكانه
    مرة أخرى ,,
    أتمنى أن تنحل مشكلتك وبانتظارك ..
    ولا تتكاسل مع نفسك .. وتقول فلاتر ..
    رجّع الفلاتر من جديد ..
    والمثل يقول .. ((تفقد شوي من العمل ولا تفقده كله)
    .
    .
    .
    .
    .
    Umar ALsamani
    فريق افتر افكتس العربي
    ®After Effects arabic

  9. #9
    تم حل المشكله عن طريق الملفات التي يحفظها البريمير عند الحفظ فألصقتها مع بعض ونقص شئ بسيط وهو من المده فقط أي ليس من الملفات الاصلية ولله الحمد ......
    الموضوع جدا مهم وانا سأجرب الآن بعد انتهائي من العمل الطرق التي طرحتوها لتلاشيها مستقبلا
    وجزاكم الله كل خير .....وأخوي الصارخ وين غيباتك يا سرعك جيت وأخذت حاجتك بس هذا من طيب أصلك أكيد خجلان انا بنتظار اتصالك سأسافر غدا لمدة أسبوعين وسأعود وأوافيكم بالنتائج ...

  10. #10
    عضو
    صور رمزية satforce
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    تونس
    العمر
    37
    ردود
    49

    مشكلتك حلها عندي

    المشكل الذي تعرضت له بسيط جدا لأنه الجهاز بتاعك فيه فيروس و لازم تعمل انتي فيروس
    ----------------------------------------------------------------------------------
    Graphic Designer - Post production
    ----------------------------------------------------------------------------------

    يقول الرسول الأكرم صلى الله عليه و سلم :
    " من كتم علما نافعا، الجمه الله يوم القيامة بلجام من نار"
    للتواصل عبر الmsn messanger
    --------------------------------------------------------------------

  11. #11
    أخي العزيز صاحب المشكلة :

    أنصحك نصيحة لا أريد عليها جزاءً ولا شكورا,,

    انتقل لبرنامج الايديوس واترك البريمير وشره,,,
    أنا كنت مثلك أعاني معاناة كبيرة مع البريمير ,,,
    لكن عندما انتقلت للايديوس شعرت بالرضا والعافية.....
    والشباب مجربين الشيء هذا,,
    فإذا تريد العافية والسلامة من شر البريمير فانتقل للايديوس من هذه الليلة,,,
    تحياتي
    عـــضـــو فـريـق افـ افـكت ــتر الـعـربــي


    قم إلى الصلاة حين تسمع النداء..مهما كانت الظروف

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل