موضوع: يهودي يتبرع بالمال

ردود: 2 | زيارات: 469
  1. #1

    يهودي يتبرع بالمال

    السلام عليكم

    هل الدعم من جهة يعني ان الداعم فاعل خير

    يوجد لي صديق كان يعني من ازمه اقتصاديه
    فقام البعض بعرض عليه المال ومنهم من عرض مبلغ كبير
    منهم يهودي زميله في التعليم
    ومشكله صديقي هو ان منزله هدم لعدم وجود ترخيص فيه
    فالاهالي بادرت بالتبرعات
    لكن الغريب هنا ان يهودي يتبرع
    والاغرب ان هذا اليهودي هو داعم لهدم البيوت الغير مرخصه رغم انه يعلم جيدا ان صاحب هذا البيت طالب برخصه ورفضت كذا مره

    فهل يعني تبرع هذا اليهودي انه كريم ام ان له مصلحه ؟

    طبعا صديقي قبل المال لانه مضطر وبحسابات اخرى شعرة من ذقن الخنزير بركه كما يقول المثل الشعبي عندنا طبعا تفسير المثل هو القضيه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    مش عارف ماهو غاية هذا اليهودي
    لكن في الغربة اتيح لي امر التعرف على اليهود , ثلاثة منهم كانت الظروف قد جعلتهم في وجهي ليل نهار , جيران وزملاء .
    اقولها وبكل ثقة , ابخل من اليهود لم ولا اظن انني يوما ما سأرى , وحقيقة اصلا استغرب ان يكون اليهودي الذي تحدثت عنه قد دفع شئ مقابل مصلحة ما , فاليهودي يحرص على مصلحته وعلى ان ينال مبتغاه وحتى من غير ان يدفع شئ (وجهة نظر حيادية وليس لاني اصلا اكره اليهود ).
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل