موضوع: للبروفيشنال فقط لا غير

ردود: 8 | زيارات: 919
  1. #1

    Cool للبروفيشنال فقط لا غير

    اخوانى.....ارجو الافادة
    ايهما افضل فى اعلان مطبوع.... (الرساله الكتابيه المباشرة ام صورة تعبيريه)؟؟؟
    ارجو التعليق


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    فلسطين الحبيبة::الإمارات العربية المتحدة
    ردود
    669
    انا لست بروفيشنال
    ولكن اعتقد انو صورة تعبيريه مع وجود كلمة او كلمتين ذات معنى شامل
    -------------
    Last My work

  3. #3
    طارق السميرات
    صور رمزية أميرالعزاب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    33
    ردود
    833
    مثل ما قال الاخ tiger_man

    طبعا قبل هذا كله حسب فكرة التصميم

    بعض التصاميم تحتاج لايصال الفكرة عن طريق الرسم او الصور

    واحيانا عن طريق الكتابة


    دمت بود

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية mimoune
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    algeria
    العمر
    41
    ردود
    1,758
    السلام عليكم
    أغلبية الإعلانات الموجودة الآن من طرف المحترفين هي وضع الصورة للشيء المراد تشهيره زائد جملة مفيدة
    ويكون الملف خال من الألوان والتدرجات الزائدة .... بحيث يظهر المقصود لآول وهلة للنظر
    وفقك الله
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

  5. #5

    Lightbulb و هذه التقلية للملوخية ، فاضل الأرانب ... هههه

    بسم الله و الحمد لله و الصلاة وا لسلام على رسول الله

    سؤال ممتاز و يستحق ان يكون للبروفيشينال (المحترفين)
    و إن كان صاحب الملوخية دمه خفيف ، لا جدال في ذلك .. الله يسعد أيامك و أيامه.. هههه

    اسمع أخي الكريم
    في علم التسويق يتم تدريس هذا و أنصحك بالقراءة و العلم لكي لا نكون غثاء كغثاء السيل كما قال عليه الصلاة و السلام... و فيه يشرح عناصر الإعلان الفعال و هي في كلمة واحدة: AIDA
    A: Attraction يعني جذب القارئ أو العميل و هي غالبا من خلال صورة مختلفة أو لون جذاب أو أمر غريب يجذب عين القارئ
    I: Interest يعني أن تشد اهتمامه و هي غالبا باستخدام كلمات تهم القارئ و تستخدم فيها ما يفيده من المنتج او الخدمة benefits not features يعني مثال العطر ليس لرائحته و لكن لسحره و تأثيره المريح و كذلك السيارات ليست لأنها تنقل الناس و ليس لأنها غالية السعر و لكن لأنها فخامة و مريحة ووو
    D: desire و معناها ان يشعر بغريزة مغناطيسية للشراء من خلال تحفيز و رفع الحماسة .. و هذا من خلال روح الإعلان و هو أكثر الأمور لنجاحه
    A: Action و معناه التصرف و اتخاذ القرار ، و هذا من خلال أرقام هاتف أو عنوان توفر المنتج

    هذا و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله
    لا تنسونا من دعئكم ، بارك الله فيكم

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية ندر
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    في قَلَبَ يَعشَق الَعـَطَاء =)
    ردود
    528
    بسم الله الرحمن الرحيم

    كما قال الإخوان

    على حسب فكرة ونوعية التصميم فقد تحتاج للصورة وقد تحتاج للكتابة .
    ويفضل الجمع بينهما بوضع صورة معبرة وجملة لا تتعدى الكلمتبن أو الثلاث وتكون هادفة

    تحياتي للجميع ،،،

  7. #7
    شكراً جزيلا

  8. #8
    العفو يا اخ محمد سعد و
    اشكركم جميييييعا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل