Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة كاملة ومتواصلة مع سينما فوردي ومن الصفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الأخ عـــــــــــــــــــــــــادل لم تطبق ما قلته لك وأن متيقن أن بعض اللغات العربية لم تأشر عليها أرجوا أن تتأكد وأظمن لك أنك إن قمت بما قلته لك لن تواجهك أي مشكلة في اللغة العربية وهذه صورة أوضح لك فيها كل شىء وأرجوا أن لا تتسرع فقط إتبع ما أمليه عليك في الصور المرفقة والنتيجة ستكون مرضية في الأخير أظمن لك ذلك (على حسابي أصحبي) ولكن يجب أن يكون عندك ويندوز XP

وفي الأخير أتمنى أن أكون قد وفقت في شرح الطريقة "في إنتظار النتيجة"
    التعديل الأخير تم بواسطة sadiki4D; 24 / 07 / 2006, 01:37 PM.

!6MB

ربي يعطيك العافيه يارب على مجهودك اخوي العزيز ...
      وان شاء الله اتابع الدوره ...
      أختك ضوووء

شكرا انحلت المشكلة وبالفعل كان السبب في لغة لوحة المفاتيح

بارك الله في الجميع

سلام
        يوتيوبـــــــــي My Tube http://www.youtube.com/user/y2020y
        فـليـكـري My Flickr http://www.flickr.com/photos/y2020y
        تويتر Twitter http://twitter.com/#!/y2020y

الأخ عـــــــــــــــــــــــــادل لم تطبق ما قلته لك وأن متيقن أن بعض اللغات العربية لم تأشر عليها أرجوا أن تتأكد وأظمن لك أنك إن قمت بما قلته لك لن تواجهك أي مشكلة في اللغة العربية وهذه صورة أوضح لك فيها كل شىء وأرجوا أن لا تتسرع فقط إتبع ما أمليه عليك في الصور المرفقة والنتيجة ستكون مرضية في الأخير أظمن لك ذلك (على حسابي أصحبي) ولكن يجب أن يكون عندك ويندوز XP
          شكرا أخي sadiki_goعلى اصرارك المساعدة...

في الحقيقة, الأمور التي شرحتها قمت بها سابقا...لكن كتاب الأخ CamBoB*4D كما هو...
          وأعتقد وكما قال الأخ أنه ربما يتقصني الخط الذي استعمله في الكتاب...
          وأنا الآن أكتب بالعربية من دون مشكل وأغلب الأقراص تشتغل...
          جزاك الله خيرا على هذا المجهود...
          وان كنت أخي من المغرب وقريب من مدينة الرباط وتحتاج لأقراص تعليمية ل Cinema 4D أو غيرها من برامج الجرافيك فأخبرني ...

المشاركة الأصلية بواسطة AdeeeL
            شكرا أخي sadiki_goعلى اصرارك المساعدة...

في الحقيقة, الأمور التي شرحتها قمت بها سابقا...لكن كتاب الأخ CamBoB*4D كما هو...
            وأعتقد وكما قال الأخ أنه ربما يتقصني الخط الذي استعمله في الكتاب...
            وأنا الآن أكتب بالعربية من دون مشكل وأغلب الأقراص تشتغل...
            جزاك الله خيرا على هذا المجهود...
            وان كنت أخي من المغرب وقريب من مدينة الرباط وتحتاج لأقراص تعليمية ل Cinema 4D أو غيرها من برامج الجرافيك فأخبرني ...
            بارك الله فيك ولكن أنا بمدينة فــاس وأظن أن كل الأقراص التي تتوفر عندك هي عندي كذلك ...
            المهم حمل هذه الخطوط الموجود بالأسفل وقم بتنصيبها فهي الخطوط التي تلزمك وإن لم تعمل هي الأخرى (فهديك حريرتك ) وأريد أن أضيف لك أن الكتابة باللغة العربية ليست لها علاقة بمشكلتك كما أنه لو أنك لا تتوفر على الخط لظهر لك الخط رغم ذلك بخط عربي آخر وأنا أعي ما أقوله و لازلت مصرا على أنك أنت لم تأشر على جميع اللغات "العربية" والله أعلم ....

لتحميل الخطوط
            http://www.m5zn.com/uploads2/2006-6/1a2e422def.rar
            التعديل الأخير تم بواسطة sadiki4D; 22 / 07 / 2006, 08:51 PM.

!6MB

مشكورين على مروركم
              اخي صديقي مشكور على تواصلك مع الاخ عادل لحل مشكلته وفق الله فعلا انت صديقي
              اخواني انا الان اعمل الجزء الثاني للدورة فلا تقلقوا سوف اواصل الى نهايتها
              ومن له سؤال او استفسار او راي فانا تحت امره ولو كان لكم نقدا عن شيء فلا تبخلوا به
              تحياتي لكم
              لاتبخل بعلمك على أي احد فهو هبة من الله لك فلا تبخل به على عباد الله

شكراً على الكتاب ، ونحن في انتظار الكتب الأخرى

بارك الله فيك ولكن أنا بمدينة فــاس وأظن أن كل الأقراص التي تتوفر عندك هي عندي كذلك لربما صادفت أحدا يشبهك في تجارته
                  لقد أسأت الضن أخي sadiki_go وان بعض الظن اثم...

أنا قصدت أخي أن أنسخ لك الأقراص التعليمية من دون مقابل ...
                  فأنا ضد مبدأ بيع الدروس...فلا يعقل أن يحمل البعض عدد من الأقراص التعليمية من الانترنيت ويعرضها للبيع, هذا عمل غير مشروع...

و لازلت مصرا على أنك أنت لم تأشر على جميع اللغات "العربية" والله أعلم
                  لقد تحققت من الأمر أكثر من مرة...
                  على أي, شكرا لك أخي وأتمنى لك التوفيق

اخي عادل بقية القليل لوضع الكتاب الثاني من الدورة وسوف اعمله بخط عادي وهى arial
                    وان كان جيد ولا مشاكل فيه سوف ارجع اعمل لك كتاب اخر بهذا الخط

اخي عادل بقية القليل لوضع الكتاب الثاني من الدورة وسوف اعمله بخط عادي وهى arial
                      وان كان جيد ولا مشاكل فيه سوف ارجع اعمل لك كتاب اخر بهذا الخط
                      شكرا جزيلا أخي على المجهود الذي تقوم به...
                      ومسألة الخط ليس عائقا للاستفدة من الكتاب, لأن الصور التوضيحية وهي أهم شيئ بالكتاب لايمكن أن يكون بها هذا المشكل...
                      جزاك الله كل خير... فقط ما أتمناه في الكتب القادمة أن تلغي مسألة كلمة السر...لأنني أعتقد أنه لافائدة منها...

بارك الله فيك

مشكور استاذي ..
                          .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

مشكورين على مروركم اعزائي

مشكوور أخي على الكتب ولكن الروابط لا تعمل

وأريد أسأل كيف اصدر العمل إذا خلصته كصورة ؟؟

حاولت اطبق الدروس الموجودة للرندر .. الدريوستي مدري شسمه ههه وما زبط معي

بارك الله بيك اخوي

بأنتظار باقي الدروس
                                تسجيل خروج نهائي

يعمل...
                                X