صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 38

موضوع: أصعب وظيفة بالعالم (صوره ) !

ردود: 38 | زيارات: 2713
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية *يس*
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    الدار البيضاء . المغرب
    العمر
    42
    ردود
    225

    Talking أصعب وظيفة بالعالم (صوره ) !

    أحد منكم يقدر يشتغل بهالوظيفة .. ؟؟ الا اذا كان قلبة ميت ..






    7
    7
    7
    7
    7
    7














    وش رايكم ؟؟


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    والله مو الي قلبة ميت

    لي قلبة قوي هو الي يعمل فيها
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية *يس*
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    الدار البيضاء . المغرب
    العمر
    42
    ردود
    225
    انا عن نفسي لو اعطوني مال الدنيا ما ..

    لا أظن ممكن أفكر

    هههههههههههههههههههههههه

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    انا اوافق بشرط

    اذا طحت يمسكوني
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية *يس*
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    الدار البيضاء . المغرب
    العمر
    42
    ردود
    225
    الحمد لله لقيت واحد مثلي

    شجاع

    هاااااع

    على رأي أبوصالح
    ys

  6. #6

    Cool

    ولماذا؟؟؟؟؟؟؟ لا يقدر أحد على العمل في هذه الوضيفة ؟!!
    لا تتعجبوا فعلى قول المثل الشائع أعط الخبز خبازه......
    فكل انسان مسير وليس مخير...
    فلو كل انسان اختار الذي يريده لفسدت الحياه...
    فانا اجزم يا اخي الفاضل انك لو سييرت للعمل فيها لعملت لأصبحت من المحترفين في تلك المهنة.....
    وأنا كذالك وغيري كذالك........
    هذا رأي .....
    وشكرا.

  7. #7
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    انا عندي خوف من المرتفعات

    وعلي ذلك انا مستقيل
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  8. #8
    عضو فعال
    صور رمزية *يس*
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    الدار البيضاء . المغرب
    العمر
    42
    ردود
    225
    أخي ابو حنين ، ماشاء الله عليك

    لكن أنا متأكد من نفسي

    حتى شوف حسام زيي و الحمد لله
    ys

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    انتظروا حتى يرى أبو الطيب الموضوع.

    عندها سيغيب عن المنابر لشهرين آخرين.



    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو حنين
    ولماذا؟؟؟؟؟؟؟ لا يقدر أحد على العمل في هذه الوضيفة ؟!!
    لا تتعجبوا فعلى قول المثل الشائع أعط الخبز خبازه......
    فكل انسان مسير وليس مخير...
    فلو كل انسان اختار الذي يريده لفسدت الحياه...
    فانا اجزم يا اخي الفاضل انك لو سييرت للعمل فيها لعملت لأصبحت من المحترفين في تلك المهنة.....
    وأنا كذالك وغيري كذالك........
    هذا رأي .....
    وشكرا.
    في الواقع كلامك منطقي جدا.

    لكن الناس الذين يعملون في مهن كهاته فان الأجور تكون مرتفعة بسبب تعرضهم المستمر للأخطار.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    انا شخصيا اخاف من الاماكن المرتفعه جدااااااااااا
    لكن سأوافق بكل تأكيد
    جميل جداا ان تتخطي الحدود
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  12. #12
    عضو فعال
    صور رمزية *يس*
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    الدار البيضاء . المغرب
    العمر
    42
    ردود
    225
    أي حدود يا ياسر

    يا عزيزي

    على كل حال أتمنى لك أن تجرب ، وتجيب لنا الصورة خخخخخخخخخخخخخخ
    ys

  13. #13
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    اهم شئ ان الشخص لا ينظر الي الاسفل مهما كان

    لان هذا يحدث له الدوار
    تحياتي
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  14. #14
    عضو فعال
    صور رمزية *يس*
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    الدار البيضاء . المغرب
    العمر
    42
    ردود
    225
    انا دايما بقول ان الحل عند حس



    نظريا ممكن ، تطبيقيا لا
    ys

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية Ibr_n
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    مصر
    العمر
    38
    ردود
    442
    انا لست راغب فى هذا العمل
    ولكنى ارغب ان اعمل مكان المصور الذى قام بتصوير الحدث
    اعتقد انه هذه الوظيفة اكثر سهول حيث مطلوب منه ان يصعد إلى اعلى وينظر إلى اسفل
    ابراهيم.س.خ

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية ehsan
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    34
    ردود
    2,120
    مكان مرتفع جدا لكن همه متعودين

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية abukatada
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحده - دبي
    العمر
    36
    ردود
    1,804
    انا مش مصدق!!!!!!!!!!!!!!!!!

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    يا صديقي لو كل حاجه هنخاف منها مش هانعملها تبقي مشكله
    الخوف حاجه والعمل حاجه تانيه
    ممكن تشرب كوباية ميه وتبداء
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوالطيب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    صنعاء/Aachen
    العمر
    31
    ردود
    910

  20. #20
    عضو فعال
    صور رمزية *يس*
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    الدار البيضاء . المغرب
    العمر
    42
    ردود
    225
    ليه المية ؟؟؟

    اتحداك لو شفت تحت

    ترجع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ys

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل