صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: مين بيعطيني هدية؟! اليوم يوم الفرح..! شاهدوا بالداخل..!

ردود: 24 | زيارات: 1665
  1. #1

    مين بيعطيني هدية؟! اليوم يوم الفرح..! شاهدوا بالداخل..!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    حياك الباري

    ========

    الخبر الأول:
    http://www.maxforums.net/memberlist.php
    (روحوا فوق/ أفضل عشر أعضاء)
    أخوكم دخل مع قائمة أفضل عشر أعضاء..!

    مع العلم أني لم أكمل شهرين في هذا المنتدى..!

    الخبر الثاني:
    والله أعلم.. أتربع على القمة في معدل المشاركات
    حوالي 11.30مشاركة يوميا..!
    http://www.maxforums.net/member.php?...fo&userid=1462
    وينك يا سليل..؟!



    الخبر الثالث..
    بعد محاولات عديدة (أقل من 17مليون محاولة) استطعت أخيرا أن أضبط مشاغبةالماسنجر..! وركبته زين..!
    ونظرا لأن الكثير طلب مني الماسنجر.. فاختصارا للوقت
    nehaya1422@hotmail.com
    مع التحذير المهم..
    الرجاء عدم الإزعاج..!


    الخبر الرابع:
    ف.ب.أ..
    أعلن متحدث باسم النهاية الناقد المزعج في المنتدى الشهير منتدى المنابر.. أن النهاية يعتزم التوقف عن النقد مؤقتا.. وذلك للضغط الشعبي المتواصل عليه.. واعتبار النقد الإيجابي تجريحا للأخرين وتحطيما للشباب..
    لكن في الوقت نفسه أكد المتحدث أن النهاية سيظل على مبادئه العظمى.. واعتبار (النفخ) في الآخرين عملا أحمق يصدر عن عقل أخرق..! وأنه مهما يكن.. لن يزيد على قول الحقيقة..ولن يتنازل عن موضوعه (هوففف هوففف بوووم)..
    مراسلنا في المنابر.. عكوز زئير البطة..
    ======

    باقي خبر؟

    ======


    مع أطيب التحايا الوردية..
    أخوكم المحب جدا/النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    ksa
    ردود
    49
    مبروووك اخوي النهايه والله تستاهل


    بالنسبه للخبر الاخير والله شئ ممتاز بس ترا انا ما قصدت شئ من كلامي الا شعور المبتدئين .. يعني اي مبتدئ بيظن ان اللي سواه مهما كان تافه بيشوفه شئ عظيم فحرام اننا نحطم هالضعيف ! بس هو بعد فتره و مع الممارسه بينتبه لهذا الشئ و ان تصاميمه الاوليه ما كانت شئ ..

    وانا مع النقد الايجايبي بس ما يكون باسلوب دفش

    يعني على قولى المثل اللي يقول ==> حلي (من حلو) لسانك كل العرب خلانك

    يعني اوكي انا مع النقد بس مو الهدم

    اتمنى تفهم قصدي اخوي

    اختك جمانه
    انا

  3. #3
    أشكرك جدا أختي الكريمة/جمانة.


    =====
    أجل الخبر الأخير ممتاز..؟

    ها ها ها..!
    =====

    أنا أعرف أني كثير النقد..
    بس بالله عليك علميني إن كنت مرة نقدت واحد بأسلوب دفش.!!
    أتمنى هذا..
    إن كنت أخطأت فأعلميني..

    =====

    أشكر لك مرة أخرى.. مشاركتك الطيبة..



    أخوكم/النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    العمر
    32
    ردود
    421
    الف الف مبروك اخوي النهاية ... تستاهل كل خير اخوي و عقبالنا انشالله



    اخوك ... ناشر الخير

  5. #5
    ألف مبروك على هذا المستوى الرائع
    و عقبال 1000×10 مشاركة
    (بس أتمنى إنها ما تكون من البند العاشر)
    مع أطيب التحايا البنفسجية

  6. #6
    أشكركم جدا من أعماق قلبي..

    أخي ناشر الخير..
    عقبالكم..!

    أستاذي نجيب..
    بإذن الله ما هي من البند العاشر..
    ألف تحية وردية خصيصا لك أستاذي..


    ==

    مع أطيب التحايا الوردية..
    أخوكم المحب جدا/النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  7. #7
    أخي النهاية
    أقدر فيك حبك للخير
    و تسعدني مشاركاتك
    أذكرك بتصميم المسابقة إما أن تحذف منه النص المكتوب أو ترسل لي الخط المستعمل على بريدي لأني لا أملكه
    و ألف مبروك مرة أخرى
    و ربنا يوفقك إن شاء الله

  8. #8
    بسم الله
    هلا والله بالنهاية عسى تكون بداية يانهاية
    مبروك مبروك مبروك ألف مبروك تستاهل أكثر
    بس لا تتنازل عن موضوعك
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    الف الف الف مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك

    من الأعماق بالحيل بالحيل

    بخصوص الخبر الرابع



    وصلنا ما يلي

    كونا ...

    اعلن متحدث رسمي من قبل Dr.wz

    دعمه ومساندته لهذه الخطوة الجرئية والرائدة والغير مستغربه من الأخ النهاية

    متمنياً لسعادته دوام التقدم والأزدهار ولشعب المنابر الشقيق


    تحياتي لك


    اخوك
    ابو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  10. #10
    أشكركم جدا جدا..

    أستاذي الفاضل نجيب..

    ما فهمتش حاجة..!
    أرسل لي بالتفصيل على بريدي..

    أخي الكريم خليل..
    أشكرك جدا..أنا ما تنازلت عن الموضوع.. أنا توقفت عن النقد مؤقتا..
    أشكرك مرة أخرى..


    حبيب الكل.. دكتور ويز..!
    أشكرك جدا..
    وأضحك الله سنك..!

    وأشكرك على دعمك لجميع أعمالي النقدية - نقد الشباب..



    مع أطيب التحايا الوردية..
    أخوكم المحب جدا/النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  11. #11
    يا هلا اخوي النهايــــ ـــــــه
    مبروك هالمستوى ....شكلك داعس مره ... اصبر اخوي انتظرنا ... بس على فكره ترى سليل وابو فيصل داعسييييييين مره الله الله عليك ... نبيك تسقط عليهم ....
    وعقبالنا ان شاء الله

  12. #12
    بسم الله
    السلام عليكم
    مبروك يا ابو خالد على هذه المرتبة التي وصلت اليها واسال الله ان ينفع بك
    ثانيا : نصيحة من اخوك وخذها مني امسح الماسنجر من الموضوع ولا تخليه
    ترا الحاقدين عليك واجد
    ثالثا الله يوفقك في الخبر الاخير مع اني اتمنى ان لا تطبق هذا القرار علي لانني احب ان اسمع نقدك على لوحاك وتهمني اراءك
    مع اني اعتقد انك ربما قد اخطات مراد الاخت جمانة (( مع انني لا اوفقها ابدا ابدا ))لكن بما انك اخترت هذي القرار بنفسك فانا واثق من انك فكرت في ذلك كثيرا


    موفق
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


  13. #13
    محجــــوز لي .. بس أروح أدور لك هدية وأرجع ..

  14. #14
    الله يحييك ياأخي بندر..

    بما أنه الدكتور وسليل سقطوا على القيادة (أبو بدر) قلنا أجل السرعة معليش..
    وادعسسسسس..ّ!
    ====
    أخي العزيز جدا / وليد..
    أشكرك.. والله يبارك فيك
    ..
    ما نقول إلا اللهم سترك.. يا رب سترك..!
    بيحطون في جهازي قنبلة.. وأموت.. ويحطون تهاني في المنبر .. قصدي تعزية..

    أنت ما فيه إشكال .. النقد واصلك (إن لقينا نقد)..
    بس الشباب وش نصلح؟ صراخ وليش وطق والخافي أعظم..!
    ====

    أشكرك أختي الكريمة المها..
    وتسلمين على الهدية مقدما..!

    ===

    مع أطيب التحايا الوردية.
    أخوكم المحب جدا/النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  15. #15

    Thumbs up

    مبروك أخوي النهاية وتستاهل والله..

    ألحين فهمت قصدك.. وأرجو أن أكون مخطئا..

    طبعا ما شفت موضوعك هذا إلا بعد الماسنجر. OK?

    وتنافسوا بالله بقوة.. عشان نستفيد حنا يالضعوف بقوة..

    أخوك المحب
    pixel
    ""وما توفيقي إلا بالله""

  16. #16
    الف مبروك اخي النهاية
    و نتمنى نبارك لك اكثر عندما يبلغ عدد تصاميمك المعروضة في المنتدى 1% من عدد المشاركات


  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية توقيع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    كوكب الأرض
    ردود
    409

    Cool



    ماشاء الله تبارك الله .

    ألف مبروك وأدام الله سعدك أخي النهاية.

    والسلام.



  18. #18
    أحد جاب سيرتي
    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

  19. #19
    مبروووووووووك اخوي النهاية .. و اتوقع توصل للمشاركة الالف في أقل من شهرين

    و بالنسبه للنقد .. انت قول رايك بكل صراحه سواء مدح او ......

  20. #20
    أشكركم جميعا..

    أخي بيكسل..
    تسلم لي.. ولي معك كلام..

    أخي عاشق القمر..
    مرحبا بك..
    أشكرك على الدق من بعيد..!

    أخي توقيع..
    أشكر لك تبريكاتك..
    أتمنى لك التوفيق..

    أخي سلولي..
    روح ما أحد جاب سيرتك..!
    ناس تجيب هدايا.. وناس.......!

    أشكرك جدا.. وشرفت المقال..!

    أخي ظبياني..
    الله يبارك فيك..
    لو تدري اللي وصلني من الرسايل..
    كان غيرت رايك..!


    أشكركم جميعا من أعماق قلبي..


    مع أرق التحايا الوردية..
    أخوكم المحب جدا/النهاية
    أخر تعديل بواسطة النهايــة في 31 / 08 / 2001 الساعة 01:29 AM
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل