Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

maya

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• maya

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

انا بصراحة حبيت اجرب هذا البرنامج الرائع لكن انا سمعت انه ما يشتغل الا على ويندوز انتي هل هذا صحيح ..
    انا لدي ويندوز ميلينيوم هل يمكن تشغيله عليه ؟
    سؤال اختياري : هل لديكم وصلة شغالة لبرنامج مايا

تحياتي
    عبدالله

انا آآآآآآآآآآآآسف .... يا عبودي ^_^

عبدالله ..... عبادي ..... عيون الامارات ...

ارجوك تسامحني .. لأني فعلا غلط بحقك لما طلبت شيء مو من حقي .. ما لقيت فرصة اكلمك الا الحين .. و في موضوعك .... و هذي مو لحظة ضعف مني .. لا و الله .. لكن الأخوان جزاهم الله الف خير بمن فيهم ابو بدر ... فعلا انهم اثبتوا اني الغلطان 10000000000 % .. و يشهد الله ... انك لو سامحتني و رجعنا اصحاب زي زمان ... اني ما عاد اطلب منك شيء مو من حقي ابدا ابدا ابدا ...

و الله يا عبادي ان الاسبوعين هذي اللي مرت عليك و علي .. فعلا ... تعلمت منها درس ... و اي درس ....

المهم .. امام الله ثم امام اعضاء المنتدى .. انا مسامحك على الكلام اللي قلته و انا عارف انك قلته في لحظة غضب ما عرفت تمسك اعصابك فيها ...

عبدالله .... انا آسف ....

----
    يا اعضاء المنتدى ... ارجوا التدخل .. خليه يحن علينا ..^_^

سلام عليكم
    ^_^

لأ ان شاالله بيسامحك حنا مانعرفه الى انسان وسيع صدر واخو فاضل

تحياتي لكم جميعا ..
      -{" دبلوماسي "}-

الاخوة الأعزاء
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
        تستطيعون حل مشاكلكم الخاصة عن طريق الرسائل الخاصة أو عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق الماسينجر او حتى محكمة العدل الدولية ولكن ليس عن طريق المنتدى .
        المعذرة .
        خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

بالله يا اخ جون وش تبيني اسوي .... اذا كان في الماسنجر فهو عامل حظر علي و الرسائل الخاصة وش يضمن لي انها توصل ... لكن كذا و قدام الكل علشان يكونوا شهود على العهد اللي قطعته على نفسي تجاه الأخ عبادي

ارجوا ان تتفهم موقفي ... ^_^ :
          ^_^

يعمل...
          X