Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::: تصميم التحدي المثير .. أنتهينا ولله الحمد :::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ::: تصميم التحدي المثير .. أنتهينا ولله الحمد :::

بسم الله ..
    البرنامج : سينما فور دي + الفوتوشوب
    التصيير : الريودستي
    المناسبة : تحدي مثير في منبر السينما

والأن تفضلوا ..

نقدكم الهادف .. فقط .

ابوصالح1 ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

أخي أبو صالح عمل جميل ولكن أشعر أنه ناقصه اشي بس مش عارف شو هو بالضبط!!

جميل اخي واستاذي ابو صالح ماعهدنا منك الا التصاميم الجميلة والمتقنة لكن انا عندي ملاحظة بالنسبة للنافدة يجب رفعها الى الاعلى قليلا حتى لاتكن موازية للباب في الارتفاع
      ابو حمزة اخي يتمنى لك كامل التوفيق
      ليث قليلا يدرك الهيجا جمل ......مااحسن الموت اذا حان الاجل
      الامام احمد عن سعد ابن معاد بسند صحيح

ماشاء الله
        روووعه

اعتقد ان هناك مشكلة في نسبة الحجارة في المبني علي اليمين محتاجة تصغر شوية وخامة الارضية مش قادر احدد ما هي لكن الاضاءة جيدة وباقي الخامات معقولة تحتاج الي مراجعة نسبها وتعديلها قليلا

الموديل جيد ...

لكن الالوان احس انها ماهي متناسقة مع المشهد ...
            ولو اعطيتنا صورة من زاوية اخرى...
            وايضا خامة الارضية تحتاج الى واقعية اكثر ....
            وخامة الطائرة عدلها يكون افضل واجمل ...

باختصار الخامات تحتاج الى اعاد نظر ....

بالتوفيق ...

جميل يابو صالح بس حاول تضبط النسب في المباني لانه مساحة المبانى صغيره والارتفاع كبير . والمبنى اللي عاليمين ليش بدون شبابيك . المبنى اللي في الوسط خامة الحجر ضعيفه فيه تحتاج خامة اقوى واذا تحب انا ممكن ازودك بخامات قويه للحجر وتظهر واقعيه بإذن الله . ويحتاج العمل الى زيادة التفاصيل
              اتمنى لك التوفيق
              في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
              الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
              لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
              اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

الأخوة مشكورين ...
                بالنسبة لنسبة المباني فأنا أحاكي عمل فيه النسبة هكذا .. ( العمل طبعا مودلينج فقط ..)
                تجدوه هنا ..
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=74585
                وبالنسبة للخامات .. بالفعل هي فيها مشكلة والسبب إنني لم أجد خامات مناسبة للعمل ..
                والأرضية لم تعجبني صراحة ولكن لم أكتشف ذلك إلا بعد الريندر النهائي حيث إنني عملت تقريبا أكثر من خمس تجارب لمحاولة إخراج العمل كأفضل ما يكون .. وفي كل مرة أعدل في بعض الأمور ..
                على أي حال مشكورين يا أخوة .. ومن لديه خامات مناسبة للعمل فلا يبخل بها علي .. لأني لن أعدل فيه طالما لا توجد لدي خامات مناسبة له .. وبالتوفيق ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

الخامات يحتاجلها إعادة نظر
                  أخوك محمد
                  (إلي يبعنا ما نشتريه)

تفضل أبو صالح :
                    http://www.arroway.de/en/index.html

جميل جدا و لا أزيد عن ما قاله الأخوة بالنسبة للخامات
                      سلامي لك و بالتوفيق في الريبورت و تلاقيني بعد أسبوعين بالكثير غير مثل جدة
                      alm7treef
                      Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

صحيح بقولك أنه كأنه كرتوني و ليس واقعي و لو ألبسته الطابع الكرتوني قد يكون أفضل
                        Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

ابوالقعقا .. مشكور .. لكن هل ممكن تساعدني ..
                          الحسني مشكور على الموقع لكن كأني فهمت من رابطك أنك تريد الإكساء يكون خشبي ؟..
                          المحترف .. مشكور يا عزيزي .. وبشوف بعد اسبوعين كيف بتكون ..

تفضل اخي ابو صالح
                            نقدي على الخامات كثير ....

لكن الموديلينج عندك تمام .. بس المباني غير متشابهة ولا كأنها من بلد واحد
                            حتى نوع الحجر والخامات حقتها ! شيء غريب !
                            لك اطيب تحية
                            Creative Mind Evolution

تفضل يابو صالح
                              في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                              الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                              لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                              اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

يعمل...
                              X