موضوع: تصميم لأجل لبنــــــان ::::

ردود: 5 | زيارات: 702
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية الورنس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    459

    Exclamation تصميم لأجل لبنــــــان ::::

    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    والصلاة والسلام على آشرف خلق الله محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة واتم السليم

    اما الأن أضع بين يدكم هذا التصميم المتواضع لأجل لبنان الحبيبة التي كان تنام وسط الزهور الحمراء واصبحت على صواريخ الصهاينة المعتدين الغاصبين . ولبنان التي آمست على ينابيع مياهها الصافية العذبة وأصبحت على نهار من دماء الأطفال والنساء والأبرياء ,.؟ لبنان التي كانت بالأمس ؟. لبنان التي كانت بالأمس ؟ أصبحت الأن تحت رحمة الله ؟.

    بالأمس كان العراق يصرخ : يقال عراق العروبة ؟ عراق والأن صار لا شيء

    واليوم لبنان تصرخ :؟ لبنان إلى أين ؟

    وفي الغد القريب وليس بالبعيد ::::: أي دولة سوف تصرخ ؟؟؟ ياترى دولتنا ؟ او دوله أخرى ؟؟

    ـ كان في الزمان الذاهب ليس بالبعيد ؟ عند وفات الشيخ ياسين رحمه الله عز وجل .؟ كان هذا المنتدى الرائع له وقفااااااات وإبداااعات وتصاميم لتعبر عن مافي النفووس تجاه هاك الموقف المحزن .؟


    واليوم نخاااف من كل شيء .؟ نخاف ونحن أمة لا إله إلا الله .؟

    ((( كنتم خير أمة أخرجت للناس تدعون بالمعروف وتنهون عن المنكر ))



    أين الشباب .؟ أين شباب الإسلام وابطال العرب ؟؟

    مال السكوووت حل بهم ؟؟


    أها أكتشفت لماذا الشباب لا احد يبالي بموضوع لبنان :: أعتدنا على هذه الأمور .؟

    مات الشيخ ياسين ؟ صقطت بغداد ؟ تم الحصار سوريا دوليا .؟ واليوم لبنان ؟. صار امر عادي


    غدا

    غدا


    غدا

    غدا

    دولتك ياهذا .؟,.,؟. فحب إذا كنت اليوم واقفا صفا بصفا مع أخواانك في لبنان حتى لو بتصميم يعرب عن مافي دوااخلك .؟ يعرب عن مشاااعرك .؟

    ــ والأن أترككم مع هذا التصميم المتوااضع لأجل لبناااان ـــ

    http://www.al-wr9.com/images/Wrns-Lbnan.jpg


    وإلى أصحااب النفوس المتفانية .؟

    فل يحذف الموضوع إن كان يخاف أن يقصف المنتدى ((( بصاااروخ من صواريخ أسرائيل )))


    ليس أشرف واطهر من دمااء أطفال وشهداء ناموا في احضان الأمهااات وأصبحوا في قبوور تحت الترااااب .؟


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ


    وهذا وصلى الله وسلم على آشرف من طلعت عليه الشمس . محمد بن عبدالله - صلى الله هم وسلم -


    والسلام عليكم ورحمت الله وبركااااته ........................ والله ولي التوفيق ...................


  2. #2
    والله معك حق اخي العزيز....انا عندي فكرة مش عارف ايه رايكم فيها..بدل ما نعمل تصميمات لنا..احنا ممكم نشترك او كل عضو يقوم بعمل تصميم و لكن باللغة الأنجليزية و نقوم بعرضه على كل المنديات الغربية اللي مهتمة بالجرافيكس..علشان على قد ما نقدر نوصل صوتنا افضل..ما رايكم؟
    خيركم من تعلم القران وعلمه

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية sahebfahmi
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    العراق
    ردود
    379
    جميل تصميمك يااخي وانت على حق.
    وكما يقول المثل - اكلت يوم اكل الثور الابيض-

    اخي الاية التي وضعتها بالاسفل هي ((وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ )) فقط للتنبيه

    وشكرا لك وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك




  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية الورنس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    459
    AMR_TOBAR
    هلا بك اخي العزيز . والله فكرتك مش بطاله . وربنا يعين . حنا نحاول بقدر المستطاع
    وكلنا أن شاء الله عون لأخواننا المسلمين في لبنان وكل مكااان بنحاول نساعدهم حتى لو بتصميم يعبر عن ذلك

    sahebfahmi
    هلا بك اخي العزيز . لكن انا كنت شاك بالاية الأني ماكنت احفظها . ولا بغيت أكتب قال تعالى عشان تزوير الأيات حرام .. تركتها بدون قال تعالى .... مشكووور اخي وماقصرت

    ياشباب لاحد يلومني . والله اشوف المنتدى كل واحد صار مايهمه الوضع . حتى بالنت باقي الموااقع ..؟ وين تصل موقع يحط تصميمات تأيد لبنان ؟

    صحيح لو هو ستار سيتي وتصويت .. اووه تشوف الإعلانات .. وصوت لمحبوبك الفلاني

    لكن لأجل اخواننا المسلمين في لبنان محد ملقي لهم بااال

    والسلام عليكم ورحمت الله وبركاااته

    وارجوا تواصل الاعضاء

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية wisam_3D
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    35
    ردود
    1,776
    الله انصر المجاهدين على الامريكان في العراق والصهاينة في فلسطين ولبنان
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل