Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واأسفاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واأسفاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه اللحظات الأولى لي في هذا المنتدى الطيب ..قبل ان أباشر بالكتابة وإلقاء التحية عليكم جميعا كان لي جولة خفيفة في المنتدى واطلعت على عدد من المواضيع السابقة ....
    ولا أخفيكم بعد إذ دخلت بحماس كبير انتابني الخوف والتردد لاسباب عدة ... أولها أني لاحظت قلة - أو انعدام- المشاركات ! كل المشاركين من الأخوة ولم أر اسم واحد لأخت ! فتساءلت هل حماسي لتعلم الماكس حالة شاذة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وهل تعجز النساء عن تعلم واالإبداع بـ 3DSMAX ؟!؟!؟!؟؟!؟!؟؟!

مازلت مبتدئة في الماكس ... أي مازلت على خط الصفر ! ولم انجز حتى الآن إلا بعض النماذج البسيطة جدا من موقع الأخ أبو بدر جزاه الله كل خير ومواقع أخرى! وقد رأيت بأن معظم المشاركين على درجة ممتازة من المعرفة بالماكس.... فخشيت أن لا يكون لي مكان بينكم !!!!!!!

ومما أثار حزني كلامكم عم الماكس 4.1 وانا ابتدأت بتعلم الماكس 3.1 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لست أدري إن كنت سأجد لديكم القبول .... وإن كانت ستجد أسئلتي الأبسط من بسيطة لديكم وقتا لتجيبوا عليها أو بالا لقراءتها !!!

ترى هل سيتحول حلمي بإتقان الماكس إلى سراب !!!! أم سيكون حقيقة !!!!! الله سبحانه وتعالى أعلم !

أم عمر ..
    كل عام وأنتي بخير ..
    أختي لماذا الإحراج فنحن هنا أخوتك أن قبلتي بنا وليس على الأخ إلا مساعدة أخته مهما كان مطلبها صغيراً أوكبيراً ..
    أختي كلنا بدأنا من الصفر وأناعلى سبيل المثال بدأت من هنا مع الغالي استاذي ابوبدر .
    أختي أنت تمضين في الخطوات الصحيحة في التعلم ولا تحزني على الماكس 3.1 فنحن نعمل عليه ولن نستغني عنه لما يقارب السنة أو السنتين ليس لشيء وإنما لإننا حصلنا على الكثير من المقابس التي لن تعمل إلا مع الماكس3.1 .

في الأخير سنساعدك إن شاء الله لتحقيق حلمك فهنا الأحلام تصبح حقيقة ( إنه عالم الماكس )

تحيات الفارس
    الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

أخي الفارس بارك الله فيك ..وكثّر من أمثالك ....
      كلامك طيب وأعاد إلى نفسي الراحة ....
      أنتم إخوة طيبين وأنا على ثقة فيكم وبنخوتكم ..أعلم بأنكم لن تقصروا معي ....
      والله المستعان.

الأخت العزيزة أم عمر
        سلام الله عليكي ورحمته وبركاته
        أطمئنكي يا أختي أننا موجودون والحمدلله من مدة في هذا المنبر العزيز والغالي جدا على قلبي ومع
        ماكس مما يقارب العامين ولكن إنتاجي بسيط جدا نظرالكثرة مسئوليات المرأة كما تعلمي ومرحبابكي مرة أخرى في المنتدى

عزيزتي أم محمد ...سبحان الله كتبت لي في ذات اللحظة التي كتبت لك في موضوع كركتر ستوديو قريبا جدا ....
          بارك الله فيك على ردك اللطيف ومعا إن شاء الله سنحقق الافضل ....
          صدقتِ عزيزتي فوالله مسؤولياتنا كربات بيوت هي ما تحول بيننا وبين سرعة الإنجاز ... لعله خير.

اخير تواجدت معنا الاخوات فى هذا المنبر انا اعرف ابداعكم فى كل المجلات ولااستغرب ابداعكم فى هذا المنبر عموما اخ جديد لكم يرحب بكم الاهم من ذلك ان كل شى يبدى بخطوة ولاياس مع الحياة من هنا تباء رحلتكم مع الماكس العالم الذ تستطيع ان تضع فيه ماتريد وكيفما تريد متى تريد اى ماتريد ان تعمله فى خيالك وما تراه فيه تجسده من الماكس والله سبحانه وتعالى اعطانا موهبة الابداع ...واخيرا مرحبا بكم
            اخوكم حسام ماكس
            سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

الاخت ام عمر مرحبابك بيننا
              وليس هناك فرق بين الرجل والمرأه في الابداع ..

ويقال ان المرأه اطول نفسا من الرجل يعني رح تطولي بالك على الماكس ورح نشوفك من المبدعين باذن الله

تحياتي

الأخ حسام ماكس , الأخ رِندر .....

بارك الله فيكما ....وأعاننا جميعا على فعل الخير ....
                كلماتكم جميعا فيها من الطيبة والصدق الشيء الكثير شكرا جزيلا على هذا التشجيع .... حماسي يزداد لماكس أكثر وأكثر ... والله الموفق .

الأخت العزيزة أم عمر
                  والله احترت ياأختي أرد عليك فين
                  ولا أدري لماذا لدي شعور بأنك مصرية مثلي فهل أنا على حق
                  أرجو ألا أكون زودتها شوية(معذرة ياجماعة على الرغي( انتو عارفين النساء هما النساء حتى ولو في الماكس)
                  الأح حسام نحييك على تواجدك معنا وتمنياتي لك بالنجاح المستمر
                  في البرمجة وهل من الممكن إضافة دروس برمجية لك هنا في المنبر

حياك الله أم محمد .....

الإخوة المصريين على العين والراس ....لكن أنا والله مو مصرية أنا من بلاد الشام .... مسقط رأسي أرض الحجاز ومقيمة حاليا -مؤقتا- في السويد !!!! ما رأيك بهذا الخليط !!!!!!

على رأيك يا أم محمد النساء بتحب الرغي في كل مكان !!! أمرهم لله الإخوان وأرجو أن يتحملونا !!!!

والله يا أم محمد أنا أطبق الآن وبشكل مكثف النماذج والدروس المعروضة في واحة الأخ أبو بدر أواجه بعض الصعوبات إذ يبدو بأن الماكس لم ينصّب لدي بشكل كامل فلا يوجد أي خامات !! أو plugins !!
                    والله انا محتارة هل هذا وضع طبيعي أم يجب أن أنزلها على حدة !!! أرجو أن تفيدوني بارك الله فيكم ....

طبعا كل المسلمين إخوة في الله ولأهل الشام تحية فخر وإعزاز فمنهم سليمان الحلبي البطل المغوار
                      أما عن البلاجنز فستجدي
                      الملف الخاص بها فارغ طبعاوتقومي أنت بتثبيت البلاجنز الذى تريديه إما بنسخ الملفات في هذا المجلد أوبطريقة setup
                      أما الخامات فتجديها في ماتيريال ايديتور

حاااااااضرين يا أم عمر
                        to will is to can
                        ( الأخِلاَّءُ يَؤْمَئِذٍ بَعْضُهَمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إلاَّ المُتَّقِين )

يعمل...
                        X