موضوع: لماذا لا نقدم همومنا باعمال فيديو

ردود: 5 | زيارات: 572
  1. #1

    لماذا لا نقدم همومنا باعمال فيديو

    السلام عليكم
    الكثيرين منا موهوبين في هذا المنتدى ومن خلال مشاهدتي للاعمال فان منهم من وصل للابداع
    وارى ايضا ان الاختصاصات متنوعه ومنهم من يملك امكانيات كبيره
    كالتحريك وكالاضائه والتصميم والاكساء والقصص

    فلماذا لا نستغل ضروفنا ونعبر عنها بالجرافيك
    ليس فلما فمساله فلم تحتاج لوقت وجهد وصبر وكفاح
    لنعمل كما يقول المثل قد لحافك مد رجليك

    لنعمل مقاطع فيدو صغيره تعبر عن جراحنا عن امالنا عن همومنا وعن مطالبنا وعن امنياتنا
    وبما اننا بالحدث لنعمل مقطع عن مجازر لبنان فلسطين وحتى غيرها

    بامكان ان نتوزع على فرق صغيره تعتمد على ثلاث اشخاص
    يتفقو فيما بينهم حول موضوع واحد ومشروع واحد ويتم تطبيقه
    فلا ارى هذا صعبا لكن الصعب هو امتلاك الاراده فلنتحرك لفعل شيء مفيد بدلا من اضاعه الوقت على رسومات كثرت على الانترنت
    فلنركز باهتماماتنا وبموهباتنا على حالنا
    لانه كما تعلمون الحرب الحديثه لا تعتمد على المدفع والبارود انما ايضا تعتمد على الاعلام
    لنعمل سويا على اعمال متفرقه وتكون بمثابه تحدي على من يقدم الافضل



    فابدء بنفسي اولا
    فمن يقبل ان نتشارك معه في مشروع
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها


  2. #2
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

    فكرة جيدة أخي يوسف, وأتمنى من الاخوة التفاعل مع هذا الموضوع...

    وأنصحك أخي أن لاتنتضر مشاركة أحد معك في مشروع فني, حاول انجازه لوحدك وضعه بهذا الموضوع لتحفيز الاخوة...


    وأنا شخصيا مبتدئ بمجال الجرافيك ولا أريد التعلم في المواضيع المهمة التي تمس الأمة الاسلامية, انما أترك هذه المواضيع عندما أصل الى مستوى جيد انشاء الله...



  3. #3
    فكرة ممتازة
    ساشارك انشاء الله

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية maya-max
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر-المنصورة
    العمر
    35
    ردود
    1,889
    يعنى يا يوسف قفلنالك اطراف الحديث جيت هنا ههههههه بهزر طبعا
    كلام جميل بس اقولك حاجة مافيش حاجة هتنفذ لان كل الناس بتتعلم فى المنتدى ولو خلصوا تعليم مش هيتواجدوا فى المنتدى لانشغالهم الموضوع عايز محترفين يشتغلوا فى وقت فلراغهم وعلى مهلهم
    وما اكتر المشاريع التى طورحت وفشلت أو لم نسمع عنها شىء
    كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
    http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
    تعلم الانجليزية على ضمانتى
    http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
    إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
    http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
    أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
    http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية n alhimi
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    847
    فكرة ممتازة لولا ظروف العمل

    لكن على الاقل نحاول اخي يوسف

    قلوبنا لم تعد تحتمل كل هذا ..

    وطالما منعنا من التعبير ببعض الوسائل فلنعبر عنها بفننا واعمالنا

    سأحاول بعد ان اكمل التزاماتي انشاء الله .. والوقت مفتوح ............

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل