موضوع: وكر الثعالب...الكذبة الكبرى يامسلمين....

ردود: 15 | زيارات: 1691
  1. #1
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417

    وكر الثعالب...الكذبة الكبرى يامسلمين....

    وكر الثعالب:
    بسم الله الرحمن الرحيم ... سأقدم لكم اليوم موضوعاً مخيفاً عن محاولة العبث بالدين من قبل بعض الناس كمحاولة للإساءة للإسلام والمسلمين ....
    نشرت رابطاً لهذا المقال في أكثر من مكان لكن تم مؤخراً منع الزوار من الإطلاع على ما يحويه المنتدى من أمور سخيفة.... حاولت الإشتراك ولكنني لم أستطع ...ولكن الحمد لله أنني أحتفظ بنسخة عن هذا الموضوع (وهو أربع صفحات بمنتدى VB)وسأحاول وضعها هنا لتحميلها كاملة..
    هناك الكثير من هذه المحاولات في الإنترنت ...لكن هذا الذي استطعنا العثور عليه سأحاول وضع ملخص للموضوع هنا ... ريثما أضع الموضوع كاملاً للتحميل.
    الموقع:الشبكة الليبرالية الكويتية.
    الموضوع:إختبار لتخلف عقول المتأسلمين.
    بدأ الموضوع بهذا الشكل:
    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : slovin8





    عندي فكرة مضحكة للغاية , الا وهي اختبار طريف لعقول المتأسلمين الخرافي.
    اعتبر هذه لعبه , وهذه شروطها:
    1. ان نقوم بكتابة موضوع قصير خرافي يحكي "قصة" او "حدث" حصل للمجاهدين او الشيوخ.
    2. ان يشترك اكثر من عضو بهذه اللعبة.
    3. ان لا تحتاج القصة الى مراجع تاريخية. اي ان القصة الخرافية يجب ان تكون خرافية عقليا.
    4. يجب ان تحمل نبرة القصة النبرة الاسلامية الخرافيه التي تعوّدنا عليها.
    بعد ذلك , سوف نقول بوضع القصة في احدى المنتديات الاخرى , ونقرأ الردود , ومن الافضل ان يتم النشر على اكثر من منتدى اسلامي.
    وبعد انتهاء التجربة , سوف نقوم بدعوة اولائك الذي صدقوا ذاك الحدث الخرافي الى هنا حتى ينصدموا بالواقع المرير!!
    ما رأيكم؟
    ملاحظة: عامل آخر , هو اننا يجب عند وضعنا للموضوع في المنتديات الاخرى , يجب على مستخدم آخر التلميح الى ان هذه الحدث ربما يكون خرافيا!
    ربما هذا سوف يجعلهم يفكرون , ولكني اعتقد ان الكثير سوف ترفض ذلك وسوف يؤمنون به اشد الايمان.




    وبسرعة البرق جاء الرد من أحدهم:
    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : ICEWIND





    و لماذا تنشره في اكثر من منتدى؟ انشره في منتدى واحد, ثم احسب المده التي ستستغرقها الخرافة بالانتشار في الانترنت. سوف ترى بعد اشهر ان البحث في googel سيرجع لك العشرات من الصفحات التي تتحتوي على هذه الخرافة.
    اما عن الخرافة...
    فقد اكتشفت جامعة امريكية ان النباتات تصدر ذبذبات فوق صوتية تم تسجيلها باستخدام احدث الاجهزة الغربية. ثم ذكر اية, و تفسي "الاكتشاف على هذا الاساس"
    وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا (44)
    الاسراء
    و اترك لكم صياغة هذا الخرافة بصبغة اسلامية.
    و من من يدري... ربما سيتبنى زغلول النجار هذا الاكتشاف!



    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : slovin8





    نعم .. لكن سوف نقنعهم بأن تلك الذبذبات الصوتيه هي تسبيح؟
    يجب على الذبذبات الصوتية ان تشير الى شيء .. مثل الله.
    فنستطيع ان نقول , ان العلماء قاموا بوضع تلك النبضات الصوتيه الى جهاز الرصد الالكترونيoscilloscope
    مثل(وتم وضع صورة هنا لجهاز معروف في مخبر الفيزياء)
    وما علينا الا كتابة كلمة الله في هذا الجهاز بشكل نبضات كهربائة .. طبعا لا نجعلها 100% مثل الله , لكن قريبة جدا لها.
    وبعد ذلك نقول ان العلماء اندهشوا من هذه النبضات واللتي تتكرر 100 مرة في الثانية , وعند البحث تجلى لهم الامر بأن ما رأوه هل لفظ الجلالة , وقد قال العالم المسؤول عن هذه التجربة مايكل روجرز "لا توجد ظاهرة طبيعية تفسر هذه المعجزة. انني حقا في دهشة من نفسي. ولا وسع لي الا ان اقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله".
    وقد تم نشر ذلك البحث العلمي في المجلة الامريكية المشهورة Nature (الطبيعة) بالاضافة الى New Scientist (العالم الجديد).
    ما رأيكم؟



    وبعد كثير من التهليل والتصفيق لهذه الفكرة ... وضعت بهذا الشكل:
    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : slovin8





    بسم الله الرحمن الرحيم
    معجزة تهز عرش العلماء في امريكا...
    الله أكبر والعزة للاسلام
    في بحث علمي نشر في المجلة العلمية المشهورة Journal of Plant Molecular Biology , وجد العلماء الامريكيون ان بعض النباتات التي كانت تحت البحث تصدر ذبذات فوق صوتية تم تسجيلها باحدث الاجهزة. وكان العلماء في حيرة من امرهم من هذه الظاهرة.
    ولكن عندما تم تحليل تلك النبضات فوق الصوتية الى اشارات كهربائية في جهاز الرصد الالكتروني oscilloscope , شاهد العلماء النبضات الكهربائية تتكرر اكثر من 100 مرة في الثانية!!!!
    وما هي النبضات الكهربائية الا لفظ الجلاله كما هو موضح في الصورة!!!
    سبحان الله , فهاهي معجزة اخرى من معجزات هذا الدين الحق. فكل شيء يسبح باسم الله عز وجل
    وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا (44) الاسراء
    وكان العالم المسؤول عن هذا البحث د. وليام براون قد ابدى دهشته من هذا الاكتشاف في محاضرة القاها في جامعة كارنيح-ميلون. قال د. وليام "لم يستطع اي من العلماء في فريق البحث تفسير هذه الظاهرة , ولا توجد اي ظاهرة طبيعية تفسرها. لا يسعني حيال ذلك الا ان اقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله".
    وقد اعلن العالم اسلامه وسط دهشة الحضور.
    الله اكبر , ولتكن هذه عبرة , والعزة للاسلام.



    وبعد بعض التعديلات خرجوا بنص نهائي للفكرة الأولى:
    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : avicenna





    بسم الله الرحمن الرحيم
    معجزة إلهية تحير العلماء في امريكا...
    الله أكبر والعزة للاسلام
    في بحث علمي نشر في المجلة العلمية المشهورة Journal of Plant Molecular Biology ، وجد فريق من العلماء الامريكيين ان بعض النباتات الإستوائية تصدر ذبذات فوق صوتية تم رصدها و تسجيلها بأحدث الاجهزة العلمية المتخصصة .
    وكان العلماء الذين أمضوا قرابة ثلاثة سنوات في متابعة ودراسة هذه الظاهرة المحيرة قد توصلوا إلى تحليل تلك النبضات فوق الصوتية الى اشارات كهروضوئية بواسطة جهاز الرصد الالكتروني oscilloscope ، وقد شاهد العلماء النبضات الكهروضوئية تتكرر اكثر من 100 مرة في الثانية!!!!
    و أشار البرفسور وليام بروان الذي كان يقود فريقا متخصصا من العلماء لدراسة تلك الظاهرة ، أنه بعد النتائج التي تم التوصل إليها لم يكن ثمة أمامنا تفسيراً علمياً لتلك الظاهرة. وقد قمنا بعرض نتائج بحثنا على عدد من الجامعات والمراكز العلمية المتخصصة في الولايات المتحدة وأوربا، ولكنهم عجزوا عن تفسير تلك الظاهرة وأصيبوا بالدهشة .
    وفي المرة الأخيرة تم إجراء تلك التجربة أمام فريق علمي من بريطانيا ، وكان من بينهم عالم بريطاني مسلم من أصل هندي . وبعد خمسة أيام من التجارب المخبرية التي حيرت الفريق البريطاني وقف العالم البريطاني المسلم وقال :
    نحن المسلمون لدينا تفسيراً لهذه الظاهرة ومنذ 1400 سنة .
    إندهش العلماء من كلام ذلك العالم وألحوا عليه أن يفسر لهم ما يريد أن يقوله .
    فقرأ عليهم قوله سبحانه و تعالي :
    وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا (44) الاسراء
    وما هي النبضات الكهروضوئية الا لفظ الجلاله كما هو ظاهر على شاشة الجهاز !!!
    وقد ساد الصمت والذهول في القاعة التي كان يتحدث بها العالم المسلم .
    سبحان الله ، فهاهي معجزة اخرى من معجزات هذا الدين الحق. فكل شيء يسبح باسم الله عز وجل.
    وقد قام المسؤول عن فريق البحث البروفسور وليام براون بالتحدث مع العالم الإسلامي لمعرفة هذا الدين الذي أنبأ الرسول الأمي قبل 1400 سنة بهذه المعجزة . فشرح له العالم المسلم الإسلام وقام بعد ذلك بإعطائه القرآن وتفسيره باللغة الإنجليزية .
    وبعد ذلك بعدة أيام عقد البروفسور وليام براون محاضرة في جامعة كارنيجي-ميلون. و قال البرفسور :" لم أر مثل هذه الظاهرة طوال فترة عملي التي إستمرت 30سنة و لم يستطع اي من العلماء في فريق البحث تفسير هذه الظاهرة ، ولا توجد اي ظاهرة طبيعية تفسرها ، والتفسير الوحيد وجدناه في القرآن. لا يسعني حيال ذلك الا ان اقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله".
    وقد اعلن العالم اسلامه وسط دهشة الحضور.
    الله اكبر , ولتكن هذه عبرة , والعزة للاسلام.



    اقترح أحدهم حذف الموضوع ريثما يتم نشره في المنتديات فأجابهslovin
    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : slovin8





    كلا , الموضوع سيبقى.
    المتأسلمين متخلفين على اية حال.
    فقط اولائك في شبكة الدفاع عن العلف , والذين يزروننا باستمرار قرأ هذه الخدعة.
    انظروا لردودهم!!
    http://www.d-sunnah.net/forum/showth...d=1#post298393



    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : نوافكو





    لول لول لووووول سولفن خيستني من الضحك!! أطلعت على الواصل و سقطت أرضا من الضحك! This is great fun و الأونس عندما يكتشفون الخدعة و يشعرون بالغباء و يبتدون يشكون في كل شيئ!
    أعطنا المزيد من الروابط كلما وجدت. هالنكتة أكثر إمتاعا من مشاهدة فيلم لأيدي ميرفي.



    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : slovin8





    لقد انقاد المتأسلمين والمتأسلمات وراء تلك اللعبة كقطيع البهائم!!
    حتى ان شبكة الدفاع عن العلف تريد ان تنشر هذه الخدعة في منتديات اخرى , حتى لا يزداد عدد القطيع.
    فهم يعلمون ان اخوانهم الحمقى سوف ينساقون وراء الخرافات , فيجب عليهم الاسراع "لحفظ ما تبقى من ماء الوجه".
    بل ان احد ادعى ان اللللله سخرهم لكشف هذه الخدعة!! يعني اللي يسمعهم ما يدري انهم مطيحين 24 ساعة في منتدانا



    وهذا التافه حاسوب يقول:
    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : حاسوب





    الحقيقه ذهبت واطلعت على الموقع الذي تم فيه نشر التجربه، وهالني مارآيت!
    موقع اسلامي يهاجم مسلمين بطرق قذره!!
    هؤلاء هم المسلمين؟ اهذا هو الاسلام؟ هذا هو دين الاخوه و الرحمه؟؟ روحوا موتوا احسن لكمولنا وللعالم اجمع!!!
    »وما محمد الا مسيلمه منتصرا!«



    النتائج................
    إقتباس:

    كـاتب المشاركة : slovin8





    اوكى.
    بعد اليوم الثاني للتجربة , لاقت التجربة نجاح مذهل. 100% من الذين ردوا على الخرافة صدقوها. 100%
    انا صراحة كنت اتوقع 80-90% , ولكن يبدوا انني كنت متفائلا اكثر من اللازم بذكاء المتأسلمين.
    او Logical Appreciation
    طبعا , المنتدى الوحيد الذي اكتشف الخرافة هو منتدى الدفاع عن العلف , وذلك لأنهم يزروننا باستمرار ويقرأون مواضيعنا (حياكم الله!!). لذلك , فهم لم يكتشفوا الخدعة لانهم اذكياء , بل لانهم قرأوا عنها هنا. وفي منتداهم , نسبة التصديق كانت 100% قبل ان يقرأوا عن الخدعة هنا.
    والسؤال الآن , ما العمل؟
    1. اختار المنتديات الذين انساقوا وراء تلك الخرافة بأن الامر خرافة.
    2. نحاول بطريقة ما ان نساعدهم باكتشاف الخرافة. مثلا , نسجل باسم آخر ونكتب "ما هذه الخرافة؟؟؟ هل هذا كلام يدخل العقل؟؟ انظر ايضا الى الصورة المرفقة .. انها كاذبة!!".
    وبعد ذلك نقيس ردت فعلهم.
    ما رأيكم؟




    هناك مثل جميل جداً يقول: الكلاب تنبح والقافلة تسير... أظن أنه يعبر عن هذه الفئة تعبيراً دقيقاً... فمهما حاولوا هم وغيرهم فالإسلام سيستمر وسيتخلص من تلك الرواسب التي علقت به ليعود كما كان...
    وليفعلوا ما يشاؤون فقد فعل قبلهم الكثيرون ولكن ماذا حققوا؟!!!!!!!!!!!
    هذا الموضوع منقول من سيتامول واليكم رابط مفتوح للزوار
    http://www.sitamol.com/forum/showthread.php?t=418
    وأتمنى من كل الأعضاء أن ينشروا هذا الموضوع بقدر استطاعتهم
    يكيدون كيداً ونكيد كيداً فأمهل الكافرين أمهلهم رويداً
    الموضوع وليس هذه الردود القبيحة منقول عن neoon.net
    http://www.neoon.net/vb/showthread.php?t=966


  2. #2
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    هذا يؤدينا الي التحقق من النقل ويجب ان يكون من مصدر كبير ومعورف ومصداقيته

    حتي لا نقع فريسة للخرافات

    الجزيرة - اسلام اونلاين -طريق الاسلام - المواقع الاخبارية الكبيرة - . ... الخ

    هذا لتقليل نسبة الاخطاء وليس منعها

    تحياتي لكم
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  3. #3
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    ما بعرف ....
    مش طالع بايدي الا هذا الرابط

    شكرا جزيلا

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوالطيب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    صنعاء/Aachen
    العمر
    31
    ردود
    910
    المشكلة مش في الليبراليين
    المشكلة في الي يصدقهم وينقل الاخبار.

  5. #5
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    اخي انا جاهل ...

    بس شو يعني ليبرا ليين

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوالطيب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    صنعاء/Aachen
    العمر
    31
    ردود
    910
    ليبراليين:
    مأخوذه من الكلمة الانجليزية Liberty وتعني الحرية
    والليبراليين يعني: الاحرار، او المتحررين

    وهذه الجماعة الكويتية تطلق على نفسها اسم الليبراليين

  7. #7
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    شو اهدافهم ؟
    ومين رئيسهم
    وشو دينهم

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوالطيب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    صنعاء/Aachen
    العمر
    31
    ردود
    910
    اهدافهم حمل المسلمين على التفكير قبل التصديق

  9. #9
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    لسة ما فهمت كل ايشي ؟
    شو دينهم ؟

  10. #10
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    اهدافهم حمل المسلمين على التفكير قبل التصديق
    المشكلة في الي يصدقهم وينقل الاخبار.
    تناقض !

    يعني هما ضد المسلمين ؟؟؟؟ ام لا ؟
    كيف يعني

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوالطيب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    صنعاء/Aachen
    العمر
    31
    ردود
    910
    هم يعملون بالمثل القائل:
    داويها بالتي كانت هي الداء

    اسمع مني:
    شخص دائما ينقل الاخبار التي يسمعها، مهما نصحته فإنه لن يقتنع بكلامك..
    اما اذا نقل خبر خاطئ وصدقه ومن ثم اريته بطلان هذا الخبر، عندها سيتنبه كل مرة يسمع فيها خبر جديد.

    وهذا مبدأ الليبراليين الكويتيين

  12. #12
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    اخي صفر

    كما تفضل اخي ابو الطيب وقال ان الليبرالية تعني الحرية

    ظهرت اليبرالية في القرن 19 في اوربا

    وفكرتها الأساسية عدم وجود سيطرة علي الانسان ( يعني انت حر )

    وهي ليست ضد الاسلام بذاته انما هي ضد فكرة الديانات وسيطرتها علي الانسان

    والسبب في قوة شوكة بدايتها هو ما كان يحدث في اوروبا من استعباد الكنيسة ( السلطة الدينية ) للبشر خصوصا الفقراء

    وسيطرة راس المال علي الفلاحين والبسطاء

    فجاءت الليبرالية لترسي قيم العدالة والمساواة والحرية .. فجذبت العديدن اليها

    تسمي ( ليبرالية كلاسيكية ) . ...

    الليبراليون يعتقدون انهم جاءوا بحل للعالم طويل الامد

    فالانسان متساوي في كل العالم وفي كل بقعة من بقاع الارض

    وانه يجب علي الحكومات ان تحدم الانسان صحيا واجتماعيا والا تكون سلطه عليه

    لان كل انسان حر فيما يسعي اليه من لذة ومعتقد وتصرف

    كما قلت سوء تصرف الكنيسة جعل الاوربيين يكرهون الكنيسة ويتجهون لهؤلاء الناس والذين رعوا الراسمالية ( سلطة راس المال ) ومنها حدث تقدم كبير في اوروبا وبالتالي انتشر الفكر العلكماني في بريطانيا ومنها الي امريكا .

    بالنسبة للاسلام : فان الاسلام يعطي للانسان نظام حياة يسير عليه مدي حياتة .. وهذا الشئ نقطة خلاف مع الليبرالين الذي يريدون انسان حر يؤمن بما يؤمن به عقله بعيد عن المعجزات ( التي لا يصدقونها ) .. لذها فان شعارات مثل ( الدين لله والوطن للجميع ) هي ذات طابع ليبرالي ..

    فاليهودي والمجوسي والمسلم والملحد واللاديني وغيره تعطيهم الليبرالية حق العيشة في مجتمع واحد .. وكل واحد حر ... فلا يجب ان تكون هناك دولة اسلامية او مسيحية او يهودية .

    اليبرالية ليست سيئة كاملة لان بها مبدأ أساسي وهو العدالة بين البشر ... وهذا مبدأ سبقهم الي الاسلام والديانات عموما .
    لكنهم نجحوا في نشر مبداهم للاسباب التي ذكرتها سلفا

    ان مبدا الليبرالية في انه علي النسان ان يكون حر يسعي لمصلحته وملذاته يهيم في الحياة كما يريد .. ( كما نسميه في الاسلام الهوي ) فان هذا الهوي يعجب النفس البشرية الضعيفة التي وجدت في الليبرالية سبيل .

    في الحقيقة ان الاسلام اعطانا الليبرالية المثالية فقد ساوي بين الابيض والاسود وبين الشرقي والغربي ولم يفرق بينهم الا بالتقوي .
    كما حث علي عدم استعباد البشر وعدم سيطرة راس المال ( الحل في الزكاة ) .

    لكن هؤلاء ينظرون للاسلام علي انه قد الانسان بخرافات واستعبد المرأة ..
    وعداوتهم كما قلت للديانات عموما

    لكن بحكم منطقتنا فان عداوتهم الاساسية في الشرق للاسلام الذين يجدونه مازال متمامسكا الي حد ما .

    لكن المتمعن في الاسلام والمتمعن في الليبرالية يعرف ما يؤؤل اليه العالم في ظل راعية الليبرالية والعلمانية الكبري ( امريكا ) من ظلم وقتل واستعباد للبشر وسيطرة راس المال بشراهة عكس ما دعت اليه الليبرالية الكلاسيكيةة الاولي .

    ان لدينا في مصر تيار من الليبرالين الذين يبغضون الحجاب ( لانه ليس حريه ) - مثل مجلة روزاليوسف - وبعض الكتاب مثل اسامه انور عكاشة - ويريدون مصرا غير اسلامية متحججين كما الليبراليون في الكويت اصحاب المنتدي بالاعلي بان الدستور كفل المساواة بين البشر .. فكيف تكون الدولة مميزة باسم اسلامي .

    كثير من النصاري يميل للفكر الليبرالي .. حتي تتوازن الكفة قليلا ...

    لكن يبقي نمو الاتجاه في الالتزام بالاسلام في مصر حائلا دون ذلك ... كما انه فشل امريكا في نشر فكرها الليبرالي بسبب سياستها .. ادي في مصلحة الاسلاميين الذين يثبتون نزاهتهم يوما بعد يوم

    تحياتي لكم
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  13. #13
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    شكرا لك

    اسف اذا اخذنا من وقتك

    قرأت كلامك

    وان شاء الله اكون فهمته


    والنتيجة الذي خرجت بها هي : اننا بغنى عنهم ويجب عدم تداول اقاولهم فعلا ....

  14. #14
    من كذب في دين الله متعمدا
    كان عليه ذنب من اظل وعليه لعنة الله وغضبه
    ومصيره جهنم وبئس المصير
    ورب كلمة تهوي بصاحبها في النار سبعين خريفا
    @@@@ طور مهاراتك وأكسب الأجر @@@@

  15. #15
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    من كذب في دين الله متعمدا
    كان عليه ذنب من اظل وعليه لعنة الله وغضبه
    ومصيره جهنم وبئس المصير
    ورب كلمة تهوي بصاحبها في النار سبعين خريفا
    كلامك الى من موجه ؟ لنا ام للبراليين
    كما قلت بالاعلى .. انا فهمي خفيف

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل